مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
Like Tree0Likes

الموضوع: دراسة الطب في الهند

مسافرجديد

Question دراسة الطب في الهند

السلام عليكم يا أهل الهند

الله دلني على منتداكم وياريت إي أحد عنده لو معلومه صغيره تكفووووون كتبوها

أنا ودي أدرس طب في الهند مثلا - العلوم الصحية(مختبرات-تقنية الأشعه)-طب أسنان-صيدله ..... أي شي

يتعلق بالطب أي شي أهم شي يندرج تحت الطب

ودي أدرس بحسابي الخاص..ولي عنده خبره بدراسه بالهند ويقدر يساعدني فأجره محفوظ بإذن الله

وأتمنى تردون علي وتكتبوا اسم الجامعه و تكلفة الدراسه........مشكورين ماتقصرون........

مسافر متميز الصورة الرمزية الذئب الأحمر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمضاء في خفاء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا أهل الهند

الله دلني على منتداكم وياريت إي أحد عنده لو معلومه صغيره تكفووووون كتبوها

أنا ودي أدرس طب في الهند مثلا - العلوم الصحية(مختبرات-تقنية الأشعه)-طب أسنان-صيدله ..... أي شي

يتعلق بالطب أي شي أهم شي يندرج تحت الطب

ودي أدرس بحسابي الخاص..ولي عنده خبره بدراسه بالهند ويقدر يساعدني فأجره محفوظ بإذن الله

وأتمنى تردون علي وتكتبوا اسم الجامعه و تكلفة الدراسه........مشكورين ماتقصرون........

أنا يا أخي مستعد أخدمك بس ممكن تحدد لي أقرب شيء لنفسك وترغب بدراسته وبإذن الله أنا أفصله لك تفصيل

مسافرجديد

اهلا الذئب الأحمر يعلم الله كيف فرحت بردك واشكر تقدمك لمساعدتي املي ادرس تقنية الأشعه (التصوير الأشعاعي التشخيصي) ما أعرف إذا هذا التخصص موجود.....إذا ماشي ..خبرني عن الصيدله

الأخ الذئب الأحمر إنت شورايك؟ شو الأفضل ادرسه أنا احب أي شي يتعلق بالطب والجراحه وعاد أمطرني بمعلوماتك وياريت تكتب تكلفه الدراسه بالسنه..وطريقة الدفع بشهر ولا بالسنه ....يعطيك العافيه....وربي يجزاك عني الخير
    ****************أنا بنت

اهلا الذئب الأحمر يعلم الله كيف فرحت بردك واشكر تقدمك لمساعدتي املي ادرس تقنية الأشعه (التصوير الأشعاعي التشخيصي) ما أعرف إذا هذا التخصص موجود.....إذا ماشي ..خبرني عن الصيدله

الأخ الذئب الأحمر إنت شورايك؟ شو الأفضل ادرسه أنا احب أي شي يتعلق بالطب والجراحه وعاد أمطرني بمعلوماتك وياريت تكتب تكلفه الدراسه بالسنه..وطريقة الدفع بشهر ولا بالسنه ....يعطيك العافيه....وربي يجزاك عني الخير
    ****************أنا بنت
    صراحة أعطيني وقت أسأل لك عن تقنية الأشعة وبإذن الله برد لك خبر

( تم التعديل بواسطة المشرف الرجاء الرد على الاستفسارات هنا مباشرة لفائدة الجميع وعدم التلميح بتمرير العناوين الشخصية بأي صفة وشكرا )

مسافرجديد الصورة الرمزية mahmoud1

يــا اخ امضاء ,,,

في الصيـدلة وهي أفضل وأحسن لان الهند من احسن الدول تدريسا للصيـدلة ..

وتكاليفها غير مكلفة جدأأ وتدفع سنويا ..

وانا حاليا أدرس (( مختبرات طبية حاليا في منطقة بنغلور عندي الخبرة الكافيه في مجالات الطب .. واذا بغيت أي مساعده نحن في خدمة الشباب العربي ))

بالتوفيق لك أخي الكريم
    ..

مسافرجديد

مشكور يا الذئب الأحمر ماتقصر وأنا أنتظرك الله يوفقك

الأخ mahmoud1 اهلا بك يسعدني تواجدك في موضوعي ... لا أريد أن أثقل عليكم ولكن لو توافيني بمعلومات عن الصيدله
    اشكرك وحزاك الله عني خيرا

مشكور يا الذئب الأحمر ماتقصر وأنا أنتظرك الله يوفقك

الأخ mahmoud1 اهلا بك يسعدني تواجدك في موضوعي ... لا أريد أن أثقل عليكم ولكن لو توافيني بمعلومات عن الصيدله
    اشكرك وحزاك الله عني خيرا
    بالنسبة يا أختي العزيزة الصيدلة تختلف أسعارها من كلية إلى كلية إذا أردتي كلية ممتازة جدا جدا فأسعارها غالية يعني بحدود 15000 $ إلى 24000$ بس مني متأكد صح لأن الأسعار هذه كانت قبل سنة ما أدري الأن كم صارت الأسعار وف كليات رخيصة بس صراحة حوشية أسعارها لا أعلم عنها حاليا ولكن إذا أردتي أن تعرفي أسعارها فعطيني يوم وبإذن الله سوف أتي لك بالخبر اليقين المهم وبخصوص تقنية الأشعة الكليات اليوم مغلقة بس بكرا بإذن الله سوف أذهب لعدة كليات وسوف أوافيك بالخبر اليقين

مسافرجديد الصورة الرمزية mahmoud1

^ ^
    أخوي الذئب الاحمر ..

وانا راح اساعدك بأذن لله ..

مسافرجديد

ما عرفت افهم المنتدى اكتب الرد اكثر من مره

مشكوووووووووووورررررررررين ياالأخوة-الذئب الأحمر وmahmoud1- نعم الرجال إنتو ---- اشكركم من أعماق أعماقي

أثلجتم صدري يارجال أمة محمد........سأترك اجركم لله فهو أحق أن يجزيكم ......ولكم مني الشكر والتقدير والدعاء

هذا الذي بستطاعتي أن أقدمه لكم ........فتقبلوا مني

ما عرفت افهم المنتدى اكتب الرد اكثر من مره

مشكوووووووووووورررررررررين ياالأخوة-الذئب الأحمر وmahmoud1- نعم الرجال إنتو ---- اشكركم من أعماق أعماقي

أثلجتم صدري يارجال أمة محمد........سأترك اجركم لله فهو أحق أن يجزيكم ......ولكم مني الشكر والتقدير والدعاء

هذا الذي بستطاعتي أن أقدمه لكم ........فتقبلوا مني
    كل الذي نريدة دعوة صادقة تخرج من قبل رجل أو أمراءة لإخواننا المستضعفين في غزة وفي كل مكان من أراضي المسلمين المحتلة

على العموم أختي العزيزة إذا أردت أي مساعدة فلا تنسي أن لديك إخوة في بنغلور ممكن يمدوا لكي يد العون والمساعدة ....

تحـــــياتي

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)