مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 7 من 31 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 17 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 307
Like Tree1Likes

الموضوع: مساعدة للدراسة في حيدر اباد اللغة الانحليزية + شبكات

مسافر متميز الصورة الرمزية ayman620

هلا والله اخي ملهووووووووس الهند وانت امر تدلل

شوف انا راح اختصرلك وانت احسبها وشوف كيف

الجامعة ياحلو راح تسجل في العثمانية جامعة معترف فيها والسعر ان شالله ارسلك اياه في اقرب وقت

المصاريف يااخي مادري كيف انت تصرف على حسب تقدر تنسق نفسك من 1000 الى 3000 ريال مع السكن
    معهد اللغة عندهم 9 مستويات والمستوى عبارة عن شهرين يكلفك المستوى حوالي 600 ريال سعودي واذا وصلت المستوى الخامس او السادس فهذا يكفيك

شوف يااخي انت كم عامل ميزانية انك تصرف في شهر وانا راح اقولك يكفيك ولا لا

انتظر منك الرد

أستغفر الله العظيم الذي لا اله الى هو الحي القيوم واثوب اليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_jaber999 مشاهدة المشاركة
    ما قصرت اخ ايمن بس هل تعرف احد درس شبكات بالهند وتوظف هنا 0بالرياض0 لأني عندي اسئله كثيير
    ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور

هلا ابو جابر يااخي مااعرف احد وانا في بداية دراستي واجهة نفس المشكلة الي انت تواجهها تبي تسأل وتستفسر ,,,,,,,,,

اي سؤال يااخي اسأل وبإذن الله نقدر نرد عليك انا او الاخوان الموجودون في المنتدى

مسافرجديد الصورة الرمزية ahmed sa

شكرا لك اخي ايمن على جهودك وعلى ردودك الجميلة وفقك الله

مسافرجديد الصورة الرمزية ahmed sa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتك بكل خير اخي ايمن

ارجو ان يتسع صدرك لبعض الاستفسارات كما تعودنا منك

في حالة ذهابي الي حيدر اباد ونزولي في المطار .. اريد ان اجد سكن فكيف الحصول عليه .. هل عن طريق مكاتب ام ماذا ؟

وما هي المنطقة التي تكون انسب للسكن من حيث قربها من المعهد وكذلك يكون سعرها رخيص ؟

ارجو ان تعطينا بض المعلومات لمن سيذهب لاول مره مع الاخذ في الاعتبار ان الشخص الذي سيذهب الى هناك لا يعرف احد ولن يستقبله احد في المطار ....

ارجو ان يكون لديك الوقت لترد على استفساري ولك خالص تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed sa مشاهدة المشاركة

اسعد الله اوقاتك بكل خير اخي ايمن

ارجو ان يتسع صدرك لبعض الاستفسارات كما تعودنا منك

في حالة ذهابي الي حيدر اباد ونزولي في المطار .. اريد ان اجد سكن فكيف الحصول عليه .. هل عن طريق مكاتب ام ماذا ؟

وما هي المنطقة التي تكون انسب للسكن من حيث قربها من المعهد وكذلك يكون سعرها رخيص ؟

ارجو ان تعطينا بض المعلومات لمن سيذهب لاول مره مع الاخذ في الاعتبار ان الشخص الذي سيذهب الى هناك لا يعرف احد ولن يستقبله احد في المطار ....

ارجو ان يكون لديك الوقت لترد على استفساري ولك خالص تحياتي

عليكم السلام هلا فيك في حيدر اباد

يااخي المنطقة الي ساكن فيها بتلاقي غرفة وصاله وحمام اعزك الله بحوالي 4000 روبية مايعادل 400 ريال سعودي تقريبا راح يكلفك عفش البيت بالكثير من 800 الى 1000 ربال هذا بالاضافة انك تدفع مبلغ تأمين حوالي 10000 روبية تقريبا 1000 ريال وعند اخلاء الشقة تأخذ المبلغ .

