مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 83
Like Tree0Likes

الموضوع: اخر صرعات عروض الطيران في الكويت

مسافر متميز الصورة الرمزية hamad123

Post اخر صرعات عروض الطيران في الكويت

:smile002:
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تزامنا مع الكساد المالي و هبوط (انهيار) السوق المالي لمعظم دول العالم الله يحفظنا جميعا :36_1_44:، و صدور اشاعة ان السائحين سوف يقلون هذه السنة بسبب الاحوال المادية و تقليص الميزانيات العائلية واكل علج ( لبان) :36_11_10:وتسلى ولا تسافر فقد هم كثير من اصحاب العوائل ( الرجال) :m9: واسميهم امناء صندوق العائلة ، البحث وراء العروض بذات كفاءة السياحة المعتادة ودون نقص في المميزات :surfing:سواء توفير تكاليف الطيران -كأني طولت :55654: - وانصحكم بعدم الاقتراض للسفر والتشخص و الزكرته و الكشخة:kashkhah: على ماكو شي :36_9_4: فقد اجزمت ان افيد الجميع بالتالي:

اعتقد العنوان واضح ان هذا الموضوع خاص فقط في عروض الطيران من و الى الكويت و اعتقد راح تكون فائدة للجميع سواء على طيران الجزيرة او الوطنية للطيران او الخطوط الجوية الكويتية و غيرها من عروض:50055:

اتمى من المشرفين الكرماء ( من كثرهم ماعندنا الا اثنين الله يبراكلنا فيهم ) ارجو ان توصلهم رسالة بدون اتصال هاتفي :36_13_1:أن يقوموا بتثبيت الموضوع لما فيه فائدة للجميع سواء من داخل او خارج الكويت:101:

ويكون مشاركة الجميع وكل يدل بدلوه من عروض للطيران فقط وفرص لا تتحقق و كذلك تقييم شركات الطيران
    خاصة ونحن متظرين سؤال العائلة عن وقت السفر ويطلبون الاجابة و عدم الهروب منه:36_1_22: والصيف ات لامفر منه :36_1_7:

حتى و ان كان هناك استفسار عن خطوط الطيران التي تذهب الى جهة معينة على سبيل المثال نجد ان الطيران الملكية الهولندية KLM تذهب من الكويت الى مسقط مباشرة وغيرها من شركات ورخيصة

نرجع لفحوى الموضوع ان الهدف الرئيسي للموضوع هو فقط لعروض الطيران وهي فرص تاتي لوقت معين و لمقاعد معينة وان المقصد هو الدعاء لكل من شارك و افادة السائلين عن العروض

ادري طولت عليكم سامحوني :sofa:
    اول العروض كالعادة الجزيرة مسوية ثلاث فئات لدرجة الحجز بثلاث الوان
    اقل فئة سعرية هي جزيرة لايت لاماكن محدودة

--------------------------------------------------------------------------------

1)جزيرة بلس2) جزيرة فريدوم 3) جزيرة لايت المميزات
    يكون تميزهم في الامور التالية :
    قبل موعدإقلاع الرحلة بثلاثةساعات
    رسوم التغيير مجاناً قبل موعدإقلاع الرحلة بثلاثةساعات
    (دفع تكلفةالتغييرفقط) قبل موعدإقلاع الرحلة بثلاثةساعات
    (دفع تكلفةالتغيير + تكلفة فرق السعر) تغيير الرحلات
    حريةإستخدام قاعةالتشريفات
    إضافةخمسة كيلوفقط على الوزنالمسموح

اخيرا هل تعلم اخي / اختي المسافرين ان الطيران السويسري له خط طيران دبي- مسقط ذهاب و اياب مباشرة

تقبلوا تحياتي وارجو الدعاء لي و لوالدي بالغيب ولكم بالمثل
    :smile001:

اخوكم الفقير لله : حمد123

[glint][ALIGN=CENTER] [CELL="filter:;"][ALIGN=center]لا اله الا الله[/ALIGN][/CELL]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xavi_6 مشاهدة المشاركة
    شكرا وتحياتي لك
    أشكرك على المرور :24:
    وان تكون اول المعلقين :8888:

مسافر متميز الصورة الرمزية bnt_q8

مشكور اخوي (( حمد)) ويعطيك العافيــــه على هالمجهـــود الرائع ,,

تستحق الشكر اخي الكريم

تقبلي مني فائــــق احترامـــي وتقـــديري لذاتــــك

دمت بــــود

لا الــــــــــهـ الا اللــــــــــهـ عــــدد مــا كـــان وعـــدد مــا يكـــون وعـــدد الحـــركـــات والسكــــون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترافلز مان مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه اخوي وطيران الجزيرة اعفست سوق الطيران المحلي بعروضهم اللي ما تنتهي
    مشكور على المرور و الثني يا متألق
    والخير جاي باذن الله ، اقولك ماكو سيوله للسفر فلازم عروض و لاتستغرب تخفيض الاسعار
    :101:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt_q8 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي (( حمد)) ويعطيك العافيــــه على هالمجهـــود الرائع ,,

