مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

موضوع مغلق
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 26
Like Tree0Likes

الموضوع: لذوي الخبرة بأفضل محلات الأثاث والديكور والسيراميك بمدينة الرياض ... فزعتكم

مسافر متميز الصورة الرمزية mohammad4444

أستاذي إذا تبي شغل نظيف وسعر مناسب جدا الصراحة أوصيك على محل مأثث من عندهم مجلس الرجال بطقمين
    شغلهم حلو زينوا لي المجلس من كنب وستاير وطاولات وكل شيئ رح لمحل موجود على طريق العروبة اسمه ستارة المنزل الوصف: وانت جاي من طريق الملك عبدالعزيز خش على طريق العروبة وخل طريق الملك عبدالعزيز والمطار القديم خلفك لين تجيك أول إشارة قبلها بعمارتين تقريبا المحل اسمه ستارة المنزل يجي على يمينك انزل واسأل عن واحد اسمه عبدالرحمن الظاهر انه المدير او انه المصمم تراه طويل وجنسيته عراقي واتفق انت وياه وخله يشوف المجلس واذا اثثت من عنده ان شاء الله وأعجبك لا تنسى تدعي لي بس لا أوصيك عاد اهم شيء الذوق في اختيار الألوان عشان يطلع المجلس فخم بمعنى الكلمة وأنا اذا أسعفني الوقت صورت لك المجلس عشان تشوفه وتقبل فائق تحياتي واحترامي الشديدين أخوك/ محمد4444

مسافر متالق الصورة الرمزية وردوفل

السلام عليكم الموضوع شدنى لانى قاعدة من شهرين وانا الف وادور الرياض كلها لقيت تفاوت كبير وغريب بين الاسعار وللاسف انت فى السعودية لعب الى اخر درجة اذا تبى شى عادى وضمان عشر شنوات ايكيا عندها كنيات عملية بس يبغالها تلبسها اقمشة من محلات فى شارع السويلم اختار القماش وبسعر خيالى اما تحفهم فهى غير عملية *اما ديموس تتفاوت الاسعار الاشياء الرسمية بعشرة الاف وطالع واما الخاصة بالصلات والاركان فهى اسهارها حلوة بس ماعندهم ضمان وهذا ما يعيبة فيه محل قبلة على الدائرى اسمه ستى w احذر منه يخدعك بالمدخل والديكورات اللى تجنننننن بس يبيع كل قطعه بسعر ونفس القطع اللى فى ديموس اما شارع احمد ين حنبل نفس العويس والعليا وبن دايل وغيرها وامس ذهبت للمستودعات هناك وجدت العجب العجاب نفس بضائع ديموس واللى بسبع الاف وجدته بالفين ريال !!!وطاولات غريبة واثاث جميل وهناك تفاوت ايضا فى نفس الشارع للاسف الافضل تاتى فى النهار لرداءة الشارع وضعف الانارة ليلا فلا تفغل اى محل فستجد المتع الغريب الرخيص ولاتستعجل فى الشراءء قبل الدوران على كل المحلات فيه زهرة السوسن جميل واى سؤال حاضرين انا اليوم فى محلات الاضاءة للبحث والتحرى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مسافرجديد الصورة الرمزية بيرق العزه

اذا تبي جاهز عندك مخرج 17 الصناعيه تحف وغرف ومفروشات موكيت وزل
    واذا اطقم كنب كل شارع فيه جاهز وتفصال ولكن يجب الحذر من شغل تلك المحلات وخاصه العماله الاتراك
    يجب عليك الصبر والاحتساب والدوران واللف على اكثر من محل والسوال عن المواصفات وفرق السعر لكل جزء ولكن انتبه من الاستعجال .................. وانا اقترح عليك .............********>
    اذا تبي تفصال .... شغل مضمون جداً جداً ولا عندهم تلاعب ويعطونك المطلوب ليس لديهم تلاعب بالاصناف والجوده
    بس ياخذون حقهم لانهم صادقين ولا يدلسون عليك غيرهم يقلل من القيمه ويعطونك شغل ردي غير مضمون .

