مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
Like Tree0Likes

الموضوع: بوسطن

مسافرجديد الصورة الرمزية سويسرية

افتراضي بوسطن

السلام عليكم وحرحمة الله وبركاته،،،

اخواني واخواتي الاعزاء في منتدى العرب المسافرون

حبيت اسأل عن الاماكن السياحية في بوسطن، وافضل اماكن التسوق فيها :101:

مع خالص شكري وتقديري :24:

مسافرجديد

في الحقيقة بوسطن بشكل عام مدينة ماهي سياحية رغم إنها تحتوي على العديد من الأماكن الجيدة ,

من الأماكن اللي غالبا ينصح بزيارتها : سوق كوينزي ماركت بالداون تاون وهو سوق جدا مشهور بزيارات السياح وهو سوق تقليدي , يوجد أيضا أضخم مركز تجاري في بوسطن يسمى البرودينشل وهو مشهور جدا ولاتكاد تمشي فيه إلا تجد خليجيا أو عربيا على الأقل .. أيضا يوجد هناك بحيرة بوسطن لصيد الأسماك ويوجد أيضا سيارات بحرية برية تأخذك في جولة لمدينة بوسطن كلها وتجد مراكزها بالبرودينشل لتأخذ التذاكر وتطلع للرحلة يوجد في بوسطن الكثير والكثير من المحلات والمراكز العربية أيضا إذا كنت من محبين المتحاف يوجد العديد والعديد منها في بوسطن ,

وأي سؤال أنا جاهز وبالتوفيق

الشكر الجزيل للاخ ممتعلها والاخ Fms على المعلومات القيمة :)

جادك الغيث اذا الغيث همى....يازمان الوصل بالاندلس

مسافرجديد الصورة الرمزية عشقي ابدوي

اختي السويسريه اناسمعت من الاخوان انه اذا عندج فيزا على بوسطن احسن لج تظهرين ع بوسطن دايركت من اي طيران مثلا البريطانيه
    مو انج تروحين ع نيويورك وعقب تركبين ع الطيران الداخلي لبوسطن لانه بنيويورك وايد يحققون معاج
    واحتمال في فرق بالوزن ع الطيران الداخلي فتاكدي انشاء الله سفري ع 9_6 ع البريطانيه وعقب ترانزيت 4 ساعات بلندن وعقب بوسطن
    انا ما ابيج تتلعوزين وشكرا

شكرا جزيلا اخوي عشق بدوي، بس لأنا مسافرين على حساب وزارة الصحة فيعطون تذاكر دايركت على نيويورك بعدين طيران داخلي على بوسطن :( الله يعينا وان شالله تتيسر الامور

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سويسرية مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا اخوي عشق بدوي، بس لأنا مسافرين على حساب وزارة الصحة فيعطون تذاكر دايركت على نيويورك بعدين طيران داخلي على بوسطن :( الله يعينا وان شالله تتيسر الامور
    انا مسافر بمريض الى بوسطن على حساب الدولة (الصحة) , تفأجئت اليوم بأتصال من الصحة بعدم السفر الى أمريكا بسبب توقف الاوامر . وقلت أذا انا رايح الثمامة ممكن تكلمنى قبل يوم اويومين للالغاء ولكن السفر الى امريكا يتطلب مصاريف كبيرة جدا وخسائر خصوصا اذا كان عندك اولاد مسافرين ودفعت لهم تذاكر من الرياض الى بوسطن والعودة 26000 ريال سعودىوكذلك مصروف اجار الشقة الشهرى 6000$ غير أجار السيارة الشهرى 2000$ وتكاليف الفيز بحدود 5000 ريال سعودى وغيرة من المصاريف وكل هذا بوادى والهموم المصاحبة لهذة الاعمال بوادى أخر.قولو لى اشنق نفسى وارتاح من الفوضى ههههههههه والاربكم بيسر الامر.وبعدين اخت سويسرية كيف تقولى مسافرين للعلاج او عندكم وزارة صحة غير اللى عندنا.....محتاجين الفزعة.

مسافر خبير الصورة الرمزية غلا امها

Thumbs up

بوسطن حلوه وراقية وامان:24: وبالنسبة للسوق
    عندهم جم مول معروفين :
    *الداون تاون مركز بوسطن مو مول لأ محلات بس
    *الجاليريا بكمردج (كلها ربعنا الخليجيين)وهو عباره عن مول 3 ادوار وفيه فود كورت _مطاعم.
    *الارسونال مول بمنطقه الواتر تاون دورين
    *الواتر تاون مول جدام الارسونال مول دور واحد بس فيه تارجت كبير.
    *فيه مخازن كبيره للمحلات المعروفه بين old navy _marshal وغيرها بين بوسطن وبين كوينزي.

[اللهم أسألك العفو والعافية]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aio991 مشاهدة المشاركة
    انا مسافر بمريض الى بوسطن على حساب الدولة (الصحة) , تفأجئت اليوم بأتصال من الصحة بعدم السفر الى أمريكا بسبب توقف الاوامر . وقلت أذا انا رايح الثمامة ممكن تكلمنى قبل يوم اويومين للالغاء ولكن السفر الى امريكا يتطلب مصاريف كبيرة جدا وخسائر خصوصا اذا كان عندك اولاد مسافرين ودفعت لهم تذاكر من الرياض الى بوسطن والعودة 26000 ريال سعودىوكذلك مصروف اجار الشقة الشهرى 6000$ غير أجار السيارة الشهرى 2000$ وتكاليف الفيز بحدود 5000 ريال سعودى وغيرة من المصاريف وكل هذا بوادى والهموم المصاحبة لهذة الاعمال بوادى أخر.قولو لى اشنق نفسى وارتاح من الفوضى ههههههههه والاربكم بيسر الامر.وبعدين اخت سويسرية كيف تقولى مسافرين للعلاج او عندكم وزارة صحة غير اللى عندنا.....محتاجين الفزعة.
    هلا اخوي، غريبة الغوا سفركم لأمريكا؟؟ بالنسبة لنا الاجراءات ماشية وبنسافر بعد اسبوع ونص ووصلت الفيز !! ببس مادي بالنسبة لكم بالسعودية شلون الوضع عندكم بوازرة الصحة!! انا من الكويت ويمكن الاجراءات تختلف الكويت عن السعودية :114:
    عالعموم اتمنى تتيسرون والله يسهل امورنا واموركم ويشفي مريضنا ومريضكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا امها مشاهدة المشاركة
    بوسطن حلوه وراقية وامان:24: وبالنسبة للسوق
    عندهم جم مول معروفين :
    *الداون تاون مركز بوسطن مو مول لأ محلات بس
    *الجاليريا بكمردج (كلها ربعنا الخليجيين)وهو عباره عن مول 3 ادوار وفيه فود كورت _مطاعم.
    *الارسونال مول بمنطقه الواتر تاون دورين
    *الواتر تاون مول جدام الارسونال مول دور واحد بس فيه تارجت كبير.
    *فيه مخازن كبيره للمحلات المعروفه بين old navy _marshal وغيرها بين بوسطن وبين كوينزي.
    تسلميييييييييين اختي العزيزة غلا امها عالمعلومااااااات :106:

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)