مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: حجزت على الخطوط السعودية ماهو افضل مقعد في الطائرة

مسافرجديد

Thumbs up حجزت على الخطوط السعودية ماهو افضل مقعد في الطائرة

اخواني انا باذن الله ناوي شهر عسل وتخبرون الخصوصية والراحة مطلوبة حتى بطائرة :106:

سمعت انه باستطاعت المسافر حجز مقعدة في الطائرة بمجرد قص التذاكر وانا والحمدلله قصيت التذكرة وخلصت حجز الفنادق وكل الفواتشرات معي برغم ان سفرتي بشهر اغسطس بس ماعندي حار بحار :109:

شورا علي :114: وش افضل مقعد بطائرة انا والمدام يوفر لنا منظر ممتاز من النافذة ويؤمن راحة وخصوصية بنفس الوقت :24:

إداري سابق الصورة الرمزية Sniper.ksa

مرحبـــــــــاً

قص البوردين " كرت صعود الطائرة " قبل الرحلة بـ 24 ساعة وب1لك تستطيع الاختيار بين المقاعد مع موظف الاستقبال ، إذا كنت غاوي نوم فالافضل المقاعد الوسط حيث لربما تسنح الفرصة وتنام على أمتداد 3 مقاعد وإذا كنت غاوية متابعة ومشاهدة مناظر عند وصولك لماليزيا فالافضل الاخذ بمقربة النافذة ، وأطلب مقاعد في الصفوف الامامية .

والعفش يمكنك انهاء أمرة قبل موعد الرحلة بـ 10 ساعات تقريباً ، وبذلك عند مغادرتك إلى المطار تصبح كل امورك بسيطة ويسيرة

[glow=000000] Stop .... It's my life my worries It's my life my problems
    I live the way I want to live, I make decisions day and night, Stop telling me how to run my business, It's my life
    [/glow]

مسافرجديد

اخوي صفحه جديده انا ناوي اروح شهر عسل في اغسطس وتم الحجز واختيار المقاعد عن طريق موقع الخطوط على الانترنت حيث ان هناك خاصيه في اثناء الحجز تسمح لك باختيار المقاعد من رسم توضيحي لمقاعد الطياره...

واي استفسار حاضرين..........

مسافر فعال

الحجز واختيار المقاعد عن طريق موقع الخطوط على الانترنت حيث ان هناك خاصيه في اثناء الحجز تسمح لك باختيار المقاعد من رسم توضيحي لمقاعد الطياره...

مسافر خبير الصورة الرمزية أم عمر

يتم أختيار المقاعد عند قص البوردنق باص قبل الرحله
    ب24 ساعه وخلك في المقدمه علشان الأختيار مايروح
    عليك (يعني بكر بقطع البوردنق من يوم تمر 24 على
    الرحله علشان تكون مع الأولين )

:surfتقريري عن جزيرة تيومان الساحره 2007م:surf
    https://travel.maktoob.com/vb/travel182715/

https://travel.maktoob.com/vb/travel198757/:x1:

مسافرجديد

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman1400 مشاهدة المشاركة
    اخوي صفحه جديده انا ناوي اروح شهر عسل في اغسطس وتم الحجز واختيار المقاعد عن طريق موقع الخطوط على الانترنت حيث ان هناك خاصيه في اثناء الحجز تسمح لك باختيار المقاعد من رسم توضيحي لمقاعد الطياره...

واي استفسار حاضرين..........

ياليت تشرح لي مو لاقي اللي تقوله

مسافرجديد

اول شي اذا حجزت بالتليفون ممكن تدق عليهم وتسالهم عن طريقه اختيار المقعد
    اما اذا ودك تحجز عن طريق النت ممكن تحدد المقاعد وهذا اللي سويته
    جرب الحين ادخل ادخل موقع الخطوط السعوديه واختر الاوقات اللي تناسبك الى كولالمبور راح تطلع لك اول شي رحلات الذهاب والعوده تختار اللي يناسبك حسب المتوفر بعدين تنتقل صفحه ثانيه (ولازم تكون مسجل واذا مو مسجل التسجيل بسيط) فيها كل معلومات الرحلات وطريقه السداد اللي تحب وتحت في الاخير اختيار المقاعد ادخل عليه بتشوف رسم توضيحي للماقعد وتقدر تختار اللي يريحك والاكثريه يحبون المقاعد اللي على النوافذ وهذا اللي سويته....
    اتمنى تكون الصوره وضحت ونصيحتي جرب ادخل الموقع حق الخطوط واعمل حجز تجريبي وتصفحه وراح تعرف كل شي...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)