مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

موضوع مغلق
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 46
Like Tree0Likes

الموضوع: لخبراء المدينة المنورة ,,,دار التقوى او دار الايمان؟

خبير الامارات

الصورة الرمزية The Watcher

وجهة نظرك على العين والراس
    وأنا دائماً احب النقاش والتعبير عن وجهات النظر

بس ياخي اللي الاحظه ان الفنادق في مكة والمدينة ضيعوا الهدف الرئيسي .. وقاموا يرفعون الاسعار بشكل جنوني
    هل يعقل ان الفنادق في أوروبا تخفض اسعارها في عطلة نهاية الاسبوع لجذب الناس
    والفنادق في مكة ترفع اسعارها في عطلة نهاية الاسبوع لإستغلال الناس؟

انا مابي اقول كلام يفتحلي ابواب في المنتدى ماراح تتسكر
    بس بصراحة ما اعتقد ان الاسعار تتناسب مع الخدمة .. ولا حتى تتناسب مع أخلاق "المسلمين"

وياليت بس لو جات على الاسعار
    لا خدمة متميزة .. ولا ثقة عند الحجز .. ولازم يتعبونك في كل مرة تروحلهم .. ولازم ينغصون عليك
    حتى لو كل شي كان تمام .. يعطونك اسوأ غرفة عندهم .. لأن الغرف الجيدة يخلونها "لمعارفهم"

فبصراحة ما صرت اشوف اي فرق بين شركة عالمية ولا شركة محلية .. ولا حتى لو يكون واحد بروحه هو يملك ويدر الفندق .. الكل في النهاية هدفه واحد .. وطرقهم سيئة في الوصول للهدف

مسافر متميز الصورة الرمزية Hotelier

أشكرك على ردك عزيزي الخبير (The Watcher)
    أما فيما يتعلق بالأسعار .. فهناك عدة فترات في السنة ..
    فترة الموسم المنخفض وفترة الموسم المتوسط وفترة الموسم العالي
    وسياسة التسعير هذه موجودة في كل دول العالم السياحية ..
    ففي فترة الاقبال ترتفع الأسعار وفي فترة الركود تنخفض ..
    ولولا العرض والطلب لما تم ازدهار علم الاقتصاد ..
    /
    \
    /
    أما فيما يتعلّق في البند الثاني (الخدمة، الثقة، الواسطة)
    فأؤكد لك بأن العديد من الفنادق تتمتع بثقة العميل وتهتم بالنزيل بشكل رائع
    ولكن تظهر العديد من المشاكل بسبب عدم وجود الاحترافية في التعاملْ !!! ..:king:

مع احترامي وتقديري ،،

Trust me
    I'm a HOTELIER

مسافرجديد الصورة الرمزية بو محمد - دبي

السلام عليكم
    دار التقوى حسب بحثي في الإنترنت يطل على البوابة الخاصة بالنساء والمؤدية إلى الروضه الشريفة، بس من داخل منو أحسن والله ما أدري أظني الشباب بيفدون في هاي النقطه أفضل مني
    بس أنا صدق تفاجئت بالأسعار ألي طرحت، وايد غالي وما أدري الفتره هاي موسم أو لا ؟

على العموم أنا بعد بحث طويل ومكالمات دوليه عديده توفقت في الهيلتون والحمدلله

وبالتوفيق لكم إنشاء الله

مميزة الامارات الصورة الرمزية بنت الشيخ زايد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Watcher مشاهدة المشاركة
    همممممم

أنا ماسكنت في اي واحد فيهم
    بس خلال تجاربي
    بصراحة ماشفت اي فرق في الشرق الأوسط (ماعدا دبي) بين فنادق محلية وفنادق تابعة لشركة عالمية
    كم فندق محلي رحناله كانت الخدمة ولا اروع
    وكم فندق تديره شركة عالمية .. الواحد وده يطلع منه ثاني يوم

شوفي هالتقرير اللي سواه اخونا الجبل الأشم
    https://travel.maktoob.com/vb/travel207897/

