مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
Like Tree0Likes

الموضوع: أسرة الفنادق المريحة أين توجد

مسافرجديد

افتراضي أسرة الفنادق المريحة أين توجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

صراحة تتميز الكثير من الفنادق بالأسرة والمراتب المريحة جدا إلي درجة صعوبة القيام من النوم بعكس أسرة المنازل

ومعانة قلة النوم جعلتني أبحث كثيرا في موضوع الأسرة المريحة لكن لم أصل إلي حل وقد غير مرتبة السرير أكثر من مره منها مرتبة لدى محلات باككمفورت ب 9000 ريال ولكن لم تصل إلي درجة راحة أسرة الفنادق

لقيت موقع على الأنترنت يبيع محتويات برج العرب لقيت سرير برج العربي ب 60 ألف ريال

أتمنى ممن لديه الخبرة أن يفيدنا

شريت مرتبه 9000 ريال ولا ارتحت ... الظاهر الموضوع نفسي اكثر ماهو موضوع مراتب

ليتنا مثل الاسامي ما يغيرنا الزمن !

مسافر متميز الصورة الرمزية انا ياسر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the net مشاهدة المشاركة
    لا يخوي الموضوع مو نفسي ...

انا ايضا تعبت وانا ادوّر عن مرتبة مريحة للسرير زي اللي بالفنادق ..

وظليت فترة طويلة وانا ابحث .... وما زال البحث جاري ....

ويا ليت اللي عنده خبر يخبرنا ...

مسافر فعال

افضل حل انك تسكن على طول في فندق ههههههههههههه (دعابه)

مسافر متميز الصورة الرمزية rb2844

حبيبي انا معك انا اسرة الفنادق اريح من سرير المنزل وكنت ابحث عن مثل هذا السرير لكي انعم بالراحه ولكن دون جدوه .. حبيبي مالك بطويله .. انا كنت قبل شهر مسافر ويوم سكنت بالفندق قمة ادقق في السرير ومحتوياته وابحث عن سر الراحه فاستنتجة التالي :
    انا المراتب هي مراتب عاديه وبطبع تتمتع بجوده عاليه ولكنها لاتختلف عن ماهو لدي
    تجد فوق المرتبه مفرش او اكثر لكي تتسدح وتتبطح عليها وهينا السر المفرش هذا ناعم نعومه ولا احلى ومحشي بشوية حاجات ما اعرف وشهي تجعله الين من الاسفنج .
    طيب المطرحه (( اللحاف )) لقيتهم حاطينها بين لحافيين غايه في النعومه والخفه واذا تلحفة فيها تنسى نفسك .

والان ابي استفيد من خبراتكم وسؤالي عن السرير نفسه وليسى المرتبه
    استخدمة اكثر من سرير منها الغالي ومنها المتوسط في السعر وسألة عدة شباب عن مشكلة الصوت الي يطلع اثناء صعودك او نزولك او تقلبك على السرير من صرصره وخلافه فوجدتها موجوده تقريباً عند الكل ولكن هذهي الاصوات لايمكن ان اسمعها في اسرة الفنادق !! ماهو السر ؟ مانوع السرر الي يستخدمونها ؟ وبن احصلها في الخبر او الدمام ؟

اللهم أجعل القران العظيم ربيع قلوبنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا اللهم ذكرنا منه ما نسينا وعلمنا منه ماجهلنا
    وأرزقنا تلاوته أناء الليل والنهار .اللهم أجعله حجه لنا لاعلينا آمين يارب العالمين

خبير الامارات

الصورة الرمزية The Watcher

اذا رحت اي فندق ولقيت ان سريرهم مريح .. اسألهم عن امكانية شراء سرير مثله
    بعض الفنادق ممكن تبيع السرير

بالنسبة لي اريح سرير اشوفه في فنادق الماريوت
    وممكن تشتريه من هذا الموقع
    www.shopmarriott.com

