مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: الدراسة و الإقامة في تايلند

مسافرجديد

افتراضي الدراسة و الإقامة في تايلند

مرحبا شباب

أدور سكن مناسب قريب من جامعة ماهيدول (Mahidol University - Salaya Campus ) حيث أني سأكمل دراستي الجامعية هناك قريبا. أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر.

مسافر خبير الصورة الرمزية mzen2100

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqor مشاهدة المشاركة
    تم الحذف من الادارة
    اذا تم تكرار ما فعلته سوف يتم ايقاف عضويتك وشكرا لك اخوك ابو بدر

ابـو بـدرسفـير الـــسواح العرب في تـايلـند و جنوب شرق اسيا

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzen2100 مشاهدة المشاركة

مرحبا مشرفنا العزيز ,

الحقيقة كنت متردد كثير في طرح الموضوع , بس تعبت من البحث عن المعلومة و كنت أتوقع أحصل رد سريع لكثرة زوار تايلند

فبارك الله فيك يا مشرفنا لو تتمكن من إرسال الموضوع لخبراء تايلند في المنتدى و إذا كان الموضوع يسبب إشكاليات و إغلاق عضويات أفضل يغلق الموضوع وتتم مراسلتي ع الخاص من المختصين .

ما أقدر أقول غير أن الله أعلم بالنيات لصاحبنا ونسأل الله الهداية

و جزاكم الله خيرا

مسافر متميز الصورة الرمزية soqor

لم اسجل في هذا المنتدي لكي اترزق من وراه ولا لي علاقه من قريب ولا من بعيد في مكتب العقارات كل مافي الموضوع حبيت اساعد مساعده كنت حاب من وراها الاجر لشخص يطلب العلم ويعلم الله انى ماقصدت شي غير المساعده فقط لاغير ، ولم ولن افكر بما وصل له تفكيرك الذي اوصفه بتفكير سطحي لايمت لمشرف كنت اعتز فيه ، شكرا على ردك واذا تحب توقف عضويتى تفضل ماعندي مشكله لانه في مليون موقع غير هذا الموقع !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thaipeace مشاهدة المشاركة
    مرحبا مشرفنا العزيز ,

الحقيقة كنت متردد كثير في طرح الموضوع , بس تعبت من البحث عن المعلومة و كنت أتوقع أحصل رد سريع لكثرة زوار تايلند

فبارك الله فيك يا مشرفنا لو تتمكن من إرسال الموضوع لخبراء تايلند في المنتدى و إذا كان الموضوع يسبب إشكاليات و إغلاق عضويات أفضل يغلق الموضوع وتتم مراسلتي ع الخاص من المختصين .

ما أقدر أقول غير أن الله أعلم بالنيات لصاحبنا ونسأل الله الهداية

و جزاكم الله خيرا

مرحبا اخي الكريم موضوعك ما فيه شيئ و سؤالك عادي جدا وسوف اجيب باذن الله عليه ومرحبا فيك اخ عزيز في منتدي الجميع مندي العرب المسافرون وكلنا اخوه لكن تحكمنا ضوابط وتعليمات تتمثل في سياسة المنتدي تمنع الايميلات وارقام التلفونات وذكر اسماء مكاتب او شركات كما تعلم فقط وانتا لم تخل في هذا ابدا وشكرا لك واهلا فيك معنا اخوك ابو بدر

لم اسجل في هذا المنتدي لكي اترزق من وراه ولا لي علاقه من قريب ولا من بعيد في مكتب العقارات كل مافي الموضوع حبيت اساعد مساعده كنت حاب من وراها الاجر لشخص يطلب العلم ويعلم الله انى ماقصدت شي غير المساعده فقط لاغير ، ولم ولن افكر بما وصل له تفكيرك الذي اوصفه بتفكير سطحي لايمت لمشرف كنت اعتز فيه ، شكرا على ردك واذا تحب توقف عضويتى تفضل ماعندي مشكله لانه في مليون موقع غير هذا الموقع !!

