مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
Like Tree0Likes

الموضوع: تعرف على خدمات شريحة سمارت (smart)

  1. #1
    مسافر متميز الصورة الرمزية MAGED555
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    305

    Post تعرف على خدمات شريحة سمارت (smart)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

    من أحد أهم الخدمات التي نبحث عنها للتواصل في بلاد العمة الإتصالات و خدمة الإنترنت ...
    ورغم كثرة الشركات التي تقدم هذه الخدمات، إلا أنني سأتطرق إلى خدمة شركة سمارت "SMART" والتي من الممكن أن تكون غير معروفة عند الكثير منا ...

    شريحة سمارت : عبارة عن شريحة CDMA تغطيتها تصل معضم المدن الإندومية ...

    معظم الشريحات تباع مع جهاز جوال .. إلا أنها أهما للسائح والمقيم لمدة طويلة خصيصا ً وهو جهاز (Haier D1200P) لإمكانية إستخدامه كمودم .


    Cant See Links
    حيت من أهم الخدمات :
    1-12 ألف مسج لجميع المشغلات داخل إندونيسيا .( 2000 مسج كل شهر لمدة 6 أشهر )
    2-12 قيقا (12GB) إنترنت ( 2 قيقا كل شهر لمدة 6 أشهر ) " وهي الخدمة الأهم " .
    3-رصيد بقيمة 10 آلاف روبيه .
    4-جهاز جوال نوع (Haier D1200P) يشتغل كهاتف في نفس الوقت مودم لإستعماله للإنترنت .
    5-كابل لوصل الجوال بالكمبيوتر المحمول + قرص تثبيت المودم .


    السعر بالكامل 333 ألف روبية ....

    Cant See Links


    كما توجد ميزة الإتصال الدولي بإضافة الكود 01033 :


    (من اليسار لليمين)الرقم المطلوب الإتصال به + كود الدولة+ 01033
    Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images
    سعر الدقيقة لبعض الدول :

    السعودية ، الكويت ، البحرين ، مصر ، الأردن ، السودان اليمن :

    سعر الدقيقة : 1800 روبيه .... السعر بالثانية : 30 روبية .

    عمان ، الإمارات العربية المتحدة ، لبنان ، قطر :
    سعر الدقيقة : 3000 روبية ... السعر بالثانية : 50 روبية .


    قمت بتجرية الجهاز بنفسي وكانت الخدمة جيدة ـ أتمنى من الجميع الإستفادة
    (منقول)




  2. #2
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    112

    افتراضي

    الله يجزاك خير هذا الموضوع بحث عنه كثير....
    1- هل تركب على الباندلوكس او لازم اشتري المودم معاهم؟
    هل المودم يرتبط باللابتوب؟
    كيف تقيمها؟
    ممكن تعطيني موقع علشان اشوف شكلها لان الصوره بموضوعك ماطلعت؟
    تحياتي لك




  3. #3
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    59

    افتراضي

    جزاك الله كل خير على المعلومه




  4. #4
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    342

    افتراضي

    يسلموووووووووووووووو البي




  5. #5


  6. #6
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    24

    افتراضي

    من واين تحصل هذي الشريحه وكيف تستخدمها كمودم

    لو سمحت نبي معلومات اكثر عن الخدمه

    الله يجعلها من موازين اعمالك




  7. #7
    مسافر متميز الصورة الرمزية mas74
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    179

    افتراضي

    احسنت وجزاك الله خير علي المعلومه القيمه


    (كن سفير بلادك في الخارج)
    والمثل يقول: (يا غريب كن أديب)

    :36_1_39::36_1_39::36_1_39::36_1_39:


  8. #8


  9. #9
    مسافر خبير
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,248

    افتراضي

    والله شي خرافي هالجهاز مع الشريحه


    الله يعطيك الف مليون عافيه يالغالي

    تم حفظ الرابط




  10. #10


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك