مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: اي واحد حصل له مشكلة في مطرات الخليج يحطة في المنتداء

مسافرجديد

افتراضي اي واحد حصل له مشكلة في مطرات الخليج يحطة في المنتداء

:110:
    اي واحد حصل له مشكلة في مطرات الخليج يحطة في المنتداء

انا شخصيا عندي ترانزيت في ابوظبي اكثر من تسع ساعات وطلبت من موظف الاستعلامات المساعدة في ايجاد فندق قال لي ماعندك وقت و الفندق الي في المطار فل فجلسنا طوال اليل مع العلم الاجانب علي طول يعطوهم سكن

:114:

مسافر فعال

اخوي لو انت ذكي جان رحت اشتكيت عند الطيران المدني .. من قوانين الاياتا الراكب الي ترانزيت اكثر من 8 ساعات يحول الى مطار الترانزيت وتكون شركة الطيران كفيله فيه .. انا لمن راجع من اسيا على الاتحاد وصلت يمكن ابوظبي الساعه 10 ليلا وطيارتي الى الكويت الساعه 8 صباحا علطول ودوني فندق المطار

مسافر فعال

انا بصراحه اذا كنت ترانزيت في دبي لازم اتفتش انفرادي ما ادري ليييييييييييش ياخي قلق
    ولا مره نزلت دبي بالمطار حقهم الا اتفتش ههههههه بس يقهر التفتيش الشخصي

مسافر متميز الصورة الرمزية سويق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqeelimr مشاهدة المشاركة
    :110:
    اي واحد حصل له مشكلة في مطرات الخليج يحطة في المنتداء

انا شخصيا عندي ترانزيت في ابوظبي اكثر من تسع ساعات وطلبت من موظف الاستعلامات المساعدة في ايجاد فندق قال لي ماعندك وقت و الفندق الي في المطار فل فجلسنا طوال اليل مع العلم الاجانب علي طول يعطوهم سكن

:114:
    عقدة الاجانب مسيطره على البعض ويعتقد ان الاجانب نوعية فريده من البشر ولكن مع احترامي لك عادة في مثل هذه الامور صعد الامور ولا تكتفي بموظف تافه خصوصا انك خليجي .
    اذكر احد الاصدقاء المصريين يقول اذا اغلقت الامور في وجهك الجاء بعد الله الى رفع الصوت بطلب المسؤول الكبير لانه عادة هؤلاء الموظفين لايهشون ولا ينشون او انهم ليس عندهم الاستعداد القيام بمهامهم ولو حصل ان المسؤول اعتذر اطلب منه كتابيا هذا الاعتذار حتى يكون لك سندا للتصعيد عندها يتبين لك صدق المسؤول والموظف وستكون المسؤوليه على صاحب القرار وهو الاياتا .
    في هذه الحالة لن تستطيع فعل شي وسيكون موضوعك اشبه ما يكون تشويه لعدم وجود المستند .
    اذكر انه في سيرلنكا عندنا ترانزيت وبالفعل تم توجيه الاجانب الاوربيين للفنادق ونحن تحججوا بعدم وجود فندق ولكن هيهات لهم ان يمشوها على بني عرب فقد تم استدعاء المسؤولين وبتوضيح بسيط بابسط حقوقنا كمسافرين ترانزيت وعرفوا اننا ندرك مثل هذه الامور تم اسكاننا في فندقين من ارقى الفنادق على حسابهم .
    عموما اتمنى المره القادمه تصعد الامور لانه محسوب عليك وانت دافع التكلفه فلاتدع حقك ليستاسد عليك موظف بسيط او مسؤول غبي لايعي الجزاء الذي سيبلعه لو وصل الموضوع للاياتا.
    تحياتي

والله حاله يعني لازم صراخ ومشاكل عشان اخذ حقي والاجنبي يوجه بكل يسر وسهولة للفندق .. نسيت أن الدعوة خربانه :24:

مسافر متميز الصورة الرمزية سويق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the net مشاهدة المشاركة
    والله حاله يعني لازم صراخ ومشاكل عشان اخذ حقي والاجنبي يوجه بكل يسر وسهولة للفندق .. نسيت أن الدعوة خربانه :24:
    والله للاسف لازم من الصراخ والله اعلم تاخذ حقك ولا يتهمونك بالا:11ight:رهاب ههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)