مع انه بإدارة انتركونتيننتال .. بس تعبان

هلا اخوي ذا واتشر

صح كلامك مب كل الفنادق نفس المستوى
    دار الايمان ودار الهجره نفس الاداره ,,, بس اعتقد ان دار الهجره كانو الحجاج اللي من شرق اسيا وتركيا يحجزون فيه ويلسون لفترات طويله وعلشان جي يباله تجديد,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hotelier مشاهدة المشاركة
    مع التحيّة والتقدير لعزيزي الخبير (The Watcher)
    ولكن من الظلم مقارنة فنادق المدينة ومكة بفنادق دبيّ أو حتى بفنادق الرياض وجدة والشرقيّة ذات الأسماء العالمية..
    وأنا أصدّق على تقرير العضو الجبل الأشم بخصوص سوء السكن
    مع الأخذ في الاعتبار بأن الفندق هو أحد فنادق الانتركونتننتال!!
    والحال ينطبق مع جميع الفنادق ذات الأسماء العالمية ..
    حيث أن السياحة في هاتين المدينتين هي سياحة دينية
    ولا ينظر للأمور بناحية احترافية كما في باقي الأماكن..

فقط فندق وحيد في المدينة المنورة هو الذي يمكن القول عليه بأنه ممتاز ..
    فندق المدينة أوبروي

..
    هلا اخوي
    بالعكس فيه في مكه والمدينه فنادق ممتازه وتنافس فنادق دبي بس الاخ ذا واتشر يقصد بأن مب كل الاسماء العالميه تكون بمستوى عالي وفيه اسماء محليه افضل منها

بس يمكن انته تشوف ان فندق المدينه اوبروي ممتاز ولكن اهلي ما يحبون السكن فيه ومره حجزنا ويوم شفنا الغرفه وريحة الاثاث قديم طلعت انا من الفندق و سرت ادور في دار التقوى بس ما حصلت غرف مطله ولقيت في دار الايمان الفندق اجدد من الاوبروي والاطلاله حلوه والخدمات ممتازه..

بس ياخي اللي الاحظه ان الفنادق في مكة والمدينة ضيعوا الهدف الرئيسي .. وقاموا يرفعون الاسعار بشكل جنوني

بس بصراحة ما اعتقد ان الاسعار تتناسب مع الخدمة .. ولا حتى تتناسب مع أخلاق "المسلمين"

لا خدمة متميزة .. ولا ثقة عند الحجز .. ولازم يتعبونك في كل مرة تروحلهم .. ولازم ينغصون عليك
    حتى لو كل شي كان تمام .. يعطونك اسوأ غرفة عندهم .. لأن الغرف الجيدة يخلونها "لمعارفهم"

فبصراحة ما صرت اشوف اي فرق بين شركة عالمية ولا شركة محلية .. ولا حتى لو يكون واحد بروحه هو يملك ويدر الفندق .. الكل في النهاية هدفه واحد .. وطرقهم سيئة في الوصول للهدف

من ناحية الاسعار اخوي صدقت صح مواسم بس الاسعار تتزايد بشكل جنوني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو محمد - دبي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    دار التقوى حسب بحثي في الإنترنت يطل على البوابة الخاصة بالنساء والمؤدية إلى الروضه الشريفة، بس من داخل منو أحسن والله ما أدري أظني الشباب بيفدون في هاي النقطه أفضل مني
    بس أنا صدق تفاجئت بالأسعار ألي طرحت، وايد غالي وما أدري الفتره هاي موسم أو لا ؟

على العموم أنا بعد بحث طويل ومكالمات دوليه عديده توفقت في الهيلتون والحمدلله

وبالتوفيق لكم إنشاء الله
    وعليكم السلام

هلا اخوي بو محمد

ان شاء الله حد يفيدني بخصوص الغرف قبل ما نسافر
    وبالنسبه للاسعار يا اخوي

قبل 3 سنوات كانت الغرفه في دار التقوى بعد الحج ب 900 ريال بس يوم اتصلت امسات تفاجأت بأن السويت المطل ب 900:114: عشان جي استغربت سر هالسعر النازل
    بس اخاف الحين يرتفع لانه موسم

