مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40
Like Tree0Likes

الموضوع: كم تكلفة السفر الى المغرب بدون التذكرة

مسافرجديد

لا تقارن المغرب باندونيسيا وسوريا

سوريا كنا نروح لها وماتكلفنا إلا ألفين ريال نجمعها من مكافأة الجامعة واندونيسيا كنت فيها العام وجلست 18 يوم وما كلفتني الا 7000 ريال بس كنا مجموعة

أما المغرب وما أدراك ما المغرب فآخر زيارة لها قبل شهور وجلسنا حق اسبوعين صرفنا مايقارب 30 ألف ريال

بالعربي ادفع حق التذاكر والسكن من ديرتك ويمم وجهك على اقادير وحط مصروف يومي لا يقل عن 1500 ريال تصرفه هناك وانت تضحك ويمكن تزود بعد اذا انت مستانس :109::109:

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر 500 مشاهدة المشاركة
    طيب ياجماعة الخير وشبكم معصبين اللي يقول روح البر والي مدري وش يقول . انا ماقلت شي غلط بالعكس المبلغ اللي ذكرته 7000 الف ريال تجلسني بسوريا 15 ريوم واخر فله وكذلك تجلسني في مصر ام ادنا اخر فله وكذلك اندونيسيا طبعاً بدون مصاريف السفر انا اتكلم عن مصاريفي في البلد بس . طيب انا ابي اعرف وش هل البلد اللي ماقدر اعيش فيه مدة 15 يوم بملغ 7000 الف . الى 10000 الف ريال . احد يقدر يقنعني وش تفرق عن الموجود في سوريا مثلاً طبعاً انا ماابغي اقارن المغرب في اندونيسيا لانه في اختلاف كبير بين البلدين من حيث البشر . ولكن لا تقاراً في الطبيعه الخلابه الموجوده في اندونيسيا مثلاً مافيه وجه مقارنه اكيد اندونيسيا افضل بكثير بهذا الجانب ولكن نقارنها في سوريا ماهوا الفرق الجوهري بين البلدين .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكن حبيت اعرف . الموضوع فيه فايده للجميع ليس لي لوحدي. لانه اغلب الشباب يبي يروح المغرب بس المشكله مايعرف التكاليف ومايدري ليش الواحد يدفع مبالغ باهضه على هذا البلد ليه..

تحياتي للجميع
    عزيزي مسافر 500 وش رأيك نحسبها انا وياك ونشوف النتيجه __قل وصلت المطار ومعك 7000ريال غيرة العمله كم صاره 7000=13300طيب الحين تبي تروح وسط المدينه اقل تكسي بيأخذ 250ولا تبي قطار الي يريحك قل 100 وتأخذشريحه جوال مع شحنها 200 بقى 13000نبدأ بالشقه 500في 14=7000 درهم انا مستعد اجيب لك اياه بالسعر غرفه وصاله ومطبخ وحمام بقى كم 6000 درهم معقوله تبي تصرف باليوم 400درهم اكل سياره وقهوه تروق عليها اذا اوقات الفطور احيا لوتروح لم قهوه بيقولك الحساب 200 وانت ماخذ كروسون وعصير وقهوه ومويه طيب الغداء قل وجبات السريعه 50 درهم بقى كم 150 معقوله تكفيك الى اخر الليل والله ياعيوني انا اقولك الدول الثانيه غير لاكن المغرب غيرين انت ماودك تسافر وشىء يعجبك وتطالع بجيبك ماتقدر تأخذه :112: انت مسافر علشان تنبسط مهب تقهر نفسك وترجع بدل ماتسافر اسبوعين سافر اسبوع ممكن يمشي معك الحال وانا مستعد اوفر لك الشفه النظيفه المحترمه كل الي ساكنين فيها اوربيين بسعر 500لوزادت شوي مهي مشكله اهم شىء انك تنبسط :109: ولك احلى تحيه من المعشش في المغرب