فنادق W عندهم سرير خاص فيهم .. بس انا ماجربته
    وممكن تشتريه من الفندق

بالنسبة لي .. انا افضل سرير King Koil
    مريحة وحلوة بالنسبة لي .. وسعره معقول .. بس يبيله عناية .. يعني مثلا كل 3 شهور لازم تقلب الفرش .. عشان مايصير جزء نازل وجزء طالع من الفرش

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the net مشاهدة المشاركة
    أخوي العبره مو في السعر المطلوب الراحه

باك كمفورت نصابين بشكل غير طبيعي يقولك المرتبه هذي أخترعتها وكاله الفضاء الأمريكية ومريحة وماني عارف أيش لا وأكثر من كذا شريت لحاف عندهم مبطن بريش نعام (ماني قايل سعرها علشان ماتقول شي بعد ) بعد فترة درت على مغاسل الرهدن والجبر أبي أغسلها يقول ماتتغسل إذا غسلتها خربت

دقيت عليهم قالوا ماتتغسل هي كذا

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rb2844 مشاهدة المشاركة
    حبيبي انا معك انا اسرة الفنادق اريح من سرير المنزل وكنت ابحث عن مثل هذا السرير لكي انعم بالراحه ولكن دون جدوه .. حبيبي مالك بطويله .. انا كنت قبل شهر مسافر ويوم سكنت بالفندق قمة ادقق في السرير ومحتوياته وابحث عن سر الراحه فاستنتجة التالي :
    انا المراتب هي مراتب عاديه وبطبع تتمتع بجوده عاليه ولكنها لاتختلف عن ماهو لدي
    تجد فوق المرتبه مفرش او اكثر لكي تتسدح وتتبطح عليها وهينا السر المفرش هذا ناعم نعومه ولا احلى ومحشي بشوية حاجات ما اعرف وشهي تجعله الين من الاسفنج .
    طيب المطرحه (( اللحاف )) لقيتهم حاطينها بين لحافيين غايه في النعومه والخفه واذا تلحفة فيها تنسى نفسك .

والان ابي استفيد من خبراتكم وسؤالي عن السرير نفسه وليسى المرتبه
    استخدمة اكثر من سرير منها الغالي ومنها المتوسط في السعر وسألة عدة شباب عن مشكلة الصوت الي يطلع اثناء صعودك او نزولك او تقلبك على السرير من صرصره وخلافه فوجدتها موجوده تقريباً عند الكل ولكن هذهي الاصوات لايمكن ان اسمعها في اسرة الفنادق !! ماهو السر ؟ مانوع السرر الي يستخدمونها ؟ وبن احصلها في الخبر او الدمام ؟
    كلامك صحيح أخوي أنهم يبطنون لكن وشي بالضبط نوع البطانه الي يحطونها

سمعت أنه ايكيا عندهم بطانه قيمتها من 600 إلي 1000 ريال تحطها فوق السرير يقولون مريحة هل فيه أحد جربها ؟؟

أما بخصوص السرير خلك من أسرة غرف النوم وأشتر سرير أمريكي ماله صوت

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the watcher مشاهدة المشاركة
    اذا رحت اي فندق ولقيت ان سريرهم مريح .. اسألهم عن امكانية شراء سرير مثله
    بعض الفنادق ممكن تبيع السرير

بالنسبة لي اريح سرير اشوفه في فنادق الماريوت
    وممكن تشتريه من هذا الموقع
    www.shopmarriott.com

فنادق w عندهم سرير خاص فيهم .. بس انا ماجربته
    وممكن تشتريه من الفندق

بالنسبة لي .. انا افضل سرير king koil
    مريحة وحلوة بالنسبة لي .. وسعره معقول .. بس يبيله عناية .. يعني مثلا كل 3 شهور لازم تقلب الفرش .. عشان مايصير جزء نازل وجزء طالع من الفرش
    أخوي أفضل سرير مريح لقيته عند وستون جده
    هل ممكن أحصل موقع يبيع اسرتهم

من جد الله يعينك لكن اللي اعرفه اغلب المراتب المنتشرة سبرنق ...

جربت نوعيات ثانيه مثل مراتب الهواء يمكن تناسبك

او اللاتكس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)