بالنسبه للغرف والدواليب والمكتباتمحلات (دروب الرياض ) بطريق الملك عبدالله قبل اشارة الممشى باتجاه الغرب.

وبالنسبه للمفروشاتمفروشات (نبع المحيط) بشارع عبدالحمن الغافقي مخرج 11 بالروضه باجانب مركز التقوى للاسنان وماكدونالدز . تاثيث تثق فيه والله يسهل لك امرك .... وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu.sara مشاهدة المشاركة
    دي زاين طريق الملك عبد الله مقابل مدينة الملك عبد العزيز للتقنية
    ديموس الدائري الشرقي بين 14 و15 ،طريق الملك عبد العزيز،العليا شارع التحلية
    دار الوكالات(مجمع مفروشات بعد العويس)
    المرسلات (طريق الملك عبد الله)
    معرض قباء للمفروشات مقابل طيبة
    بالنسبة لدبليو ستي الدائري الشرقي مخرج 13 قبل المجد بكثير يالغالي،أما مستودعات الأثاث فهي مخرج 17 طريق سلمان
    جزاك الله خير

وشكراً على جهودك

دار الوكالات هي نفسها اللي بالعويس ولا مجمع القااه بعد العويس

يمكن تقصد اللي شمال العويس بالضبط وملااااصق له صح ؟

يعطيك العاافيه

طال السفر .. والمنتظر مل صبره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad4444 مشاهدة المشاركة
    أستاذي إذا تبي شغل نظيف وسعر مناسب جدا الصراحة أوصيك على محل مأثث من عندهم مجلس الرجال بطقمين

شغلهم حلو زينوا لي المجلس من كنب وستاير وطاولات وكل شيئ رح لمحل موجود على طريق العروبة اسمه ستارة المنزل الوصف: وانت جاي من طريق الملك عبدالعزيز خش على طريق العروبة وخل طريق الملك عبدالعزيز والمطار القديم خلفك لين تجيك أول إشارة قبلها بعمارتين تقريبا المحل اسمه ستارة المنزل يجي على يمينك انزل واسأل عن واحد اسمه عبدالرحمن الظاهر انه المدير او انه المصمم تراه طويل وجنسيته عراقي واتفق انت وياه وخله يشوف المجلس واذا اثثت من عنده ان شاء الله وأعجبك لا تنسى تدعي لي بس لا أوصيك عاد اهم شيء الذوق في اختيار الألوان عشان يطلع المجلس فخم بمعنى الكلمة وأنا اذا أسعفني الوقت صورت لك المجلس عشان تشوفه وتقبل فائق تحياتي واحترامي الشديدين أخوك/ محمد4444
    جزاك الله خير استااذي العزيز

وتستااهل الدعوه الصاادقه على كل حرف كتبته هنا

الله لا يحرمك الأجر ويفتحها بوجهك ويكفيك شر من فيه شر

وبإذن الله ناوي اروح للمحل أنا والأهل وبإذن الله تتسهل الأمور

شكراً استاذي محمد

دمت بطهرك وبياضك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردوفل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم الموضوع شدنى لانى قاعدة من شهرين وانا الف وادور الرياض كلها لقيت تفاوت كبير وغريب بين الاسعار وللاسف انت فى السعودية لعب الى اخر درجة اذا تبى شى عادى وضمان عشر شنوات ايكيا عندها كنيات عملية بس يبغالها تلبسها اقمشة من محلات فى شارع السويلم اختار القماش وبسعر خيالى اما تحفهم فهى غير عملية *اما ديموس تتفاوت الاسعار الاشياء الرسمية بعشرة الاف وطالع واما الخاصة بالصلات والاركان فهى اسهارها حلوة بس ماعندهم ضمان وهذا ما يعيبة فيه محل قبلة على الدائرى اسمه ستى w احذر منه يخدعك بالمدخل والديكورات اللى تجنننننن بس يبيع كل قطعه بسعر ونفس القطع اللى فى ديموس اما شارع احمد ين حنبل نفس العويس والعليا وبن دايل وغيرها وامس ذهبت للمستودعات هناك وجدت العجب العجاب نفس بضائع ديموس واللى بسبع الاف وجدته بالفين ريال !!!وطاولات غريبة واثاث جميل وهناك تفاوت ايضا فى نفس الشارع للاسف الافضل تاتى فى النهار لرداءة الشارع وضعف الانارة ليلا فلا تفغل اى محل فستجد المتع الغريب الرخيص ولاتستعجل فى الشراءء قبل الدوران على كل المحلات فيه زهرة السوسن جميل واى سؤال حاضرين انا اليوم فى محلات الاضاءة للبحث والتحرى
    جزاك الله خير

