مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: اسعار تذاكر الخطوط المصرية

مسافرجديد

افتراضي اسعار تذاكر الخطوط المصرية

اخواني ابغي مساعدتكم........ كم اسعار التذاكر على الخطوط المصرية من الرياض القاهرة الرياض...... وكم اسعار التذاكر على الخطوط المصرية الداخلية القاهرة شرم الشيخ القاهرة....... علما اني ابغي اسافر انا وزوجتي وطفل عمره 10 سنوات في 10 ابريل 2008
    انا عملت كل الحجوزات من مكتب بس مادفعت له المبلغ الى الان....

التعديل الأخير تم بواسطة mysrx; 02-03-2008، الساعة 05:30 PM سبب آخر: التاريخ

مسافر خبير الصورة الرمزية ابوألاء

أخي الكريم أدعوك للسفر من مطار الدمام فأسعار التذاكر عندنا على الخطوط السعودية 1248 ريال اما من الرياض ممكن تصل إلى 1800 ريال وسعر تذكرة الطفل 10 سنوات 950 ريال أما أسعار الطيران من القاهرة إلى شرم الشيخ على مصر للطيران حسب إفادة زميلي بحدود 100 دولار للشخص الواحد البالغ 70 دولار للطفل ( أقترح السفر بالباص حيث المتعة ورخص الأسعار ممكن 80 ريال للشخص )

صور من رحلتي إلى الدوحة الحبيبة

مسافر متميز

السلام عليكم
    اخى الكريم
    موقع الشركة عالانترنت استفسر منه على سعر التذكرة وابعث لهم ايميل او اتكلم معهم مباشر فهذا اقصر الطرق لو لم تحصل على اجابة مفيدة

EgyptAir

مسافر خبير الصورة الرمزية بلا_عنوان

نصيحه لك ياخوي اتصل على كذا مكتب واسال عن التذاكر مب مكتب واحد والله يوفقك في رحلتك

عــــمــــــار يــــ مصـــر ـــــــا

مسافر متميز الصورة الرمزية Cairo_amorous

سعر التذكره على الخطوط السعودية 1245 ريال من الدمام ومن الرياض تقريبا 2000 ريال والطفل تفريبا 950 ريال من الدمام

يعني اذا سافرت من الدمام على الخطوط السعودية راح توفر على الاقل 1700 ريال

عمر المنتديات اطول من عمرنا ... فلنجعل ذكرانا الطيبه ... اطول عمرا من المنتديات...[align=center][/align]

مسافرجديد

اخي العزيز بحكم اني موظف وكالة للسياحه واسفر سعر التذكره يختلف من مكتب الى اخر ولكن سعرها الحالي لدي هو 1950 لكني انصحك السفر على متن الخطوط السعوديه فهيارخص في هذا الوقت وللمعلوميه لك ولجميع الخوه الي راح يزورو مصر ان سعر التذكره يختلف من وقت الى اخر وراح يكون للافضل للي راح يسافر في للصيف انه يحجز ويقطع التذكره الان لان سعره راح يرتفع في الصيف وسعر الطفل الي اكبر من سنتين هو1495 ريال والي اقل من سنتين 279 ريال طبعا اخي العزيز في تذكره مدتها شهر وفي ثلاثة اشهر وفي ستة اشهر وفي سنه هذا بالنسبه للخطوط المصريه ومعناه الفتره الي راح تجلسها هناك ولكن تختلف عن الخطوط السعوديه ان السعوديه مافيها تذكر ستة اشهر يعني شهر ثلاثه وسنه وبالتوفيق للجميع

مسافرجديد

Exclamation

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham_a5 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز بحكم اني موظف وكالة للسياحه واسفر سعر التذكره يختلف من مكتب الى اخر ولكن سعرها الحالي لدي هو 1950 لكني انصحك السفر على متن الخطوط السعوديه فهيارخص في هذا الوقت وللمعلوميه لك ولجميع الخوه الي راح يزورو مصر ان سعر التذكره يختلف من وقت الى اخر وراح يكون للافضل للي راح يسافر في للصيف انه يحجز ويقطع التذكره الان لان سعره راح يرتفع في الصيف وسعر الطفل الي اكبر من سنتين هو1495 ريال والي اقل من سنتين 279 ريال طبعا اخي العزيز في تذكره مدتها شهر وفي ثلاثة اشهر وفي ستة اشهر وفي سنه هذا بالنسبه للخطوط المصريه ومعناه الفتره الي راح تجلسها هناك ولكن تختلف عن الخطوط السعوديه ان السعوديه مافيها تذكر ستة اشهر يعني شهر ثلاثه وسنه وبالتوفيق للجميع
    اخي العزيز ملاحظه صغيره الاسعار الي اعطيتك هي سعر تذكره مدتها شهر الى اللقاء واي استفسار ثاني انا تحت الامر

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام الخليفى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخى الكريم
    موقع الشركة عالانترنت استفسر منه على سعر التذكرة وابعث لهم ايميل او اتكلم معهم مباشر فهذا اقصر الطرق لو لم تحصل على اجابة مفيدة

EgyptAir

اايد كلام الاخ

انا حجزت من الموقع مباشرة

بس كنصيحة اشجع السفر على الخطوط السعودية للقاهرة ومنها على الخطوط المصرية لشرم والافضل تحجز الطيران الداخلي من الآن لان الاسعار تزيد كل ما تأخرت في الحجز

ولو قدرت تخليها من الدمام مثل ما افادوا الاخوة بيكون احسن واوفر لكم

رحلة موفقة باذن الله

كلنا فداك يا رسول الله

قد يكون من يكتب بهذا المعرف شنر :101: او شنر(ة):106:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)