مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: بس لاهل جده

مسافرجديد

افتراضي بس لاهل جده

ممكن يالناس الطيبين تساعدوني انا رايحه عمره وبمر لجده ان شاء الله بس ابي المختصر المفيد في افضل المجمعات ابي شي لي ولعيالي للعيد وابي احسن الاماكن الرخيصه للصوغه لاقاربي للعلم رحت جده من قبل من خمس سنوات اكيد تغيرت الحين والمجمعات اللي رحتها هي ساوث مول كان توه فاتح ابد ماعجبني والصيرفي كان حلو واويسس بس الديكور حلو عزيز مول بس كل اللي اذكره ساعات ماركه وفساتين سهره وهذا مابيه والكورنيش والبوادي و التحليه حلو وجده مول حلو فساتين الاطفال من 2000 ريال وفوق ابي فساتين حدود700 ريال للطفل الواحد مب اكثر بعد رحت حراء اللي هو طابق واحد عجب زوجي تقريبا هذي الاماكن اللي رحتها ممكن تدلوني على المجمعات الجديده اللي تسوى الوحده تروحها بفايده معليه استحملوني طولت عليكم وتشرطت ماعندي غيركم ترا كل ماسافر افتح هالمنتدى الروعه انا وزوجي نختار البلد وعلى طول اشيك من هذا المنتدى الاكثر من رائع منه رحت مصر والكويت والرياض والخبر والامارات والبحرين والحين جده حتى الفنادق نختارها بعد منشوف التقرير المصور له ولجده اخترنا روزوود الكورنيشبعد مشاهدتي للتقرير عنه صحيح ابي اسال هل منطقته بعيده من الاسواق ام لا شنهي الاماكن القريبه منه لاتقولوا لي منتزهات ابدا ماروحها في كل سفراتي

ولكم مني جزيل الشكر

من مواضيع العضو
    مطار كوالا
    بس لاهل جده

مشرف سابق الصورة الرمزية شاعرى

أهلين أختى روب الشمس فى جدة ..
    المجمعات الجديدة عديدة ، وبالذات اثنين يستحقون الزيارة وهما مجمع العرب (قريب من سوق حراء اللى أعجب زوجك) ورد سى مول ، واثنينهم ستجدين فيهما كل ما تحتاجين ..
    بالنسبة لملابس الأطفال ، أنصحك بزيارة الطابق الأول من عزيز مول لأن به جميع الماركات المعروفة لملابس الأطفال ، لاتلفى فى الدور الأرضى أطلعى على طول على الدور الأول ، وأكيد كمان رد سى مول بتحصلى فيه ملابس أطفال ..
    بالنسبة للأماكن التى تبيع ملابس وهدايا بأسعار معقولة لك وللأقارب أنصحك بزيارة مجمع الشرق فى شارع المكرونة ستجدين فيه كل ما ترغبين ..
    بالنسبة لاختيار روز وود كورنيش للإقامة اختيار موفق جداً ، ليس هناك مولات ملاصقة له ، لكنه قريب إلى حد كبير من إيتوال مول وستارز أفينيو (تم افتتاحه حديثاً فى شارع صارى) كما أنه قريب إلى حد ما من رد سى مول ..
    أجازة سعيدة فى جدة إن شاء الله :101:

بلادى منار الهدى
    https://www.youtube.com/watch?v=oREa...eature=related
    تحية إكبار لشعب الساجدين
    https://www.youtube.com/watch?v=XHlh...eature=related

مسافرجديد

اخوي شاعري اشكر اهتمامك وردك السريع الله يجزيك الف خير بغيت اسال الماركات ليكون تقصد طخه زارا و ادمز وغيرهم انا ماقصدهم ليش احمل نفسي الشحن وهم موجودين عندنا وبعدين وين احصل السواني اكبر فرع له باي مجمع ؟وفيه محلات بمستوى السواني واحلى هلمحل دايما اروحه اذا رحت الخبر او الرياض ماحصل شي راقي غيره .

من مواضيع العضو
    مطار كوالا
    بس لاهل جده

مشرف سابق الصورة الرمزية شاعرى

أعتقد السوانى فى عزيز مول أو الأندلس مول واحد منهم..

إلي جنة الخلد إن شاء الله

هلا بك في جدة

السواني تلاقي له فرع كبيير جديد في شارع التحلية على يدك اليمين وانتي متجهة من الغرب للشرق في بداية شارع التحلية بعد تقاطعه من الامير سلطان

له فرع في مركز البساتين في شارع التحلية الدور الثاني للاطفال

فيه محل بوديوم عنده نفس ماركات السواني وهو محل رااااقي في رد سي مول تلاقيه في الدور الثاني

زيارة موفقة و رحلة سعيدة ان شاء الله

مسافرجديد

وجهة نظر نسائية تقتحم الردود :

للأشياء المتوسطه والرخيصة عندك : البلد مركز الكورنيش والمناطق الحوالينها (خاسكية - فيصليه محمل)
    مجمع الشرق - شارع المكرونه.

حق وساعه الصدر والتسوق في نفس الوقت : حاليا مافي احسن من رد سي و مجمع العرب اثنينهم يشرحون الصدر خاصه اذا تروحين الصباح لانه بالليل ازعاج وانواع قله أدب الشباب حتى لو مالك دخل تنسد نفسك من ساخفتهم بس مجمع العرب ليل نهار محترم مافيه تخلف مراهقين.

حق تسوق : مركز حراء - حراء أفينيو _عزيز مول- صيرفي مول- تحليه مول - جدة مول- أندلس مول- روشان مول - ورشانا مول(مش مكرر هه مول ثاني) -سلطان مول - ممم فين بعد والله جده صارت مولات في مولات ههه المهم هذي احسنهم عندي ونا الصراحه اكثر شي افضل مجمع العرب .

وروز وود روحي وانتي مغمضه يجنن وخدمه ممتازه واطلاله رائعه على الشارع والبحر

مسافرجديد

مشكورين اخواني و اخواتي ماقصرتوا على الردود الحلوه جعلها الله في ميزان حسناتكم

من مواضيع العضو
    مطار كوالا
    بس لاهل جده

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)