مشكورين كلكم على الردود

ويعطيكم الف عافيه

قليل في ذا الوقت من جمعت عليه العامه---- محبوب عند الله وخلقه والصغير والكبير
    هذا قضاء الله نقبل بهولاشيء لائمه ---- رغم انها نكسه على الامه بها الوقت العسير
    ودعتنا والنفس عطشى من فراقك ظاميه
    من يروي العطشان من بعدك ومن يرضي الضمير
    كرمك رمضان المكرم نلت حسن الخاتمه
    ومن حبه الله فاز في الدنيا وفي الدار الاخير
    يهناك (زايد) صرت في التاريخ راس القائمه
    وكل والوثائق تثبت إنك صدر في قلب النضير
    أما الخلف ابشر بهم دام العمارة قائمه
    يمشوا على نهجك على السيرة ويا نعم المسير

كلمات: أبوبكر سالم بالفقيه

مسافرجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعجبني طرحك للموضوع وسؤالك عن فندق دار التقوى .. وبحكم أني أحد موظفي هذا الفندق .. يسرني أن أعقب على سؤالك

يعتبر فندق دار التقوى المدينة لؤلؤة فنادق المدينة المنورة من حيث الموقع المقابل لبوابتي الرجال والنساء .. اضف إلى ذلك أن مواقف الحرم 11أ و11ب و10 أ و 10ب مقابل لبوابة الفندق .. وحيث أن بوابة سور الحرم مقابل مباشرة لباب الفندق .. وتعتبر الأسعار بالفندق في الفترة الحالية الأقل من بين فنادق الخمسة نجوم المطلين على الحرم مباشرة:24: .. بالإضافة إلى ذلك الخدمة الممتازة التي يتسم بها فندق دار التقوى المدينة .. وهذا لا يدل على أي حال من الاحوال التقليل من قيمة دار الإيمان حيث أنه من الفنادق المشهود له بالإمتياز من كل النواحي .. ويسرنا إطلاعكم أكثر على خدمات الفندق بالإتصال على الرقم 0096648291111 أو الفاكس 0096648290611 والفاكس 0096648290566 أو الإيميل reservation@taqwamadinah.com ويسعدنا ويشرفنا خدمتكم وإستضافتكم ولك جزيل الشكر ..

مميزة الامارات الصورة الرمزية بنت الشيخ زايد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ ومرسى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعجبني طرحك للموضوع وسؤالك عن فندق دار التقوى .. وبحكم أني أحد موظفي هذا الفندق .. يسرني أن أعقب على سؤالك

يعتبر فندق دار التقوى المدينة لؤلؤة فنادق المدينة المنورة من حيث الموقع المقابل لبوابتي الرجال والنساء .. اضف إلى ذلك أن مواقف الحرم 11أ و11ب و10 أ و 10ب مقابل لبوابة الفندق .. وحيث أن بوابة سور الحرم مقابل مباشرة لباب الفندق .. وتعتبر الأسعار بالفندق في الفترة الحالية الأقل من بين فنادق الخمسة نجوم المطلين على الحرم مباشرة:24: .. بالإضافة إلى ذلك الخدمة الممتازة التي يتسم بها فندق دار التقوى المدينة .. وهذا لا يدل على أي حال من الاحوال التقليل من قيمة دار الإيمان حيث أنه من الفنادق المشهود له بالإمتياز من كل النواحي .. ويسرنا إطلاعكم أكثر على خدمات الفندق بالإتصال على الرقم 0096648291111 أو الفاكس 0096648290611 والفاكس 0096648290566 أو الإيميل reservation@taqwamadinah.com ويسعدنا ويشرفنا خدمتكم وإستضافتكم ولك جزيل الشكر ..
    مشكور اخوي على ردك

الصراحه فندكم فن الفنادق المعروفه

بس للاسف ثاني مره نروح للمدينه وما نلقى عندكم حجز
    مب الغلط من الفندق لا مني حيث اني ما اتصلت احجز من قبل لان ما كنت اعرف متى بنروح المدينه

وان اشاء الله اخوي في المرات اليايه نحجز في دار التقوى

مسافرجديد

بصراحة أختي فندق دار التقوى الأفضل وشهادة الأخوة الأعزاء بالإمارات الذين قد أقاموا بالفندق خير دليل وبرهان .. وأقرب مكتب للعمرة والحج المعروفين بتواصلهم الدائم بالفندق .. المطروشي .. الغصن .. الشهباء .. إسأليهم وبتعرفي أكثر عن فندق دار التقوى .. وبخاصة المطروشي والغصن بحكم حجزهم لعدد من الشيوخ القادمين لزيارة مسجد المصطفى عليه الصلاة والسلام
    :101:

مسافرجديد

أخي العزيز تحية طيبة وبعد ... بالنسبة لمقارنتك لفنادق المدينة ومكة عظمهما الله بفنادق أوروبا وغيرها .. فأنت تنظر لشئ من باب ليس واقعي .. ففنادق أوروبا لا تستقبل كل عام حجاجا لأداء أعظم فريضة .. ولا تستقبل معتمرين طول السنة .. بل تستقبل سياحا .. أي من هم دخلهم أكثر من جيد جدا .. لذلك تجد أن مستوى غرفهم ممتازة بدرجة كبيرة .. وإن كان بالمدينة أو مكة فندقا ولنقل ستة نجوم ولا يستقبل سوى كبار الشخصيات فذلك سيؤدي بالطبع لزيادة السعر مقابل المكانة الممتازة وبالتالي قلة الطلب .. خاصة في المواسم كالحج والعمرة .. وأنت لا تحكم لمجرد رؤيتك لفندق أو فندقين .. بل قم بزيارة مئات الفنادق الموجودة بالمنطقة المركزية بالمدينة ومكة وعلى سبيل المثال بالمدينة فندق دار التقوى والهيلتون والأوبروي وبمكة فندق دار التوحيد إنتر كونتننتال وزمزم والهيلتون .. وليس كل من وضع على بوابة فندقه خمسة نجوم أعتبر كذلك .. ولست لأني أعمل بفندق دار التقوى أني أمدح فيه .. ولكن زيارتك وتشريفك لنا سيجعلك بإذن الله تغير فكرتك عن باقي الفنادق ... وأنا أحترم رأيك ولكن الواقع سيغير ذلك ... ويسعدنا خدمتك كما أنه يشرفنا إستضافتك ولك جزيل الشكر

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشيخ زايد مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي ذا واتشر

صح كلامك مب كل الفنادق نفس المستوى
    دار الايمان ودار الهجره نفس الاداره ,,, بس اعتقد ان دار الهجره كانو الحجاج اللي من شرق اسيا وتركيا يحجزون فيه ويلسون لفترات طويله وعلشان جي يباله تجديد,,,

هلا اخوي
    بالعكس فيه في مكه والمدينه فنادق ممتازه وتنافس فنادق دبي بس الاخ ذا واتشر يقصد بأن مب كل الاسماء العالميه تكون بمستوى عالي وفيه اسماء محليه افضل منها

بس يمكن انته تشوف ان فندق المدينه اوبروي ممتاز ولكن اهلي ما يحبون السكن فيه ومره حجزنا ويوم شفنا الغرفه وريحة الاثاث قديم طلعت انا من الفندق و سرت ادور في دار التقوى بس ما حصلت غرف مطله ولقيت في دار الايمان الفندق اجدد من الاوبروي والاطلاله حلوه والخدمات ممتازه..

من ناحية الاسعار اخوي صدقت صح مواسم بس الاسعار تتزايد بشكل جنوني

وعليكم السلام

هلا اخوي بو محمد

ان شاء الله حد يفيدني بخصوص الغرف قبل ما نسافر
    وبالنسبه للاسعار يا اخوي

قبل 3 سنوات كانت الغرفه في دار التقوى بعد الحج ب 900 ريال بس يوم اتصلت امسات تفاجأت بأن السويت المطل ب 900:114: عشان جي استغربت سر هالسعر النازل
    بس اخاف الحين يرتفع لانه موسم

