مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

موضوع مغلق
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
Like Tree0Likes

الموضوع: مدارس تمهيدي بنات

مسافر متالق الصورة الرمزية ام هتيف

اهلين اختى انا انصحك وبشدة بمدارس العنايه الموجودة في حى الملك فهد لانى عن تجربه وجدتها افضل من ناحيه التعامل مع الاطفال والتعليم ممتاز حتى اللغه ممتازة عندهم والنشاطات الترفيهيه مرررة حلوة وينبسطون عليها الاطفااال انتى جربيهم وصدقينى ماراح تندمى ,,,,,,,,

انتق من يصاحبك في حياتك ابتعد عن البشر ذوي
    النفوس المشابهة للغربان و الضعاف كالعصافير !!

مسافرجديد

upppppppppppp

مسافر متميز

انا مسجلة بنوتي بمدارس دلتا صراحة راقية وقوية وامكاناتهم عالية وبادين بقوة ومديرتهم الاستاذة مها الكريديس هي صاحبة المدارس اصلا واهي امتداد لمدارس دلتا العالمية يعني قريب من المدارس العالمية
    من افضل الاشياء اللي حبيتها فيها انها اول سنه هالسنة يعني العدد قليل وخبرتهم طويلة لانهم كلهم جايين من مدارس دلتا انترناشونال
    صراحة جلست مع الاستاذة مها وكلامها جدا راقي ومثقفة وفاهمة السالفة مو لعب ولو صار كلامها صدق عيالنا بيتفوقون وبيبدعون يارب بس يصير اللي قالت لنا عليه

:24: فلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــ ـا وربك يحـــــــــــــــــــلـــــهـــــــــــا :24:

مسافر متميز

القسط للتمهيدي والروضة ب 15000 ريال والابتدائي ب 17000 ريال شاملة القسط والزي والكتب الاضافية
    منهجهم امريكي انا شفت كتبهم ودخلت على موقع الكتب رائعة ومعتمدة من منظمة السيتا

الله يوفق يارب

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الليالي مشاهدة المشاركة
    القسط للتمهيدي والروضة ب 15000 ريال والابتدائي ب 17000 ريال شاملة القسط والزي والكتب الاضافية
    منهجهم امريكي انا شفت كتبهم ودخلت على موقع الكتب رائعة ومعتمدة من منظمة السيتا

الله يوفق يارب

القسط للتمهيدي والروضه 15000 ( خمسة عشر ألف ) ؟ والا 1500 ( ألف وخمسميه ) ؟ ياليت توضحين
    بصراحة أحس المبلغ مبالغ فيه
    وإذا حصل الموقع ورقم اتصالهم

مسافر متميز

القسط خمسة عشر الف ريال بس يستاهلون اذا الكتب بس الواحد يوصل ل 400 ريال او 500 انا اتكلم عن الصف الاول
    الموقع خلف فندق صلاح الدين تصير اسواق التميمي على يسارك وتمشي مسافة بسيطة بتصير المدارس على يسارك في مبنى كومباوند مستاجر

مسافر متميز

افتراضي الف شكر على التوضيح

الف شكر لك على التوضيح وجزاك الله خير الجزاء

مسافر متميز

اقساطها متوسطة بين اقساط المدارس المعروفة
    طبعا فيه مدارس اعلى من كذا بكثير
    بس كيف المبنى هل مهيء؟او لا؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)