مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 88
Like Tree0Likes

الموضوع: الهند[مومباي-- جوا--حيدراباد--أجرا--دلهي]كأنك تراها!!

  1. #1
    مسافر متالق الصورة الرمزية بينانغ
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    994

    افتراضي الهند[مومباي-- جوا--حيدراباد--أجرا--دلهي]كأنك تراها!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بداية أشكر جميع أعضاء وقراء المنتدى الأول للمسافر العربي

    لما يقدمونه للسائح العربي من جهد يختصر الكثير من الوقت والمال للسائح

    وعرفاناً مني للمنتدى أتقدم بتقريري البسيط وهو محاولة بسيطة لرد الجميل للجميع

    اتمنى من الله التوفيق والعون فهي المحاولة الأولى لي لكتابة تقرير بالصور

    لذلك أرجو منكم العذر والعفو من الآن !!!

    لأني أخشى من عدم قدرتي على تحميل الصور جيداً أو عرضها بالشكل الذي يوصل

    المعلومة الصحيحة والتي يستفيد منها السائح في سفراته القادمة ...

    آآآآآآآآآآآآآآآسف شكلي طولت عليكم بالمقدمة

    الآن أعطيكم الرحلة وتفاصيلها بالمختصر المفيد ان شاءالله

    الرحلة كانت على النحو التالي :

    الرياض ـــ مومباي ـــ جوا ـــ حيدر أباد ـــ أجرا ــ دلهي ــ ؟؟؟

    تاريخ الرحلة من2/12/2008 إلى 18/12/2008

    ومدتها : [[ 17 ]] يوم

    سبب الرحلة ؟؟

    الحقيقة كلنا نسمع عن الهند من يوم حنا صغار

    والهند ممكن من أكثر الدول التي نسمع عنها

    والكل منا كان يتمنى زيارتها

    وأظن ذلك بسبب تأثر سكان الخليج بالهند منذ القدم

    والتواصل التجاري والثقافي معهم

    ولا أدل من ذلك المثل القائل :

    الهند هندك لآقل ما عندك ....الخ..

    كذلك القصص الشهيرة

    وأفلام الكرتون التي كنا نشاهدها وحنا صغار

    علي بابا و سندباد

    المهم من زمن وكنت أتمنى السفر للهند

    والحمدلله ما صدقت خبر ومن أول فرصة ما وفرتها !!!

    طبعاً اتفقت أنا وصاحبي للسفر وتم الحجز انتظار

    كان الشهر ديسمبر والهنود الي في السعودية

    كلهم طالعين اجازة الكرسمس ؟؟؟

    خلال الحجز والإستعداد لإستخراج التأشيرة

    حصل الإنفجار الي كلكم سمع عنه في مومباي ؟؟؟؟؟

    خويي مباشرة سحب علي وقرر يكنسل السفر

    أو يغير وجهة الرحلة :112::112:والله قهر

    طبعاً هو اقترح مانيلا ..!!

    أنا ما عندي مشكلة لما سألنا عن التذكرة إلاّ وسعرها 4600ريال وفل !!

    أنا والله قررت السفر مهما كان [[ شجاع ]]!!!!!!!

    أترككم مع صور سريعة عن الرحلة والمعذرة يمكن الموضوع غير مرتب

    أنا أكتب من الذاكرة ؟؟

    وهذه محطات سريعة من رحلتي

    العلم الرسمي لدولة الهند الحديثة



    وهذا علم الدولة الإسلامية في الهند قبل احتلالها من الهند



    وهذي خريطة الهند





    الرحلة مع أحلى خطوط !!!!!!!!!!!!!!!



