مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
Like Tree0Likes

الموضوع: صور من مجمع الكوت للتسوق ضمن منتجع الكوت في الفحيحل

  1. #1
    مسافر خبير الصورة الرمزية Kuwaity2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    1,309

    افتراضي صور من مجمع الكوت للتسوق ضمن منتجع الكوت في الفحيحل

    مجمع الكوت هو احد اكبر المشاريع في منطقة الفحيحل حيث يقع مجمع الكوت الى داخل البحر بتصميم متميز مأخوذ من فن العمارة الاسلامية العريق، ويشمل الرصيف الشمالي محلات للبيع بالتجزئة في مزيج عصري مبتكر مع اربع دور عرض للسينما مجهزة باحدث التقنيات الصوتية والمرئية، في حين يحوي الرصيف الجنوبي مجموعة من الاسواق للسمك والخضار والفاكهة واللحوم بالاضافة الى سوق مركزي



    الى ذلك يشمل المجمع مجموعة من المطاعم والمقاهي ونادا لليخوت يتسع لاكثر من 150 قاربا من مختلف الاحجام ويضم مركزا للصيانة وخدمات المناولة والتحميل للاعضاء ولمراكب الصيد.



    وسيضم الكوت اكبر الشركات التجارية المحلية والخليجية ابرزها مجموعة الشايع وشركة السينما الكويتية و «جروب سفن» و «جواد جروب» و «مجموعة الغرير الدولية».
    ويتميز الكوت بجو غير اعتيادي تزيد من جماله اكبر نافورة راقصة في الكويت التي تترافق حركتها مع الموسيقى فضلا عن الانارة التي تضفي عليها هالة من السحر والجمال مما تجعلها تحفة فنية تستحق المشاهدة في اي وقت من اوقات السنة.
    وتمتد في محيطه مساحات خضراء تتخللها شبكة طرق داخلية مرتبطة بعدد من المداخل والمخارج تجنبا للازدحام، كما تزينها لوحات ارشادية انيقة، اما موقف السيارات الملحق بالمجمع فيتسع لاكثر من 1500 سيارة مما يجعل الكوت اكبر صرح معماري تجاري في الفحيحيل ووجهة يقصدها سكان منطقة الفحيحيل، ومحافظتي مبارك الكبير والاحمدي وجميع سكان دولة الكويت وزوارها من الخارج.


    يشار الى ان مجمع الكويت يشكل جزءا من مشروع شركة التمدين العقارية في المنطقة ويسمى بمشروع «مدينة الفحيحيل» والذي يقع على رقعة ارض مساحتها 300.000 متر مربع، وبتكلفة اجمالية تصل الى 60 مليون دينار كويتي والمكون ايضا من مشروع مجمع وابراج المنشر الذي يضم سلسلة من المحلات والمطاعم المختلفة ومركزا لالعاب الاطفال والترفيه، اضافة الى فندق بمواصفات عالمية يوفر ارقى الخدمات للرواد والزائرين والذي تم توقيع ادارته مع شركة روتانا للفنادق والمنتجعات.
    ويخلق المشروع «مدينة الفحيحيل» تجمعا راقيا بمستوى عالمي من ناحية الادارة والتنفيذ ويتمتع بمساحة تأجيرية صافية تقدر بنحو 100.000 متر مربع ويحقق معايير جديدة للتكامل بين التسوق والترفيه والسكن لجميع افراد العائلة، كما يمثل مركزا حيويا لسكان محافظتي الاحمدي ومبارك الكبير، الى جانب تلبيته لاحتياجات الزوار لقضاء عطلة نهاية الاسبوع والقادمين من دول الخليج المجاورة.




    اعتذر لعدم توفر صور للمنتجع وهذا مجرد صور من الجوال وهي لاتعطي صوره الحقيقية لهذا المجمع الكبير




  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6


  7. #7
    مسافر متالق
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    680

    افتراضي

    صراحه روعـــــــــــــــــــــــــــه
    أنا جيته ماشاء الله عليكم ياهل لكويت



    أن خذاني الموت اترك "قال"و"قيل"....قول هالجمله وخطاك محلله"
    ""ربي الهم اهله الصبر الجميل""...وارحمه يارب.. واحسن مدخله


  8. #8


  9. #9
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    18

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووور




  10. #10


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك