مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0Likes

الموضوع: جراحة الديسك في المانيا

مــوقــوف

افتراضي جراحة الديسك في المانيا

الاخوه القراء بعد التحيه اود السؤال عن افضل مكان في المانيا لاجراء عملية الانزلاق الغضروفي الديسك ) ومن هو البروفيسور المتمكن في ذلك وكم التكاليف مع جزيل الشكر

مــوقــوف

الاخ العزيز السيف مشكور مقدما وانا في انتظار ردك وآمل ان يكون الدكتور والمستشفى من المشهود لهم في هذا المجال لانه كما تعرف العمليه حساسه اسال الله العظيم ان لايريك مكروه

مسافر متالق الصورة الرمزية يا حلو يا أنا

خالد1391

الله يشفيك إنشاله

بس اللي أشوفه أنه الخليجيين كلهم يروحون مستشفيات آخن وبون وكلهم جراحاتهم عظام وحوادث السيارات

أنا عندي رقم مترجم واحد عراقي في بون دق عليه يمكن يفيدك وأهو متخصص في ترجمه التقارير الصحيه وعند الدكاتره أكيد ماره عليه ها السوالف أو عنده خبره ؟ ..................... دزلي بالخاص رساله إذا تبيه

وماتشوف شر إنشاله يا بو وليد

مسافر فعال

هناك طريقه جيده وهي الشد أو تل الرجل ومن ثم فقرات الظهر لمن يشكي من الدسك وهى على ما أعتقد طريقه شيشانيه أحظروها الأردنيين من أصل شيشاني.

أنا شخصيآ أستفدت منها و غيري الكثير و لكن لا ينصح بها لمن أجرى عمليه سابقه في الظهر وهم سيسألونك ان كنت عملتها فلن يلمسوك.

العمليه تستغرق دقائق فقط ونكلفتها حوالي 50 ريال ولا أعرف ان كان الشخص (على سليمان توبولات) ما يزال في الزرقاء أم لا و لكن هناك غيره الكثير.

أحنمال ألاقي تلفون أو عنوان

تحياتي

خير الكلام ما قل و دل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)