مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 9 من 22 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 19 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 214
Like Tree0Likes

الموضوع: أفضل محلات تفصيل الثياب (للرجال) في جدة والطائف

مشرف سابق الصورة الرمزية رحال عاشق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11 مشاهدة المشاركة

سؤال يسدح نفسه وبقوة ثوب منصور البلوي هذا أبغى محل بشارع حائل يفصل نفس هالشكل والقماش بالضبط حتى لو يكلف الثوب ب 1000 ريال مين يدلني عليه ويسوي فينا خير

معليش أخوي .. أيش التميز في ثوب الرجل ؟ أشوفه عادي جدا ومعظم محلات الخياطة تفصل مثله وأجمل منه

قد يكون التميز الوحيد في خامة القماش ، لكن تجد نفس الخامة لدى محلات الأصواف والأقمشة المعروفة

رحمة الله عليك أختي مسلمة لله
    دعواتكم لها إخواني وأخواتي

مسافر متميز الصورة الرمزية عزو 11

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال عاشق مشاهدة المشاركة
    معليش أخوي .. أيش التميز في ثوب الرجل ؟ أشوفه عادي جدا ومعظم محلات الخياطة تفصل مثله وأجمل منه

قد يكون التميز الوحيد في خامة القماش ، لكن تجد نفس الخامة لدى محلات الأصواف والأقمشة المعروفة
    المقصد اخوي رحال طريقة تطريز الثوب وشكله (لا أعرف هذا النوع من الثياب هل هو نوع من أنواع الثوب الحجازي ) عموماً أذا تعرف وش أفضل محلات الأقمشة بجدة واللي يفصل بشكل ممتاز وطايحين عنده الكباريه دلني عليه الله يجزاك الله خير (لايهم السعر المهم الأبداع )

المقصد اخوي رحال طريقة تطريز الثوب وشكله (لا أعرف هذا النوع من الثياب هل هو نوع من أنواع الثوب الحجازي ) عموماً أذا تعرف وش أفضل محلات الأقمشة بجدة واللي يفصل بشكل ممتاز وطايحين عنده الكباريه دلني عليه الله يجزاك الله خير (لايهم السعر المهم الأبداع )
    حياك الله أخي عزو 11

أقترح عليك أولا إختيار خامة القماش المناسبة ، بإمكانك شراء القماش من محلات معروفة مثل الجديعي و صافي و العامودي و العطار

لا أنصحك تشتري أقمشة من نفس محلات الخياطة لسببين ، الأول أنك لن تجد لديهم خامات متنوعة ، وأسعارهم أغلى

ثم تذهب إلى محل تفصيل لأخذ مقاساتك واختيار الموديل الذي يناسبك من بين عشرات الموديلات والأشكال والتصاميم

تختلف أذواق الناس ، فما يعجبني قد لا يعجبك وما يناسبني قد لا يناسبك ، ولو رشحت لك محل خياطة معين قد يأتي عضو وينبهك منه ، وهكذا

محلات خياطة الثياب المعروفة ذكرها الأعضاء في هذا الموضوع ، وما عليك إلا المرور على المشاركات واختيار محل خياطة حظى بأكبر تأييد له من الأعضاء

أنا شخصيا جربت العديد من محلات الخياطة ، وأتعامل حاليا (ومنذ سنوات) مع محل إبداع للخياطة ، يتوفر لديه تصاميم مبدعة قد تعجبك

حياك الله أخي عزو 11

أقترح عليك أولا إختيار خامة القماش المناسبة ، بإمكانك شراء القماش من محلات معروفة مثل الجديعي و صافي و العامودي و العطار

لا أنصحك تشتري أقمشة من نفس محلات الخياطة لسببين ، الأول أنك لن تجد لديهم خامات متنوعة ، وأسعارهم أغلى

ثم تذهب إلى محل تفصيل لأخذ مقاساتك واختيار الموديل الذي يناسبك من بين عشرات الموديلات والأشكال والتصاميم

