مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 8 من 21 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 202
Like Tree0Likes

الموضوع: كل شئ عن (بتايا) أرض العجائب ! بالصور .

مسافر خبير الصورة الرمزية قطر9111

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا والله
    اخى قطر 9111 مشكور على هذا التقرير وفعلا هى بلد العجائب والسرور والفرح وهذا جهد يشكر عليه لكن هناك ملاحضه فى اول جمله بهذا التقرير وهى انه تصلح للعائله وانا اعارضك بالراى تماما فانها لا تصلح للعائلات بشكل قطعى وللاسباب التاليه1-الاسطول الامريكى ينزل فى بتايا بعض الاحيان والله يكون بعون العائله اذا كانت فى هذى المدينه فعليها السلام لا يقدرون ان يتمشوا من كثرتهم وكثرة المعارك بينهم ولا احد يستطيع التغلب عليهم الا بالشرطه العسكريه الامريكيه وتنتشر المناضر القبيحه جدا جدا وكلهم سكارى والحاله لا تسر ابدا .2-المطاعم العربيه والمجمعات والاماكن السياحيه هناك ستجد الشباب العربلا من هو سكران ومن هو باحضان؟وخصوصا المطاعم ستشاهد الشباب نائمون فيها .3-بائعات الهوى فى كل مكان وشى لا يسر.4-اليدى بوى منتشرون كالذباب.5-الفنادق تحصل فيها وفيات من الشباب العربى بسبب المخدرات وناهيك عن مناضرهم وهم بالوبى وتشاهدهم احيانا بالصدفه فى المصاعد.6-الاوربيون شى لا يوصف اضعاف مضاعفه للسلبيات التى ذكرت.((طبعا ليس كل الشباب ولكن النوعيات التى تعرفونها جيدا وخصوصا تجدهم يتجمعون فى هذى المنطقه))))))7-الشوارع لا تصلح للعائلات فهى متسخه ورائحتها نتنه.
    اخي الفاضل مع التحية شكرا على موضوعك ولكن احب ان اوضح لك شئ مهم ان المناظر المخلة منتشرة بكل المدن التايلندية ولكن محصورة بمناطق معينه بكل المدن وهي تلك الشوارع الليليه والتي توجد بها اعزكم الله البارات التي اعتقد ان الكثير من العوائل لا يتجهون اليها لانها تبدأ من الليل واغلب العوائل تبتعد عن تلك المناطق ولو لاحظت اخي العزيز بانني لم اذكر تلك المناطق في تقريري
    وشكرا على وجهة نظرك :x1:

يا عاشق الدنيا تأهب للذي قد ناله العشاق كل زمان
    اوما سمعت بل رأيت مصارع العشاق من شيبن ومن شبان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربيع
    قطري شكرا لك عزيزي
    بعد اذنك ابي اضيف معلوماتك بالموسوعة
    وتحياتي
    خذ راحتك واعتبر نفسك انك انت الي كاتب الموضوع

مسافر متالق الصورة الرمزية غلا الإمارات

هلاا خويه قطر ...
    تسلم يمناك عالتقرير الاكثر من روووعه ... و لا هنت
    بس عندي استفسار صغيرووني ... نحن عائلتين و معانا اطفال و انشاءالله بنسافر ماليزيا بالخميس يعني باجر و بعدها بانكووك فحبيت اعرف بتايا تنفع نسيرلها يووم واحد و نرد ولا ؟ .... و كم المسافه بينها و بين بانكوك ؟ .... و شو احسن وسيلة مواصلات من بانكوك لبتايا ؟ ...
    و السمووووحه عالمغثه ...

(( إمــــــــــــاراتـــــــية )) و أفتخر يوم اصبح من بنات زايــــــد !! .. احنا أهل الكرم و الجود احنا من تغنت ابنا القصـــايد

...:: | الزحليقة الصيفية في DuRcHhOlZeN .. تقرير مصوّر | ::...

●|¦|» رحلة ميــ Munich ــونخ 2007 >> تقرير مصوّر «|¦|● :106:

مسافر متميز الصورة الرمزية faris2k

مشكور اخوي على هذا التقرير كفيت ووفيت اخوي انا رايح والعائلة الكريمة في شهر 8 وحجزت في فندق اماري اورتشيد رزورت فخم وخدماته حلوه :107: السؤال اخوي كيف موقعه بالنسبة للعوائل والخدمات وهل عليه ملاحظات وشكرا لك

مسافرجديد

مشكور اخوي قطري على هذه المعلومات الوافيه والنادره وعني استفسار عن فندق Dusit من فئة خمس نجوم حاجز فيه انا وزوجتي تنصح فيه والا ستبدله بفندق ثاني وارجو اني مااكون كلفت عليك وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجزيرة
    هلاا خويه قطر ...
    تسلم يمناك عالتقرير الاكثر من روووعه ... و لا هنت
    بس عندي استفسار صغيرووني ... نحن عائلتين و معانا اطفال و انشاءالله بنسافر ماليزيا بالخميس يعني باجر و بعدها بانكووك فحبيت اعرف بتايا تنفع نسيرلها يووم واحد و نرد ولا ؟ .... و كم المسافه بينها و بين بانكوك ؟ .... و شو احسن وسيلة مواصلات من بانكوك لبتايا ؟ ...
    و السمووووحه عالمغثه ...
    اتروحون وترجعون بالسلامه
    نعم تنفع لمدة يوم
    المسافة حوالي ساعه ونصف الى ساعتين بالسيارة
    الوسيلة هي استئجار باص صغير بسعر 1200 بات يعني 100 ريال تقريبا
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris2k
    مشكور اخوي على هذا التقرير كفيت ووفيت اخوي انا رايح والعائلة الكريمة في شهر 8 وحجزت في فندق اماري اورتشيد رزورت فخم وخدماته حلوه :107: السؤال اخوي كيف موقعه بالنسبة للعوائل والخدمات وهل عليه ملاحظات وشكرا لك
    ممتاز للعوائل
    وليست عليه اي ملاحظات فهو فندق ممتاز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامر2222
    مشكور اخوي قطري على هذه المعلومات الوافيه والنادره وعني استفسار عن فندق Dusit من فئة خمس نجوم حاجز فيه انا وزوجتي تنصح فيه والا ستبدله بفندق ثاني وارجو اني مااكون كلفت عليك وشكرا
    والله اخوي انا راح انصحك بفندق جي دبليو ماريوت لاني امجربة بنفسي وممتاز جدا
    اما الفندق الذي ذكرته فلا اعلم به
    واتمنه اتكون اقامتك فيه اتكون سعيده

مسافر متميز الصورة الرمزية faris2k

تسلم اخوي على الرد السريع الصريح المفيد عندي كلمة ودي اقولها لك ولكل الاخوان محبي الخير وناشريه
    الله ينور دربك ويسهل امرك :x1:

مسافرجديد

الله ينور دربنا ودربك

:107: :107: :107: :107:

:113: :113: :113:
    :x1: :x1:

صفحة 8 من 21 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 18 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)