تبعد المسافة من البيت الى انا ساكن فيه الى المعهد حوالي 10 كيلو اذهب بواسطة الركشة ( ابو 3 كفرات ) يكلفني ذهاب وعودة الي البيت حوالي 140 الى 150 روبية يوميا :110:

المنطقة الي ساكن فيها انا اسمها مهدي بتنام

لاتخاف راح استقبل لك في المطار :36_3_11:

ان شالله متى ناوي تجي للهند

اي استفسار اخر اسأل ولا تبالي

الله يوفقك ان شالله

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة ayman620; 17-07-2008، الساعة 10:11 PM سبب آخر: تعديل

مسافرجديد

اسعد الله ايامك وبيض الله وجهك وجزاك الله الف خير

سؤالي اخي الكريم بالنسبه لمدينة حيدراباد هل هي قريبه من كيرلا وهل لها خط قيطار ام لاء

وسؤالي الثاني ماهي المواصلات بين بنقلور وحيدراباد واسعارها وهل الشقق المفروشه نظيفه

وتنفع للعوائل لأني ان شاء الله سوف اكون بالهند بشهر اوغست اي شعبان رحله سياحيه لكيرلا ::101:

ورحله بحث لاخ لم اره في حياتي :110:وكل معلوماتي عنه انه يسكن في حيدر اباد :112:فأتمنى منك ان

تعطيني معلومات عن حيدرابادكيف جوها في شعبان كيف الطرق وهل هناك مطاعم نضيفه لأن اولادي صغار

وضعيفي المناعه جدا وابنتي عندها قصور بسيط في وضائف اليكلى والتهبات متكرره لذا اود ان اعرف عن

نضافة المدينه وشوارعها وسكنها فأتمنى منك ان تساعدني في الاجابه بأسرع فرصه لأن رحلتنا 31جولاي

لايسعني سوى ان ادعو لك بالتوفيق في تعليمك ويحميك من كل شر وانت في بلد الغربه والله لايضيعللك

تعب ويردك لأهلك سالم وغانم ومتوفقك ان شاء الله انت واخوانك المتغربين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الاحزان مشاهدة المشاركة

سؤالي اخي الكريم بالنسبه لمدينة حيدراباد هل هي قريبه من كيرلا وهل لها خط قيطار ام لاء

وسؤالي الثاني ماهي المواصلات بين بنقلور وحيدراباد واسعارها وهل الشقق المفروشه نظيفه

وتنفع للعوائل لأني ان شاء الله سوف اكون بالهند بشهر اوغست اي شعبان رحله سياحيه لكيرلا ::101:

ورحله بحث لاخ لم اره في حياتي :110:وكل معلوماتي عنه انه يسكن في حيدر اباد :112:فأتمنى منك ان

تعطيني معلومات عن حيدرابادكيف جوها في شعبان كيف الطرق وهل هناك مطاعم نضيفه لأن اولادي صغار

وضعيفي المناعه جدا وابنتي عندها قصور بسيط في وضائف اليكلى والتهبات متكرره لذا اود ان اعرف عن

نضافة المدينه وشوارعها وسكنها فأتمنى منك ان تساعدني في الاجابه بأسرع فرصه لأن رحلتنا 31جولاي

لايسعني سوى ان ادعو لك بالتوفيق في تعليمك ويحميك من كل شر وانت في بلد الغربه والله لايضيعللك

هلا فيك عزيزي قلم الاحزان ابعدنا الله عن الاحزان جميعا

سؤالك الاول كان عن القطار بين كيرلا وحيدر اباد اعتقد انه في قطار بس مانصحك تركب القطار
    لانة راح يوقف في عدة مناطق والقطارات نوعا ما تعبانة الى حد كبير والمسافة بين حيدر اباد وكيرلا حوالي من 30 ساعة والله اعلم واذا حاب تسافر في باصات حلوة ونظيفة وراح تكون اريح لك من القطار

اما الموصلات في مدينة حيدر اباد و بنجلور يوجد ابو 3 كفرات ( الركشة ) او تاكسي ,, التاكسي تتصل تحجز عن طريق الشركة ويجيك في المكان الي تريد واسعارة وسط ماهو غالي مرة

اما عن الجو في شهر اغسط AUGAST اعتقد انه راح يكون معتدل وامطار نوعا ما في حيدر اباد اما في بنجلور راح يكون الجو حلو مع كثرة الامطار

حيــــــــدر اباد

شوارعها وســط لا هي وسيعة ولا هي ضيقة النظافة نوعا ما جيدة بالنسبة للهند لا تقارنها في البلد الي انت فية .
    اهـلها طيبين نوعا ما في مطعام ممتازة ونظيفة جدا في حيدر اباد

اما بالنسبة للشقق المفروشة يوجد شقق مفروشة عبارة عن غرفتين مع ملحقات تتراوح اسعارها من 15 الف روبية في الشهر مايعادل 1500 ريال سعودي الى مبالغ ماتتوقعها .

