مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
Like Tree0Likes

الموضوع: كيفية الشحن من الصين

مسافرجديد

افتراضي كيفية الشحن من الصين

السلام عليكم ممكن إستفسار أنا مارحت للصين ولا أدري شنو راح أسوي يعني إذا شريت من محل أو مصنع وين راح أحط البضائع ومن راح يوديها الميناء ويشحنها وهل أعطيهم فلوسهم كاش إذا شريت البضائع يعني إذا كنت ماأبي أتعامل مع مكتب. وجعله الله في ميزان حسناتكم

مسافرجديد الصورة الرمزية abuhamzah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله777 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ممكن إستفسار أنا مارحت للصين ولا أدري شنو راح أسوي يعني إذا شريت من محل أو مصنع وين راح أحط البضائع ومن راح يوديها الميناء ويشحنها وهل أعطيهم فلوسهم كاش إذا شريت البضائع يعني إذا كنت ماأبي أتعامل مع مكتب. وجعله الله في ميزان حسناتكم
    خيار البضائع--شراءها--ومتابعة الطلبيات--فحص البضائع و إستلامها في مستودع شركة الشحن التي سوف تشحن عن طريقتها--دفع حق البضائع بالكاش أو عن طريقة البنك--حجز الحاوية--تحميل الحاوية لو تستطيع تنتظر التحميل إن لم تقدر أن تنتظر التحميل فكلف الأحد او المكتب الذي تثق به و تدفع له عمولة ما.

من مواضيع العضو
    معرض كانتون القادم 104

مسافرجديد

الله يجزاك خير ياأبو حمزة على الرد لا كن أنا ماني متخيل الطريقة كيف أروح الميناء وهل هو قريب ومن أين أحجز الحاوية ياليت توضح لي أكثر الله يحفظك ويسلمك من كل مكروه

مسافرجديد الصورة الرمزية abuhamzah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله777 مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير ياأبو حمزة على الرد لا كن أنا ماني متخيل الطريقة كيف أروح الميناء وهل هو قريب ومن أين أحجز الحاوية ياليت توضح لي أكثر الله يحفظك ويسلمك من كل مكروه
    يا أخي لا حاجة أن تذهب إلي الميناء! كل الأمور سهلة إن شاء الله.تستلم البضائع في مستودع شركة الشحن.و تحجز الحاوية عن طريقة الهاتف،و الموظف الذي تحجز الحاوية عنده في شركة الشحن يرتب الأمور، و يرسل الحاوية إلي المستودع ، و أنت تراقب فقط أثناء التحميل،و تقفل الحاوية بعد التحميل، و السائق يرجع الحاوية إلي الميناء.إنتهي الأمر، كل هذه تحتاج إلي متابعتك عن طريقة الهاتف فقط.
    ألله يوفقك.

من مواضيع العضو
    معرض كانتون القادم 104

مشرف سابق الصورة الرمزية اسيرالدوحه

من رأيي يا بوعبدالله ....

اعطي الخباز خبزه .. حتى لو أكل نصه ...

اذا ماتبي تعتمد على المكتب .. لازم تتعلم شلون راح تخلص امورك بنفسك ...

انا من رأيي .. انك تتعامل مع مكتب اول مرة ... وتقعد معاه ... وتشوف الاجراءات ... وتتعلمها وتتقنها ...

يمكن تحتاج الى اكثر سفرة ...

بعدها ... اذا شفت نفسك متمكن من هذي الامور .... توكل على الله ... وخلص امورك بنفسك ...

بالنسبة للدفع ... انت تدفع للمصنع عربون ... وعند التسليم .. تدفع له باقي الفلوس ....

يعطيك العافية اخوي

مسافرجديد

[مشكور يا أسير الدوحه الله يجزاك خير بس أنا مشكلتي ماأعرف المكاتب يعني أروح أي مكتب وكم ياخذون وهل يضمن البضائع لين توصل وأشكرك على تواصلك معي الله يحفظك]

مسافرجديد

ياجماعة الخيررررررررر ترى المكاتب ماهي اماكن للنصب والاحتيال وبعدين لو كانت غير مفيدة كان ما تعامل معها الكثير من رجال الاعمال واستغرب من تاجر مبتدئ ويبغى يسوي كل شي بنفسة صعب اذا مو مستحيل

اتمنى لك التوفيق والنجاح في سفرتك

مسافرجديد

أخي أبو حمزة ما الفرق بين مكاتب الشحن وشركة الشحن وأين أجد شركت الشحن التى ذكرت وجزاك الله خير

مشرف سابق الصورة الرمزية اسيرالدوحه

ابو عبدالله ....

شركة الشحن ... هي اللي تتولى شحن بضاعتك من الصين الى بلدك ...

مكتب الشحن ... او بالاحرى .. مكتب تجاري ... سمه اللي تبي تسميه ..

هو المكتب اللي راح يشتري لك البضاعة ... ويتولى التفاهم مع المصانع واستلام يضاعتك ... ودفع الفلوس للمصانع ...

والتنسيق مع شركة الشحن ... وتوصيل بضاعتك الى الميناء ... ومنها الى شركة الشحن ...

ويتولى ايضا . تخليص اوراقك الرسميه ....

اتمنى تكون الرؤية وضحت عندك ...

مسافرجديد

الله يجزاك خير يا أسير وما قصرت الله يجعلة في ميزان حسناتك معلومات مفيدة

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)