مسافرجديد

في فرووووووقات كثيره لكن اختصرها
    اللي مايطووووووووووول العنب حامض عنه يقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    انصحك سجل اميال رحلتك بالطياره من بلدك الى مصر وسوريا سوى واضربها بخمسه توصل المغرب وهذا اكبر فرق
    اتمنى انك تروووووووووح بنفسك وتكتشف الفروقات الالف مو العشره

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r3sh_666 مشاهدة المشاركة
    عزيزي مسافر 500 وش رأيك نحسبها انا وياك ونشوف النتيجه __قل وصلت المطار ومعك 7000ريال غيرة العمله كم صاره 7000=13300طيب الحين تبي تروح وسط المدينه اقل تكسي بيأخذ 250ولا تبي قطار الي يريحك قل 100 وتأخذشريحه جوال مع شحنها 200 بقى 13000نبدأ بالشقه 500في 14=7000 درهم انا مستعد اجيب لك اياه بالسعر غرفه وصاله ومطبخ وحمام بقى كم 6000 درهم معقوله تبي تصرف باليوم 400درهم اكل سياره وقهوه تروق عليها اذا اوقات الفطور احيا لوتروح لم قهوه بيقولك الحساب 200 وانت ماخذ كروسون وعصير وقهوه ومويه طيب الغداء قل وجبات السريعه 50 درهم بقى كم 150 معقوله تكفيك الى اخر الليل والله ياعيوني انا اقولك الدول الثانيه غير لاكن المغرب غيرين انت ماودك تسافر وشىء يعجبك وتطالع بجيبك ماتقدر تأخذه :112: انت مسافر علشان تنبسط مهب تقهر نفسك وترجع بدل ماتسافر اسبوعين سافر اسبوع ممكن يمشي معك الحال وانا مستعد اوفر لك الشفه النظيفه المحترمه كل الي ساكنين فيها اوربيين بسعر 500لوزادت شوي مهي مشكله اهم شىء انك تنبسط :109: ولك احلى تحيه من المعشش في المغرب
    الشقة في كازا ؟

مسافر فعال

نصيحه خلك على اندونيسيا ميزانيتك 7000 فى المغرب لأسبوع خاصه انك على ماتقول فاتح الكيس عالآخر

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونواااف مشاهدة المشاركة
    الشقة في كازا ؟
    لوتبيها يااابونواف ببلاش ترى ماتغلى عليك طول السنه حلالك بس امر وضح لاني صرييييييييييييح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مسافر فعال

طيب اذا كنا 5 شباب وكم التلكفه بدون التذاكر مع كامل الفله

مسافر متميز الصورة الرمزية مسافر 500

الحقيقه احب اشكركم جمعياً على المعلومات القيمه . ونصيحتكم الصادقه لي وعلى قولتكم الواحد يبي يروح يستانس ونا ميزانيتي بالكثير مابين 7000 الى 10000 ريال وعلى قولكم ماتكفي . على كل حال ابي اصرف النظر عن السفر الى المغرب حتى اشعار اخر ماودي اروح وتحسر . وخلني على بلاد الاندومي اصرفلي ...

تحياتي للجميع

رحلتي الى اندونيسيا 2008

https://travel.maktoob.com/vb/travel176528

مسافر متالق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر 500 مشاهدة المشاركة
    الحقيقه احب اشكركم جمعياً على المعلومات القيمه . ونصيحتكم الصادقه لي وعلى قولتكم الواحد يبي يروح يستانس ونا ميزانيتي بالكثير مابين 7000 الى 10000 ريال وعلى قولكم ماتكفي . على كل حال ابي اصرف النظر عن السفر الى المغرب حتى اشعار اخر ماودي اروح وتحسر . وخلني على بلاد الاندومي اصرفلي ...

تحياتي للجميع

تبارك الله عليك اخـــوي مسافر 500 ... :113:

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)