اما من ناحية الفنادق فالاسعار مختلفة على حسب عدد النجوم ,,,, تقريبا في فندق نزل فيه احد الاخوان عبارة عن جناح يتكون من صاله مفتوحة على غرفة النوم بالاضافة الى مكيف وثلاجة اعتقد حسب له السعر حوالي من 1800 روبية الى 2000 روبية في اليوم الواحد

هذا بأختصار عن مدينة حيدر اباد

يااخي اما من ناحية الاطفال الله يشفيهم ويخليهم لك بس يأاخي قبل ماتسافر روح لدكتور اشرح له امكن راح يعطيك اولويات عشان الاطفال من تطعيمات و ارشادات طبية

واســف على تأخير في الرد

وفقنا الله جميعا

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم الاحزان مشاهدة المشاركة

اخي العزيز إذا احتجت اي خدمة بحيدر اباد انا متواجد هناك
    وإذا استطعت مراسلة الإدارة لإعطاءك بريدي فنكون على اتصال
    ارجوا لك التوفيق
    تحياتي

مسافرجديد

اخوي ايمن السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    استفسار بسيط متى تبدا الدراسه في الهند
    ابي ارسل ولدي الى حيدر اباد ليدرس في المعهد الي قولت عليه دايركت انجليش
    وممكن الاقي سكن قريب منك وبخصوص الفيزا لابد من الدراسيه ولا السياحيه واذا السياحيه مايتعرض للمساءله من قبل السلطات لانه انا حاجزله على اول اغسطس
    شاكر لك تعاملك الكريم

مسافرجديد

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ايمن ..........رعاك الله وحفظك من كل سوء

تحيه طيبه ممعطره برائحة العودوالمسك والعنبر ارسلها لك من اطهر بقاع الارض مكه

اولا اشكرك على ردك لستفساراتي وجزاك الله الجنه ونعيمها

ثانيا انا اخت ولست اخ

ثالثا اطمع في في عده اجابات اذا لم تمانع

1-ماهو سعر الصرف للريال السعودي

2-ما هي اسعار البصات المتجهه من كيرلا الي حيدراباد وهل هناك من جربها من طرف شخصكم الكريم

3-وهل تعلم ماهو اسم الفندق الذي تطرقت اليه في الرد السابق

4-بالنسبه لمياه الشرب ماهي افضل شركه لاني كماعلمت ان مياه الشرب العامه غير نظيفه وبعض انواع

مياه القناني ايضا

5-وهل هناك صعوبه في الوصول الي اي عنوان تريده لاني شايله هم موضوع العناوين وكيف الوصول لها

والبحث عن هذا الاخ الذي لا اعرف عنه شيء سوى اسمه واتمنى اني اشوفه لانه ياعالم حيكون ليه نصيب

وازور الهند مره ثانيه ولا لأ او عمر كل شي في علم الغيب وفي يد الله سبحانه وتعالى

6-واذاامكن سعر تذكرة الطيران الداخلي من حيدراباد الي دلهي للكبار والصغار دون 12عام

اكيد اني كثرت طلباتي ولكن اتمنى انه صدرك يسع كل هالطلبات واجد اجوبه لتساؤلاتي

واخيرا اشكرك مقدما واقول

اللهم حبب اخي (ايمن)

اليك وارفع مقامه بين يديك

وخصه برحمتك واقر عينه برضاك واجعل له عنـــدك

زلفى وحسن مــأب واجعله ممن تقرب اليك فأدنيته

ولجأ اليك فأويته وتوكل عليك فكفيته واكتـــــــب

له الجنة ووالديه ومن حـــــــــــــــــــــــــب
    اللهم اميــــــــــــــــــــ ــــــن

صفحة 7 من 31 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 17 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)