تختلف أذواق الناس ، فما يعجبني قد لا يعجبك وما يناسبني قد لا يناسبك ، ولو رشحت لك محل خياطة معين قد يأتي عضو وينبهك منه ، وهكذا

محلات خياطة الثياب المعروفة ذكرها الأعضاء في هذا الموضوع ، وما عليك إلا المرور على المشاركات واختيار محل خياطة حظى بأكبر تأييد له من الأعضاء

أنا شخصيا جربت العديد من محلات الخياطة ، وأتعامل حاليا (ومنذ سنوات) مع محل إبداع للخياطة ، يتوفر لديه تصاميم مبدعة قد تعجبك
    محل أبداع وين يصير محله بالضبط لاني من أهل الشرقية
    وشكراً على سعة صدرك معي

محل أبداع وين يصير محله بالضبط لاني من أهل الشرقية
    وشكراً على سعة صدرك معي

في خدمتك عزيزي

محل إبداع قبل الكوبري المربع على يمينك وإنت متجه إلى طريق المدينة النازل - جوار مطعم الحلبي وقبل فندق صن سيت

لعلمك .. محل الخياطة الأكثر شهرة في جدة ولديه تصاميم مبدعة هو لومار

في خدمتك عزيزي

محل إبداع قبل الكوبري المربع على يمينك وإنت متجه إلى طريق المدينة النازل - جوار مطعم الحلبي وقبل فندق صن سيت

لعلمك .. محل الخياطة الأكثر شهرة في جدة ولديه تصاميم مبدعة هو لومار
    معليش عزيزي حتى ما يتحول الموضوع الى محادثة ممكن اضيفك عندي بالماسنجر xxx
    شاكر ومقدر لك

يُمنع وضع الإيميلات وأرقام الهواتف والجوالات الشخصية حسب سياسة المنتدى

معليش عزيزي حتى ما يتحول الموضوع الى محادثة ممكن اضيفك عندي بالماسنجر xxx
    شاكر ومقدر لك
    يُمنع وضع الإيميلات وأرقام الهواتف والجوالات الشخصية حسب سياسة المنتدى

أخي عزو 11

أرجو توجيه إستفساراتك هنا ، وأنا في الخدمة دائما

أخي عزو 11

أرجو توجيه إستفساراتك هنا ، وأنا في الخدمة دائما
    ماتقصر
    عندنا بالخبر محل لومار ولكن شفت أنه غالي على مدري أيش !!

ماتقصر

عندنا بالخبر محل لومار ولكن شفت أنه غالي على مدري أيش !!

لي قريب ما يفصل إلا عند لومار ، تكلفة تفصيل الثوب من 700 و 1000 ريال وإنت طالع

أنا شفت تفصيلهم ، ما لاحظت أي تميز في دقة الخياطة !!

أعتقد أن لومار مجرد سُمعة ، بس لهم زبائنهم ، خصوصا من فئة الشباب

مسافر متميز

اعتذر على رفع الموضوع و لكن بقول رائي .. ممكن يفيد ناس .. لانه بصراحه شي جيد انه الواحد يعرف خياط كوويس ..

و ياريت لو يتغير العنوان ... ليكون بشكل اعم ..

انا كنت اخيط عند واحد اسمه ( ريتاج ) في شارع قريش في السلامه .. و جلست معاه 3 سنوات .. بس الحين مليت منه .. اقمشته عاديه .. بس خياطته جيدة ..

امس رحت عن واحد اسمه : ( فاغيه ) جديد في شارع صاري مقابل لشفرليه .. قلت اجرب من عنده ثوب واحد ... و بستلم الثوب يوم السبت الجاي .. !! مدري ليه ياخذ اسبوع !!!

و نشووف كيف وضعه ..

كل ما تريد معرفته عن Bury St Edmunds
    التخطيط السليم من البداية و قبل موعد الرحلة افضل طريقة لجعل الرحلة من امتع ما يكون
    رحلة موفقة للجميع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (0 من الأعضاء و 9 زائر)