المستودعات وينها بالضبط ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرق العزه مشاهدة المشاركة
    اذا تبي جاهز عندك مخرج 17 الصناعيه تحف وغرف ومفروشات موكيت وزل
    واذا اطقم كنب كل شارع فيه جاهز وتفصال ولكن يجب الحذر من شغل تلك المحلات وخاصه العماله الاتراك
    يجب عليك الصبر والاحتساب والدوران واللف على اكثر من محل والسوال عن المواصفات وفرق السعر لكل جزء ولكن انتبه من الاستعجال .................. وانا اقترح عليك .............********>
    اذا تبي تفصال .... شغل مضمون جداً جداً ولا عندهم تلاعب ويعطونك المطلوب ليس لديهم تلاعب بالاصناف والجوده
    بس ياخذون حقهم لانهم صادقين ولا يدلسون عليك غيرهم يقلل من القيمه ويعطونك شغل ردي غير مضمون .

بالنسبه للغرف والدواليب والمكتباتمحلات (دروب الرياض ) بطريق الملك عبدالله قبل اشارة الممشى باتجاه الغرب.

وبالنسبه للمفروشاتمفروشات (نبع المحيط) بشارع عبدالحمن الغافقي مخرج 11 بالروضه باجانب مركز التقوى للاسنان وماكدونالدز . تاثيث تثق فيه والله يسهل لك امرك .... وبالتوفيق

جزاك الله خير اخوي

والله خوفني كلامك

كنا شبه جازمين على محل بمخرج 11 اترااك المتر عندهم بـ 500 ريال

واقتراحك مهو واضح مقص الرقيب شكله كلااااهـ

وبالنسبه لبااقي التوصيف بإذن الله نرووح لهم ونشووف

ماقصرت يالغلا وجزاك الله خير

عاجل : تخفيضات هائلة جداً على المفروشات بالعويس ( قطع رائعة وفخمه وغريبه )

والحمدلله أخذت منهم

تأخذ القطعه منهم z 230x160 ب450 وقبل كانت بـ 700

ميزتهم اشكال فخمه وغريبه ومميزه والأهم اسعاااار !! بجد يابلاااااش مقارنة بجمالها

المكان بالضبط : ع الشارع اللي بين العويس وطيبه

مسافر خبير

وووويش اسم هالمحل؟؟؟

وايش القطع اللي يبيعها؟؟؟

,,,,تحمست

يعطيك العافية

[SIZE="5"][/SIZE][COLOR="Red"]سبحانك ربي لااله الا انت اني كنت من الظالمين[/COLOR]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad@ مشاهدة المشاركة
    وووويش اسم هالمحل؟؟؟

وايش القطع اللي يبيعها؟؟؟

,,,,تحمست

يعطيك العافية

هلا وغلا

فرشات قطايف وزوالي

اعجبتني اليوم قطيفه خيااال

شغل هندي يدوي بس شغل مضبوط

شف فيه محلات بعد صراف الرياض اللي يجيك ع اليمين وانت متجه غرباً بين العويس وطيبه

ادخل كل صفّة هالمحلات وراح تدووخ من حركاتهم

وشف فيه هناك محلين حول بعض نفس الاسم ( نسيت اسمهم ) الفاتوره بالسياره

رح لهم

عندهم قطع رووعه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)