مرحبا اخي الكريم انا لو اريد توقيف عضويتك ما شوارتك لكن يشهد الله على ما اقول انتا بذات كنت اعتبرك عضو مميز في بوابة تايلند واشيد لك بالبنان واذكرك بيني وبين نفسي بذكر خير ولم اتوقع ما فعلته ابدا صدمت فيك والله العظيم وكنت اقراء مشاركاتك للاعضاء وسعيد فيك وبخبرتك المتواضعه وكان ردي لك بتحذير لا اكثر ولا اقل وليس بتهديد كما تصورت لاني استطيع ان افعل ما احتاج اهدد بس كما خبرتك صدمت فيك والتحذير هذا لاني اعرف انك ما تقصد ذلك بس كان لابد منه اخوك ابو بدر

مسافر متميز الصورة الرمزية soqor

عزيزي ابوبدر اسلوبك تهديدي بحت كان بامكانك تنبيهي ووليس بتهديدي اعذرني اخى الفاضل بس انا عند كلامي لانك لم تستخدم الاسلوب الامثل للرد واكاد اجزم بانك تشك بانني صاحب مكتب العقارات والا ماذا يعني ردك السريع والحاد ضدى مع العلم باننى حب المساعده بدون مقابل والله شهيد علي مااقول!!

عزيزي ابوبدر اسلوبك تهديدي بحت كان بامكانك تنبيهي ووليس بتهديدي اعذرني اخى الفاضل بس انا عند كلامي لانك لم تستخدم الاسلوب الامثل للرد واكاد اجزم بانك تشك بانني صاحب مكتب العقارات والا ماذا يعني ردك السريع والحاد ضدى مع العلم باننى حب المساعده بدون مقابل والله شهيد علي مااقول!!
    اخي الفاضل انا لا اهدد ولا هو اسلوبي ولا اضن انك صاحب مكتب ولا شيئ من هذا القبيل ارجوا ان تتقيد بتحذير لك بعدم ذكر ما ذكرت من قبل وشكرا اخوك ابو بدر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thaipeace مشاهدة المشاركة
    مرحبا شباب

أدور سكن مناسب قريب من جامعة ماهيدول (Mahidol University - Salaya Campus ) حيث أني سأكمل دراستي الجامعية هناك قريبا. أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر.
    اخي العزيز اسف على تاخري في الرد تقع الجامعه خارج بانكوك تتبع لمنطقة كنشابوري وتبعد الجامعه عن بانكوك من الخط السريع حوالي 25 كيلو متر والسكن في تلك المنطقة الا فيها الجامعه ليس بسهل لانها ليست منطقة سكنية منظم بل منطقة شعبية تقريبا لكن يا اخي الكريم اتوقع ان الجامعه لديها سكن للطلبة على العموم اذا لم يترتب السكن الجامعي هناك خبرني وسوف ارسل من يساعدك في ايجاد سكن مناسب لك قريب من الجامعه قدر المستطاع واذا صادف وجودي هناك سوف ابحث لك بنفسي وهذا رابط الجامعه اخوك ابو بدر
    Study in Thailand: MUIC Directions to Salaya

مسافرجديد

اخي العزيز اسف على تاخري في الرد تقع الجامعه خارج بانكوك تتبع لمنطقة كنشابوري وتبعد الجامعه عن بانكوك من الخط السريع حوالي 25 كيلو متر والسكن في تلك المنطقة الا فيها الجامعه ليس بسهل لانها ليست منطقة سكنية منظم بل منطقة شعبية تقريبا لكن يا اخي الكريم اتوقع ان الجامعه لديها سكن للطلبة على العموم اذا لم يترتب السكن الجامعي هناك خبرني وسوف ارسل من يساعدك في ايجاد سكن مناسب لك قريب من الجامعه قدر المستطاع واذا صادف وجودي هناك سوف ابحث لك بنفسي وهذا رابط الجامعه اخوك ابو بدر
    Study in Thailand: MUIC Directions to Salaya
    بارك الله فيك أخي " أبو بدر" وجزاك الله خيرا كثيرا

إن شاء الله أكون هناك بداية مايو 2008 . تواصلت مع شخص بالجامعة و قال لي أنه يعرف سكن بقيمة 4500 بات شهريا و يبعد 10 دقائق عن الجامعة ( بالباص أو الدراجة) , فأنا أحاول إيجاد بدائل أخرى ثم أقارن وبعدها (عند الوصول) أقرر . علما بأن الدراسة لمدة عامين ولم أزر تايلند من قبل.
    أبو بدر : تعرف تايلندي ؟ حد قالي أزور هذا الموقع بس ماأعرف تايلندي 500 Internal Server Error 3074

تحياتي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)