مشكورين كلكم على الردود

ويعطيكم الف عافيه

أهلا أخوي أشكرك على موضوعك .. بالنسبة لفندق دار التقوى المدينة فيه أربعة مواسم وكل موسم يختلف فيه السعر حسب الطلب والإزدحام خاصة موقعه المطلوب من كثير من الناس وبالأخص كبار السن من النساء .. وبصراحه أنا مشرف الحجوزات بالفندق .. وسعر الغرفة المطله حاليا وحتى 3 مارس بــ 580 ريال شامل رسوم الخدمة ووجبة اللإفطار لشخصين .. غير كدا المواقف مجانا والميني بارأي محتوى الثلاجة مجانا .. بالله قد رحت فندق عمل لك هدا العرض وبخاصة محتوى الثلاجه بيكون مجانا .. الغرفة بالأوبروي حاليا بــــ 1100 ريال .. مع إنه موسم عطلة المدارس لكن السعر جنوني مقارنة بالتقوى .. أضف إلى ذلك أن الأثاث بفندق دار التقوى المدينة قد تم الإنتهاء من تجديده قبل رمضان بأيام .. وخلال ما بعد تلك الفترة لم يسكن بالفندق سوى الحجاج الذين يكون مستواهم أكثر من جيد جدا .. لذلك فقد بقي الأثاث وبقيت الغرف بحال أكثر من ممتاز .. ويشرفنا زياراتك والإطلاع على ذلك بنفسك .. وبالنسبة للويب سايد الخاص بالفندق فسوف يتم الإنتهاء منه قريبا .. وسأوافيكم به بإذن الله .. ولك بعض الصور للفندق وإحدى غرفة الغير مطله على الحرم بعد التجديد وسأقوم بإرسالها إليك عبر الإيميل إن أحببت حيث أني لم أتمكن من عرضها هنا .. والله يحفظك ويرعاك بعينه سبحانه التي لا تنام

مسافرجديد

:101:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشيخ زايد مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي على ردك

الصراحه فندكم فن الفنادق المعروفه

بس للاسف ثاني مره نروح للمدينه وما نلقى عندكم حجز
    مب الغلط من الفندق لا مني حيث اني ما اتصلت احجز من قبل لان ما كنت اعرف متى بنروح المدينه

وان اشاء الله اخوي في المرات اليايه نحجز في دار التقوى
    :101: يشرفنا حضوركم وإستضافتنا لكم .. وبالنسبة لعدم وجود أماكن للغرف فذلك أكبر دليل على أن الفندق عليه الطلب قد أصبح متزايدا والحمد لله .. وليس كما قال الأخ ذا وتشر إن لم أخطئ بالإسم .. ويسرنا أن يكون حجزكم لدينا قريبا بإذن الله ولك كيفية عمل الحجز :
    1- بإمكانك الحجز عن طريق الهاتف .. ولكي يبقى حجزك مؤكدا وخاصة في الفترات التي تكون فيها المدينة مزدحمة هو التأكيد ببطاقة الإئتمان أو دفع مبلغ مسبق تحت الحساب
    2- الحجز عن طريق الفاكس .. بإرسال طلبك على الفاكس وكوني متأكدة بأن أي فاكس واردٌ إلينا سوف يؤخذ بعين الإعتبار وبأهمية بالغة
    3- الحجز عن طريق إرسال طلبكم لإيميل الفندق والذي لن يطلع عليه ولا يفتح الإيميل سوى مدير الحجوزات ومساعده والمشرف فقط .. وسيعامل بسرية تامه وسيكون الرد بالإيميل أيضا
    4- عن طريق الموقع ( ملاحظة ما زال الموقع تحت الإنشاء وسيتم الإنتهاء منه قريبا ) وسيتم موافاتكم به قريبا
    بالإضافة إلى ذلك فإننا نقوم بإرسال خطاب شكر وإعتذار لكل من أقام بالفندق وقد ترك لنا ملاحظات حتى يتم تلافيها بشكل كامل في المرات المقبلة .. ويسعدني تواصلك معنا ولك مني بشكل خاص ومن الإدارة بشكل عام كل التحية والتقدير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:101:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)