    سلمي على والله



    وهذي مقتطفات سريعة :









    وهذا له قصه حلوة معي



    وهذا ما أدري وشو ؟؟؟



    طبعأ رأيت بالهند العجب والمتناقضات منها :



    أيضاً:



    أيضاً:



    وان شاء الله في المرات القادمة أكتب لكم

    عن أول محطة لي بعد الوصول

    مومباي



    اللهم احفظنا في حلنا وترحالنا


    آمين آمين آمين
    تقرير رحلتي للهند
    https://travel.maktoob.com/vb/travel244518/


  2. #2
    مشرف سابق الصورة الرمزية ارتكاز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,688

    افتراضي

    الاخ بينانغ :
    الحمد لله على سلامة الوصول بداية رائعة لتقرير رائع لمناطق بالفعل نحتاج للمزيد من المعلومات
    عنها واتمنى ان لاتبخل علينا بجميع التفاصيل التي ستساعد الكثيرين الذين يرغبون زيارة تلك
    المناطق ..حياك الله مرة أخرى وكل عام وأنت بخير ..


    * مَنّ لايَشكُرَِِ النَاسَ لا يَشكُرُ الله *


  3. #3
    مسافرجديد الصورة الرمزية mahmoud1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    10

    افتراضي

    بالفعل تقرير رائع ..
    مجهود كبير ويشكر عليه
    الى الامام


  4. #4
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    146

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud1 مشاهدة المشاركة
    بالفعل تقرير رائع ..
    مجهود كبير ويشكر عليه
    الى الامام
    اي والله صدقت

    تسلم يالغالي بينانغ والله يوفقك ان شاء الله

    مع اني زرت الهند العام الماضي بس مارحت الا بنغلور

    ودي اشوف بومباي وغوا وكيرلا وان شاء الله السنه في الصيف

    وراح نسوي تقرير طيب للاخوان الطيبين في هالمنتدى الطيب

    بحول الله وقوته

    لاتتأخر علينا ناطرينك ثرى




  5. #5
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    14

    افتراضي

    ماشاء الله نحن بالانتظار

    وشو قصة شاروخ هههههههههههههه




  6. #6
    مسافر فعال الصورة الرمزية سحابة ابها
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    106

    افتراضي

    ما شاء الله تبارك الله

    بدايه موفقه

    واصل وشكرا لك




  7. #7
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    139

    افتراضي

    ياشين كلمة بعدين
    على العموم انا مسافر يوم 12 -1-2009

    ياليت تعجل علينا خاصه بمحطة نيودلهي او دلهي كما يحلو للبعض




  8. #8
    مسافر متالق الصورة الرمزية بينانغ
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    994

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتكاز مشاهدة المشاركة
    الاخ بينانغ :
    الحمد لله على سلامة الوصول بداية رائعة لتقرير رائع لمناطق بالفعل نحتاج للمزيد من المعلومات
    عنها واتمنى ان لاتبخل علينا بجميع التفاصيل التي ستساعد الكثيرين الذين يرغبون زيارة تلك
    المناطق ..حياك الله مرة أخرى وكل عام وأنت بخير ..

    الله يسلمك ويسلم الجميع يا مشرفنا الغالي

    وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك أنت وجميع الأعضاء والقراء

    وأبشر بالي اقدر عليه من المعلومات والصور إن شاءالله




  9. #9
    مسافر متالق الصورة الرمزية بينانغ
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    994

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud1 مشاهدة المشاركة
    بالفعل تقرير رائع ..
    مجهود كبير ويشكر عليه
    الى الامام
    يشرفني مرورك

    وبدون مبالغة الموضوع والتقرير ما زال في بداياته

    ولا يستحق إلي ذكرت




  10. #10
    مسافر متالق الصورة الرمزية بينانغ
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    994

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهارستان مشاهدة المشاركة
    اي والله صدقت

    تسلم يالغالي بينانغ والله يوفقك ان شاء الله

    مع اني زرت الهند العام الماضي بس مارحت الا بنغلور

    ودي اشوف بومباي وغوا وكيرلا وان شاء الله السنه في الصيف

    وراح نسوي تقرير طيب للاخوان الطيبين في هالمنتدى الطيب

    بحول الله وقوته

    لاتتأخر علينا ناطرينك ثرى
    الله يسلمك

    وإن شاءالله بتشوف صور من مومباي وغوا

    بس للأسف كيرلا لا ...!!!

    لأني ما تمكنت من زيارتها

    تعرف الهند كبيرة ويبغالك سنة وأكثر

    من أجل أن تزور أغلب مدن ومناطق الهند فالهند قآرة !!!




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك