مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: انصحوني اروح لتركيا في يناير او ما اروح

مسافرجديد

افتراضي انصحوني اروح لتركيا في يناير او ما اروح

]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني ا عضاء المنتدى انا جديد في المنتدى وابي نصيحتكم .. انا لدي موعد زراعة شعر في احد مراكز استانبول في تاريخ 12/يناير /2009 م وبروح مع زوجتي وبظل اسبوع هناك تقريبا في استانبول فقط بس خايف من البرد القارس والامطار والثلج وما استمتع برحلتي في استانبول ابي اللي عنده خبره كيف الجو في استانبول في شهر يناير وهل تنصحوني بتكملة المشوار او تأجيل موعد العملية ولكم مني خالص تقديري

مــوقــوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ram224 مشاهدة المشاركة
    ]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني ا عضاء المنتدى انا جديد في المنتدى وابي نصيحتكم .. انا لدي موعد زراعة شعر في احد مراكز استانبول في تاريخ 12/يناير /2009 م وبروح مع زوجتي وبظل اسبوع هناك تقريبا في استانبول فقط بس خايف من البرد القارس والامطار والثلج وما استمتع برحلتي في استانبول ابي اللي عنده خبره كيف الجو في استانبول في شهر يناير وهل تنصحوني بتكملة المشوار او تأجيل موعد العملية ولكم مني خالص تقديري
    صديقي العزيز في تاريخ ذهابكم 12 /يناير /2009 م الى اسطنبول تكون درجات الحرارة في العادة ما بين 3 الحد الادنى ( ليلي ) الى 9 درجة مؤوية ( نهاري ) وتكون الاجواء ممطرة وباردة مع احتمالية سقوط الثلوج هذا حسب توقعات دائرة الارصاد الجوية التركية .

اما كنصيحة لتكملة رحلتكم ام لا فهذا يعود لكم اذا كان ما ذكر في الاعلى يناسبكم ام لا .

مسافر متميز الصورة الرمزية الملكة فريدة

اذا فيه امكانية تأجيل ... اكيد حتكون افضل ..
    ع الاقل لشهـر 3 حيكون البرد خف شوية ,, فتكون بالمرة رحلة للعلاج و سياحة في نفس الوقت

مسافر خبير الصورة الرمزية ابوصهيب حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ram224 مشاهدة المشاركة
    ]بسم الله الرحمن الرحيم

اخي رام نصيحة مجرب الذهاب في هذا الشهر من العام الى اسطنبول متعب جدا بسبب البرد وايضا البلد حاشفه ناشفه والشجر اقرع حتاكل وتنام انصحك بالذهاب قبل اختبارات اخر العام حيكون الجو روعه والشجر اخضر

مسافر متميز

اخوي دام انك رايح علاج روح وفي شهر يناير يكون برد وامطار وغيوم والجو حلوو اذا كنت تحب الاجواء البارده
    كلها اسبوع وراجع لانك رايح علاج وبنفس الوقت تقدر تظهر تتمشى بس لازم تكون لابس اكثر من لبس لان بيكون الجو بارد
    ترا بها الشهر كل شي يكون رخيص لان مب وقت السياح والسموحه منك

مسافر متميز

اخوي عادي توكل على الله ...احنا رايحين بعد سياحه بشهر يناير وعندنا اطفال ..

ناوين نجرب تركيا بالشتا ..كل سنه نروح بالصيف ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)