مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
Like Tree0Likes

الموضوع: اهم المواقع السياحيه بالمغرب

مسافرجديد الصورة الرمزية منصورالرفاع

افتراضي اهم المواقع السياحيه بالمغرب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخوه والاخوات الاعزاء بعد التحيه يراودني اسئله عن المملكه الحبيبه المغربيه
    اولا_اهم مدينه وافضل مدينه سياحيه بالمغرب غير كازا لان جيت قبل لكازاء ولم انبسط فيها ولم ارتاح ولاكن قالو لي انا مراكش احسن واكادير وانا لا اعرف المواقع السياحية ارجو افادتي وثانيا _انا من عشاق الطبيعه علما ان رحلتي ستكوون باول شهر 1\1\1431ارجو افادتي من درجت الحراره علما اني لا احب البرد ههههه واحب المطر ودمتم سااااالمين

/CENTER][/RIGHT]

التعديل بواسطة بداية و نهاية

خبير المغرب الصورة الرمزية ADEL24

هلا اخوي --- وانا متلك يالحبيب من محبيه السفر الى المغرب في فصل الشتاء ومن عشاق امراكش وادا تبي نصيحتي روح مراكش القلب النابض الى المغرب ولا راح تندم ان شاء الله والجو بيكون بارد في بداية السنه الهجريه وانا رحلتي بتاريخ 1ديسمبر ان شاء الله وبجلس بمراكش 10ايام و3ايام بافران ويومين في الرباط وهادي اهم المناطق السياحيه في مراكش
    شلالات الوريكة
    حي النمارة
    جامع الفناء مع مشاهده العروض في ساحة الجامع
    دار السي سعيد
    شارع كيليز
    حدائق فازسامنت لورين
    قصر الباهيه
    قصر البديع
    المدينه الجديدة
    سوق السماطه
    سوق ليلى
    سوق السمارين
    سوق الحفرة
    شارع محمد الخامس
    مهرجانات علي بن فلاح
    مسجد الكتيبة
    سوق للارقية
    مسجد المنصور
    متحف دار سي سعيد
    سوق النحاسين وهادي اهم المناطق السياحيه في اغادير 1- شاطئ أكادير --2-الحديقة
    المعروفة أيضا باسم حديقة العشاق هذه الحديقة الرومانسية تستقطب زوار من كل الأعمار لقضاء وقت في جو من الرومانسية، و في طبيعة خلابة وهي مجاورة لمتحف اقيم لإحياء ذكرى زلزال أكادير --3- وادي الطيور
    حديقة حيوان مصغرة تهتم بكل أنواع الطيور و بعض الحيوانات الأخرى، تقع على بضع خطوات من الشاطئ، تجلب إليها الصغار و الكبار على حد سواء لما تقدمه من معلومات تخص الطيور و أنواعها و هجرتها4-ساحة الأمل
    أهم ساحة بمدينة اكادير. ففيها تقام مهرجانات متنوعةالمهرجانات تعرف المدينة بتراثها الفني و الثقافي5-القصبة
    المعروفة محليا بـ "أكادير اوفلا" ومعناها القصبة الموجودة في الأعلى، وهي عبارة عن معلمة تاريخية حية، تجسد تاريخ المدينة وتروح وترجع بالف سلامه اخوك عادل

انا في خدمتك اخوي منصور و كلمة شكر من شخصك الكريم تكفي وادا بغيت اي استفسار وأي خدمة لا يردك الا الكيبورد.

بس ابي اسئلك اخ عادل هل بيكون الجو بارد جدآ زي بردنا بالشمال المملكه او كيف وهل تنصحني باغادير اخووي؟؟؟؟

لا والله ياخوي برد السعوديه يدخال في العضام بس برد المغرب حلو وادا تبي نصيحتي لا تروح اغادير حلات اغادير في الجلوس على البحر والوقت اللي انت رايح فيه بيكون الجو بارد خالك بين الرباط وكازا ومراكش للاسف انت رايح المغرب وانا جاي وكان ودي اعزمك على طاجين بس خيرها بغيرها

تسلم والله يااخ عاااادل انت ماقصرت بمعلوماتك ونصا احك الاكثر من جميل تسلم والله اخوووي وكاني اكل الطاجن معاك بمعلوماتك وفضلك الي ما راح انساه مشكوووووووووووووووووور

مسافرجديد الصورة الرمزية جابرالخاطر1

الأخ الكريم adel24

أعجبتني ردودك الجميلة والمفيدة على موضوع الأخ / منصور الرفاع

فعلا كلامك يدل على طيبة قلبك وحسن أخلاقك وتعاملك الجميل

وأحب أعلق على الموضوع بعد تقديم الشكر للأخ منصور على طرح الموضوع وأيضا الشكر موصول لك أخي الكريم adel24

وموضوعي يتعلق برغبتي الأكيدة بالسفر إلى المغرب وبالتحديد إلى مدينة مراكش فقط لمدة سبعة أيام تقريبا إبتداء من يوم 1 / 12 / 1430 هـ

وسؤالي يتكون من عدة نقاط :

* ماالمبلغ الذي يكفيني لمدة أسبوع للإقامة في مراكش فقط ولا أنوي شراء هدايا وإنما سأخصص زيارتي لزيارة معالم

المدينة والسكن في شقة وطبعا مستلزمات الأكل والترفيه والتنقلات .

* وهل التوقيت مناسب من ناحية الطقس والسياحة والأسعار .

* أيضاً لا أستغني عن نصائحكم في البحث عن شقة مناسبة قريبة من المجمعات التجارية المعروفة والكوفي شوبات

والمطاعم .

* وأيضاً نصيحتكم من ناحية الملابس هل تؤيدون الملابس الشتوية الثقيلة وأتمنى ذكرها بالاسم مثل : جاكيت طويل أو قصير

أو بناطيل رسمية أو جينز . . . الخ

* وما هي الطريقة المناسبة للاحتفاظ بالنقود ؟ هل أحتفظ بالنقد في محفظتي أم جزء منه والباقي عن طريق البطاقة ؟

وما نوع البطاقات البنكية المفضلة والعملية والآمنة التي لا تخذلك هناك .

أتمنى بأسلئي هذه ألا أكون قد أثقلت عليكم وقد أكون قد أختصرت أسئلة غيري ممن يودون معرفته عن بعض التفاصيل .

وعلى فكرة لا تستغربون من أسئلتي فأنا أول مرة أسافر خارج السعودية ولوحدي . . .

اللهم إنا نسألك في سفرنا البر والتقوى ومن العمل ما ترضى

مسافر متميز

اضم صوتي لصوت الاخ جابر فعلا عدووول يستاهل الثناء

ولايهون اخوي منصور..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)