تستحق الشكر اخي الكريم

تقبلي مني فائــــق احترامـــي وتقـــديري لذاتــــك

دمت بــــود
    اشكرك على الكلامات الطيبة وانشاء الله نسمع اخبار طيبة من رواد دولة الكويت عن عروض جديدة

مشرفة سابقة الصورة الرمزية المرام

تسلم على الموضوع
    لكن انا ما انصح ابدا بطيران الجزيره
    له سلبيات كثيييييييييييره
    تلقونها في تقرير رحلتي لمكه:
    https://travel.maktoob.com/vb/travel247181/

مواضيعي
    الله يخليكم ... كل اللي يشوف توقيعي يدعي للغاليه ام ريماس ( أحلى كيميائيه) بالمغفره ... ربي اجعل قبرها روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار

اخر تقاريري :

دليل المرام في اربعة ايام

مسافر متالق الصورة الرمزية ترافلز مان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرام مشاهدة المشاركة
    تسلم على الموضوع
    اختي المرام اتمنى أن تتقبلي كلامي بصدر رحب فانا لا ادافع عن طيران الجزيرة بس كلمة الحق يجب ان تقال

اختي لما تاخذين تذكرة باقل من نصف سعرها ماهي العيوب؟؟؟

انا شخصيا سافرت الي اسطنبول ب 49 دينار والى بيروت ب 28 دينار وسافرت الي البحرين ب 21 دينار

تخيلي عندج عائلة مكونه من 6 افراد وتبون تسافرون الي دبي مثلا وسعر التذكر على الكويتية او طيران الامارات ب 85 دينار وعلى طيران الجزيرة 31 دينار على اي طيران تسافرين ؟؟؟؟

طيران الجزيرة مواعيدهم دقيقة وهذه ميزه وليس عيب وطائراتهم جديدة اختى انتي مشكلتج رايحة قبل الأقلاع بربع ساعه وهذه هي مشكلتج والشي اللي صار معاج راح صير مع اي شركة طيران لآن مو معقول يعطلون الرحله ساعتين على شخصين؟؟

واذا على موضوع التذاكر واسعارها معروف ان اللي يحجز قبل فترة راح تكون التذكره رخيصة لكن اللي يحز للرحلة قبل يومين راح تطلع غاليه

يعني انتي حاجزة مثلا الرحلة قبل 20 يوم التذكرة ب 70 دينار ولظرف خاص تم الغاء الحجز وتبين تحجزين مرة ثانية ممكن يوصل السعر 150 دينار

وعلى الفكرة حتى الوطنية للطيران اسعارهم فيها تفاوت كبير انا حاولت احجز للقاهرة حصلت تذاكر ب 67 دينار وحصلت تذاكر ب 170 دينار

يعني اطيران الجزيرة فرص يجب اقتاصها

اتمنى ان يكون صدرج رحب اختي وتقبلي تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرام مشاهدة المشاركة
    تسلم على الموضوع
    يسعدني مرور احد المشرفين حشيت فيكم في الموضوع اشوة انه ما كدركم كلامنا:101:

الله يتقبل عمرتك ان شاء الله متابع تقريرك اختي الفاضلة وتقبلي مني بعض الملاحظات اللي يوم سفرتكم لم يكتبها الله لكم و لعل ان في الامر خيرا

مشكلتنا ان احنا لا نقرأ الشروط المرفقة بالتذكرة من وزن و ساعات الحضور و سياسة التسعير
    حضورك قبل الطيارة بنص ساعة حتى لم انك على الكويتية سوف يتم الغاء حجزك
    والشئ الاخر هناك جزيرة بلس ما انصح فيها لانها غالية الا اذا المسافر غير متاكد من سفرته هنا يقدر يغير كيفما يشاء دون دفع رسوم او تكلفة زايدة لكن فقط اذا حب ان يغيير الاسم يدفع رسوم
    انا اللي اكلمك شخصيا :101: ( اعوذ بالله من كلمة انا ) وبدون فخر اسافر شبه اسبوعي الى جدة و لم اواجه اية مشكلة معاهم بتاتا والمواعيد مثل بج بن انجليش ومافيها دلع و تاخر والمسافر اذا تاخر طروا عنه حتى لو استخرج كرت دخل الطائرة
    تقبل تحياتي
    واتمنى تثبيت الموضوع لما فيه فايدة للجميع من عروض و فرص :bounce8:

صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)