مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0Likes

الموضوع: شقق في المقطم إن أمكن

مسافرجديد

افتراضي شقق في المقطم إن أمكن

السلام عليكم

أدرس في معهد الجزيرة في المقطم

فياليت أحد يفيدني بخصوص الشقق السكنية الراقية في المقطم أو المناطقة القريبة منها

وشكراً

مسافر فعال

يا بوعتب خذ نصيحة ولد العم خل عنك المقطم والسكن فيه خذها من واحد درس في المقطم اسبوعين مايصلح للسكن الا اذا الدراسه مطوله,

عندك المنيل قريب وزين ورخيص اذا كنت مطول بالدراسه واذا كانت دوره تدريبيه اترك المقطم واسكن بفندق بوسط البلد ولا شقه بالمهندسين وكلها مشوار واحد الصباح مايتعدى نصف ساعه بالسياره.

مسافرجديد

المدة وأنا أخوك أسبوعين

وش رايك وين اسكن

ودي بسكن سعره زين ونظيف.

بارك الله فيك.

مسافرجديد

المقطم منطقة جميلة وهادئة ولكنها ستكون مملة لو قضيت بها فترة طويلة ، اذا كنت تبحث عن سكن محترم لفترات طويلة ابحث فى المعادى الجديدة او القديمة فهى قريبة جدا من المقطم حوالى ربع ساعة على الاكثر بالسيارة والمواصلات متوفرة ، ولاى استفسار اخر انا بالخدمة

مسافر متميز الصورة الرمزية عاشق ســفر

اهلين اخوي ابو عنب انا اخذة كذا دوره في المقطم في معهد الخبراء العرب تيم وانصحك لا تسكن في القطم لانه منطقه لا تصلح للسكن لن مافيه مقومات السياحه من مطاعم وغيره واحسن لك اسكن في المهندسين او مصر الجديده مساكن الشرتون قريبه مره يعني ربع ساعه من المقطم ولا فيه زحمه مع الطريق
    بس ابي منك طلب ان ودي اخذ دوره في القاهره بس لا تكون في معهد الخبراء العرب أو المنظمة العربيه وابي منك عنوان معهد الجزيره وماهي نوع الدورات الي يعطيه المعهد وموقع المعهد على النت
    ولك تحياتي

قريبا تقرير رحلتي الى سرنديب صيف 2008

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)