مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 61
Like Tree0Likes

الموضوع: اماكن السهرات الراقيه والعائليه في القاهره

مسافر فعال الصورة الرمزية bent w bs

Talking اماكن السهرات الراقيه والعائليه في القاهره

اهلا انا حبيت في هالموضوع استعرض فيه اماكن السهرات الراقيه واللي عن تجربه من 5 سنين وانا اروح لها كل صيف :115:

طبعاا انا جربت بس ثلاث اماكن وانا اشوفها التوب بصراحه :24:

اولهم : البــيت بــيــتك وهذا مطعم سعودي موجود له فرع ببيروت والان في لندن وفيه كمان في جده ... اللي يميزه انه في مكان للعوائل معزول عن الشباب و مضايقات الشباب معدومه.... والاهم مافيه مشروبات روحيه نهائيا :113:
    بس مشكلته اسعاره مبالغ فيها لسبب منع اغلب الشباب والعوائل ...
    ولما سالت صاحب المطعم رد انو مايبي الناس اللي الا على مستوى يعني مايبغى اي احد منع للمشاكل.
    سعره العائله الشخص 400 جنيه من تخشه الا طلعتك و انت تطلب :109:
    الشباب تختلف من 500 الى 600 جنيه
    انا عن نفسي مره احب هالمكان صحيح الاكل مو مره وهو اساسا باركنق بس مااعرف احس جوه سعودي :cool:>>> ذابحتني الوطنيه :113:
    الثاني : السرايا تبعا معروف مااراح امدحه .. بس مشكلتهم يستغلون كل شبر فيه وهذا يضايقني يعني الواحد مافيه يتحرك الكل جنب بعض مره سئ هالشئ بس عموما هو راقي وكمان العوائل بعيد عن الشباب ونظام الناس يومي يعني الظاولات محجوزه طول الصيف اغلب الطاولات طبعا ..

الحلو فيه انه مفتوح عكس البيت بيتك وانه على النيل :101:
    سعره من 100 وشئ طبعا انت بتطلب اكثر بحاسبونك باللي طلبته وعندهم مشكله الحجز انو تدفع وبعد الساعه 1 اذا ماجيت يتلغي الحجز وتروح فلوسك واحيانا تحصل مكانك متغير نظام سئ بصراحه :112:
    وفيه تحت مطعم مغلق مخصص لعوائل فقط فيه فرق خليجيه انا ماجربته بصراحه ومااقدر افيدكم فيه بس ذكرته اذا روحتوا ان شاء اللله استفسوا اكثر :101:
    اخرهم الباشا هذا مره واو ونفس نظام السرايا على النيل بس اصغر والطاولات مو جنب بعض بالعكس الحلو فيه انو مو طماعين ..
    تحجز وتحصل الحجز يعني من الناحيه مره واو لو بالتلفون بس ماتدفع عكس السراايا وعلى فكره هذا مميز انا احسه مره واو وافضل من السرايا:101:
    فيه بين السرايا والباشا مركب بس ماجربتها لانو لسى جديده
    سنست ماعجبني ابدا لاسباب احتفظ فيها :unsure:
    انا حبيت اكتب لكم شئ من تجربتي ممكن الاغلب معاي او ضدي بس انا حبيت اساعد

مسافر متميز

0 الباشا ممتاز جدا 0 والبيت بيتك كويس بس السعر نار نار0 السرايا سي جدا والسبب الطاولات متلاصقه في بعض لما نتطلع لدوره المياه الله يعينك ، من سنه 2002 الى الان سنويا في القاهره

مسافر خبير الصورة الرمزية منوله

افضل الاماكن اللي ذكرتها

البيت بيتك وووووناااااااااااااااااااااااااسه ويكفي ان مافيه مشروب

السرايا الشخص ب250

صادق يستغلون استغلال فضيع والله من كثر مايضيفون الكراسي ماتقدر تتحرك

اجل الطاوله اللي تستوعب 4 كراسي يخلونها 6 كراسي انواع الزحمه

الباشا مررررررررررررررررررره رايق وجوه حلو

المركب الجديد اللي بين السرايا والباشا رحت اشوف شكله ماكان فيه الا عائلتين وماعجبني

الصن ست ماينفع ابدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددد

الصورة الرمزية soso swet

Smile

ولاا يعطيك العافية علي الموضوع..................بس مطعم البيت بيتك اللي ذكرتة سعرة مبالغ فية .......انا ما جربتة ولاا راح اجربة لاني ماحب الشي المبالغ فية بدون ميزة اما سالفة عوائل ماعوائل هذي مااعتقد تمشي بمصر لان كل الاماكن اختلاط هناك وبعدين عمرنا ماتعرضنا لمضايقات بمصر من اي نوع وانا راي ان الواحد يفرض احترام الغير له من تصرفاتة......................وافضل المطاعم العادية واماكن الترفية علشان اليهال .............................ويعطيك الف عافية

:smile127: من أجل أطفال غزة :smile127:
    بكيت قدس كان للحبيب مسري:salla-y: ودماء شهداء في سبيل الله
    فصبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأهل فلسطين

https://travel.maktoob.com/vb/travel415634/
    تقرير رحلتي الي اسطنبول2010
    https://travel.maktoob.com/vb/travel587264/

تقرير رحلتي السحرية الي الاراضي التركية 2011

https://travel.maktoob.com/vb/travel557268/

كل مجمعات اسطنبول مع العناوين

https://travel.maktoob.com/vb/travel526880/

دليل المسافر الي باريس

مشرف مصر الصورة الرمزية الشايب العاشق

في نظري البيت بيتك هو الافضل ، بعد تجربتي للاماكن المذكورة . تحياتي ،،،

( ربي يرحم والدي برحمته و يسكنه فسيح جناته و يجعله من أهل الفردوس الاعلى )

مسافر فعال الصورة الرمزية "اللندني"

اختي الغاليه جميعها مع احتامي لا تصلح للعوائل المحافظع حتى العائلات المصريه لا تذهب لها .. احترم رأيك

مسافر خبير الصورة الرمزية المسافر2

الله يعطيك العافيه علي الموضوع ,والمشكله العزابيه مظلومين حتي بره السعوديه سعر للعائله وسعر للعزابي والله حاله:cool: الصن سيت زيه زي الموجود بشارع الهرم ماينفع للعوائل ابد:108:والبيت بيتك ماناسبني ابد الاعمده الموجوده كثيره والواحد مايشوف كل الموجودين ,افضلهم السرايا المكان حلو ويقفل اعتقد الخامسه صباحا وقت معقول .
    للجميع اطيب التحايا ولا تنسون اي واحد جرب الباخره الجديده بجنب السرايا يعطينا رأيه .

مسافر فعال الصورة الرمزية bent w bs

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود من نجد مشاهدة المشاركة
    0 الباشا ممتاز جدا 0 والبيت بيتك كويس بس السعر نار نار0 السرايا سي جدا والسبب الطاولات متلاصقه في بعض لما نتطلع لدوره المياه الله يعينك ، من سنه 2002 الى الان سنويا في القاهره

من جد صادق بكل حكيك :24:

نفس اللي حكيته بس البيت بيتك اسعاره نار اتوقع لانه مره ضيق ويبي يستغل الناس :112:

صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)