مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
Like Tree0Likes

الموضوع: استفسار عن رحلة الخطوط السعودية

مسافر فعال

افتراضي استفسار عن رحلة الخطوط السعودية

حبيت استفسر عن رحلة الخطوط السعودية
    حجزت يوم الخميس10 يوليو على رحلة الخطوط السعودية من جدة الى كازا الساعة3 فجرا
    وساورني الشك هل الرحلة طائره سعودية او مغربية وسمعت من بعض الاخوه انه يمكن ان تتستخدم الخطوط السعودية طائرة مغربية هل هذا الكلام ممكن وشكرا لكم:114:

لو تتصل على الخطوط وتستفسر منهم يعطوك الافادة هل هي طائرة مغربية او سعودية لكن اعتقد انها في هذا الوقت الذي ذكرته انها طائرة مغربية

لنكن سفراء للأخلاق الفاضلة والقيم الحميدة، سفراء للمعاني الإسلاميةالراقيةالتي نعتز بها من خلال تعاملنا واحتكاكنا بالآخرين

صَـلاحُ أَمْـرِكَ لِلأَخْـلاقِ مَرْجِعُـهُ****** فَقَـوِّمِ النَّفْـسَ بِالأَخْـلاقِ تَسْتَقِـمِ

مسافر فعال الصورة الرمزية المفركس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am1389 مشاهدة المشاركة
    حبيت استفسر عن رحلة الخطوط السعودية
    حجزت يوم الخميس10 يوليو على رحلة الخطوط السعودية من جدة الى كازا الساعة3 فجرا
    وساورني الشك هل الرحلة طائره سعودية او مغربية وسمعت من بعض الاخوه انه يمكن ان تتستخدم الخطوط السعودية طائرة مغربية هل هذا الكلام ممكن وشكرا لكم:114:

إذا كان رقم رحلتك مكون من ثلاث ارقام الطائرة سعودية إذا كان من اربع ارقام الرحلة على الطائرة المغربية ((وتكون مستأجرة من قبل الخطوط السعودية ))

إذا كانت على المغربية راح تكون معي في نفس الرحلة لأني حاجز من الخطوط المغربية الرحلة رقم 257 .

وأهم شي نوصل للمغرب لو بطيران شراعي :109::109:

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفركس مشاهدة المشاركة

إذا كان رقم رحلتك مكون من ثلاث ارقام الطائرة سعودية إذا كان من اربع ارقام الرحلة على الطائرة المغربية ((وتكون مستأجرة من قبل الخطوط السعودية ))

إذا كانت على المغربية راح تكون معي في نفس الرحلة لأني حاجز من الخطوط المغربية الرحلة رقم 257 .

وأهم شي نوصل للمغرب لو بطيران شراعي :109::109:

وفقك الله يالمفركس وتراني احب اسم فركس مفركس :109:لها عندي ذكريات جميلة:114:
    حبيت استفسر منك عن السعر اللي اخذته لانها طلعت عليه التذكرة من تبوك-جدة كازا-جدة-كازا-تبوك 2800ريال بعد الزيادة:114:

مسافر متميز

رحلة جده كازا يوم الخميس الساعه 3 الفجر ورحلة الرياض كازا يوم الخميس الساعه 5 الفجر على طائرات الخطوط المغربية لانها من رحلات الكونشير مع الخطوط السعودية .

مسافر فعال الصورة الرمزية usf

ي اخوان من السؤال الذي طرح اعلاه يبدو وكأن الخطوط المغربيه غير مريحه أو سيئه أفيددونا أفادكم الله

شعاري في الحياة
    قال تعالى ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا , ويرزقه من حيث لا يحتسب ...الأيه)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am1389 مشاهدة المشاركة
    وفقك الله يالمفركس وتراني احب اسم فركس مفركس :109:لها عندي ذكريات جميلة:114:
    حبيت استفسر منك عن السعر اللي اخذته لانها طلعت عليه التذكرة من تبوك-جدة كازا-جدة-كازا-تبوك 2800ريال بعد الزيادة:114:

سعرك مناسب جداً,,,,

أعتقد الان على السعودية 3160 ريال.

بالنسبة للسعر يفرق لأن عندي رحلة داخلية وراح أعطيك خط سيري وانت قارن مع العلم إني مشتري التذكرة قبل اسبوع من الان....

خط السير (( الرياض - كازا - مراكش (من مراكش إلى اقادير براً) - اقادير - كازا - الرياض )) السعر 3550 ريال..

والسعر ارتفع يوم الاثنين الماضي واشترى واحد من الزملاء التذكرة 3790 ريال من ( الرياض - كازا - اقادير - كازا - الرياض) على الخطوط المغربية ...

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usf مشاهدة المشاركة
    ي اخوان من السؤال الذي طرح اعلاه يبدو وكأن الخطوط المغربيه غير مريحه أو سيئه أفيددونا أفادكم الله
    وفقك الله اخوي والله انا ماسافرت عليها ولكن كلام اغلب الشباب عنها انها غير مريحة والمعاملة سيئة :105:وهذا ماجعلني استفسر عن هذه الرحلة التي لم اجد لها رقم في جدول الرحلات للخطوط السعودية واحاول ان اغير حجزي ليوم الاربعاء 9 /7/2008 ولكن الحجوزات فل وربك يسهلها:112::110:

مسافر متميز

الخطوط المغربية انا اشوف انها معقولة ومن ناحية التعامل والراحة فليس هناك فرق بينها وبين الخطوط السعودية للدرجة السياحية ( من وجهة نظري) وانا بالنسبة لي افضلها لان موعد رحلتها فجر الخميس من الرياض وموعد وصولها للرياض فجر السبت يعني تلحق على دوام السبت.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NO 1 IS PERFECT مشاهدة المشاركة
    الخطوط المغربية انا اشوف انها معقولة ومن ناحية التعامل والراحة فليس هناك فرق بينها وبين الخطوط السعودية للدرجة السياحية ( من وجهة نظري) وانا بالنسبة لي افضلها لان موعد رحلتها فجر الخميس من الرياض وموعد وصولها للرياض فجر السبت يعني تلحق على دوام السبت.

أتفق معاك في الرأي :x1:

أزين مافيها وقت رحلاتها واسمها والأغاني الشعبيه اللي يشغلونها قبل الاقلاع :115:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)