مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: سنتر ميونيخ ؟

مسافر متميز

افتراضي سنتر ميونيخ ؟

السلام عليكم

ممكن اسم الستي سنتر لمدينة ميونيخ .. لانه ودي اعرف الفنادق اللي في وسط المدينه اللي يحيط بها كل الاسواق و الاماكن الحيويه ...

وشكرااا

كل ما تريد معرفته عن Bury St Edmunds
    التخطيط السليم من البداية و قبل موعد الرحلة افضل طريقة لجعل الرحلة من امتع ما يكون
    رحلة موفقة للجميع

مسافر متميز

سنتر ميونخ هو شارع المشاه وفيه من الفنادق كثير مثل ميرديان او سوفتيل او ماريوت كورد يارد وكلههم جهة محطة القطار الرئيسيه وفيه شارلز هوتيل وكمنسكي ومندرين وشتاينبرق

مسؤول إداري سابق الصورة الرمزية no nick

Marine Platz Munich

سبحـــــــــــــــــــــــان الله و بحمده .... سبحـــــــــــــــــــــــان الله العظيم

مسافر متميز

هلا اخوي علي .. انا قاعد اطقطق على قوقل ماب عشان احدد اللي ابغاه من ميونيخ يعني عشان اعرف الفنادق اللي قريبه من المحطات ..

و تقريبا حددت اللي ابغاه .. بس باقي الفندق ..

علما انه تاريخ الرحله لم احددها بعد لاني انتظر جدول المدرسه الخاص ببنتي عشان نعرف اذا في تغيير و لا لا ..

عمدة النمسا والمانيا الصورة الرمزية ALI_Q8_77

اخوي الحبيب انت حدد الفئه وانا حاضر

واذا تبي نصيحتي شوف هاذين الفندقين .. هما الافضل من ناحية المكان الي تبيه ومستوى النظافه والفخامه

Le Meridienمقابل محطة القطار ويبعد عن معالم المدينه وشوارع التسوق مسافه قصيرة

Sofitel Munich Bayerpost الفندق مقابل لمرديان و 400م عن المحطة الرئيسية . فخم وحلو

مسافر متميز

هلا اخوي ... صحيح انهم حلوين بس اسعارهم شوي ..

انا طالع معي زوجتي و بنتي !! يعني مايهمني الفندق بقدر ما يهمني الاستمتاع ... عشان كذا الفنادق في الاخير بعد ما اخلص تخطيط و اللي راح انزله عشان تشوفوه .. و تعطوني خبر عليه ..

مسافرجديد الصورة الرمزية @ الأسـطـورة @

السلاام

اخوووي

انصحك بفنقدق لي مريديان ميونخ لانه هو الاقرب لمحطة القطاار خاصه انها مواجهته

بس ماقدر اقولك انه الافضل مع انه خمس نجووم

وانتبه فييه ونصيييحه لك لاتستخدم الفيزا ولا الماستر كاارد فييه للتأمين لانه بيتم نسخهاا وهذا اللي صاار مع بطاقاتنا في هذا الفندق وانلغت بطاقاتنا وعملنا جدااد من فتره بعد مابلغونا البنك انه تم نسخها في فندق الي مرديان ومو بس احناا كل اهل قطر اللي كانو في ذيك الفتره تم نسخ بطاقاتهم الائتمانيه في ذاك الفندق مع انه كنا مسافرين كذا دوله وماتم نسخ بطاقاتنا الا فييه فإنتبه فدفع لهم التأمين كااش واحتفظ بالوصل انتبه لتضييعه اخووي

من ناحية الغرف زيينه وفعلاا الحلوو فييه انه قرييييب وااااايد وااايد من محطة القطارات وقريب من كل شئ وقريب من المارين بلاتز اللي هو اشهر شاارع وشاارع مشااه في ميونخ وكل اسوااق
    ترى جربت كذا فندق افضلهم عندي الكمبنسكي بس مساافه بينه وبين المحطه
    علشان كذا انصحك بالي مردياان
    تحيااتي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)