مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف يمكن استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الكاميرا

مسافرجديد

افتراضي كيف يمكن استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الكاميرا

الأخوة الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله

عن طريق الخطأ تم حذف جميع الصور الخاصة بالسفر . هل يمكن استعادة الصور المحذوفه؟ لأني سمعت أن هناك برامج يمكن بواستطها استعادة الصور المحذوفة. ارجو ممن لديه خبرة التكرم بأفادتي بأسرع وقت ممكن ولكم تحياتي

مسافرجديد

نفس حالتي :112: حذفت 300 صورة من الكاميرا بالغلط :112:

وبحثت عن برامج ترجع الصور ولقيت كذا برنامج بس ماضبطوا معي لكن فيه برنامج قوي ويقولون في

منتديات ثانيه أنهم جربوه وهو ممتاز ،،، لكن ماقدرت أضبف الباتش له مارضى أبدا معي ،،،

ومن البارح جالسه عليه لين الصبح وأنا أحاول بعطيك أسمه وحمله من النت وانشاء الله يضبط معك،،

ولاتنسى تبلغني إذا لقيت شي ،،،وأنا بحاول وانشاء الله ألقى حل لأني مره متضايقة :114:

مسافرجديد

نفس حالتي :112: حذفت 300 صورة من الكاميرا بالغلط :112:

وبحثت عن برامج ترجع الصور ولقيت كذا برنامج بس ماضبطوا معي لكن فيه برنامج قوي ويقولون في

منتديات ثانيه أنهم جربوه وهو ممتاز ،،، لكن ماقدرت أضبف الباتش له مارضى أبدا معي ،،،

ومن البارح جالسه عليه لين الصبح وأنا أحاول بعطيك أسمه وحمله من النت وانشاء الله يضبط معك،،

ولاتنسى تبلغني إذا لقيت شي ،،،وأنا بحاول وانشاء الله ألقى حل لأني مره متضايقة :114:

Digital PhotoRescue Pro 4.5.1.199 (الاصدار الأخير)

وأرجو من لديه خلفية عن البرنامج يساعدنا وجزاه الله ألف خيييييييييييير،،،،،،،،

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)