مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
Like Tree0Likes

الموضوع: ( أرجو المساعدة ) لكل من يعرف عن أديس بابا ( الحبشه )؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    13

    افتراضي ( أرجو المساعدة ) لكل من يعرف عن أديس بابا ( الحبشه )؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى الأخوة أعضاء المنتدى

    بصراحة مادري وش اقول لكم انا بصراحة محتار جدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حيث انني سمعت من اناس يتحدثون عن اديس بابا وبصراحة لم اكن اعلم اين هي اديس بابا
    وبعد استفساري عنها علمت انها عاصمة الحبشة ولكن الأهم هو هل هذا البلد بالفعل هو بلد
    سياحي .
    الغريب واللذي لم استوعبة من ماسمعت عن هذا البلد أنه بلد سياحي جدا جدا
    ولكنني بصراحة لم اصدق هذا الخبر حيث انني لم اعرف الشخص الذي يمدح اديس بابا
    ولكنني مستغرب من هذا الشخص الذي جلس يمدح في الحبشة مدح غير طبيعي إلى درجة
    انه قال لن ولم اسافر إلى بلد غيرها ابدا ؟؟؟؟؟؟؟
    وبصراحة انا في حيرة من امري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولم اجد في هذا المنتدى اي معلومات تتحدث عن الحبشة او اديس بابا
    ولكنني اطلب من الأحوان اعضاء المنتدى او اي شخص يعرف معلومات عن اديس بابا او الحبشة
    ان يزودني بجميع المعلومات ولا يبخل علينا بكل شيء حيث انها بصراحة هالديرة من كثر مامدحها
    لي دخلت برأسي وعزمت انني اروح لمها لكن مشكلتي ليس عندي إلا مصدر واحد من المعلومات
    ولكنني اريد المزيد من المعلومات عن هذا البلد من حيث السكن , العملة , وماهو افضل طيران ,وماهي وسائل التنقل هناك , وهل البلد آمن , وماهي الأماكن التي يمكن ان نزورها .........إلمخ



    من مواضيع العضو
    لخبراء تايلند ؟؟؟؟؟؟؟



  2. #2
    مسافر متميز الصورة الرمزية أبويزيد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المشاركات
    162

    افتراضي رد: ( أرجو المساعدة ) لكل من يعرف عن أديس بابا ( الحبشه )؟؟؟؟؟؟؟؟

    ارسل لي على الخاص رقم جوالك وانا اعطيك كل الي اعرفة لاني توي جاي منها قبل ثلاثة اشهر تقريبا وكان ودي اكتب موظوع عنها في المنتدى ولكني لم اجد الوقت الكافي ولكن انشاء الله اكتب الموظوع عن قريب واي شحص لديه استفسار محدد يسال وانشاء الله استطيع ان اجيبه




  3. #3
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2

    افتراضي رد: ( أرجو المساعدة ) لكل من يعرف عن أديس بابا ( الحبشه )؟؟؟؟؟؟؟؟

    هلا اخوي مرحبا الف ,
    انا سبق ان ذهبت الى اديس ابابا قبل كم سنة وبصراحة البلد من ناحية سياحة ليس فيه من مقومات السياحة الا المناظر الطبيعية والجو الجميل بمعنى ان البلد غير مهييء سياحيا لان البلد اي اثيويبا فقير جدا وشعبه كذلك , اضافة الى ذلك ان اديس ابابا ذاتها ليس فيها اماكن تستحق السفر اليها لانها العاصمة ومكتضة بالسكان ومليئة بالاوساخ والبقر والحمير في الشوارع حتى السكن لا تجده نظيفا وان وجدت النظيف فسيكون با هض الثمن وهذا يدل على ان البلد غالي مع فقره وهذا من اهم سلبياته وبالنسبة للعملة فهي بر و2 بر يساوي ريال واحد , وبالنسبة لشركة الطيران انا ذهبت على الخطوط الاثيوبية وكانت لا باس بها بس وسعرها تقريبا 1700ريال اما بالنسبة للخطوط السعودية فكانت 2000 وبالنسبة للعاصمة اديس ابابا كما ذكرت ليس فيها ما يستحق الزيارة وانما الاماكن الجميلة في الشمال الشرق وفي الجنوب كذلك
    بس ما تصلح الا شباب حقين بر يعني كلها بران في بران وعشش وخيام وبالنسبة للامان لا اضمن لك ذلك الا اذا كان معك حبشي يعرف المنطقة جيدا لان هناك قطاع طرق , وبالمناسبة البلد سافل اخلاقيا اضافة الى تبولهم اكرمك الله في الشوارع بدون حياء , وبالنسبة للتنقلات بامكانك استئجار تاكسي عاد مدري عنك تطيح في واحد نصراني فمالي دخل فيك), وبالنسبة للديانات فالاسلام ينتشر اكثر في كل يوم بل في كل ساعة والحمد لله مع ان البلد نصراني لكن عندهم تقبل للاسلام بشكل عجيب وخاصة الوثنيين الذين في القرى وتحس بتقدير كبييييييير جدا منهم لانهم يقدرون العربي الذي جاء من بلاد الحرمين .

    في النهاية انا لا انصحك بزيارة هذا البلد للسياحة لماذا لا ن السياحة يشترط فيها الراحة في الماكل والمشرب والمناظر سواء الناس حولك او الشوارع المتسخة والفقر المدقع غير ذلك ما تواجه من التسول اذا عرفوا انك عربي وكل كلامي هذا لا يعني ان البلد غير جميل بل قمة في الروعة في جبالها الخضراء وانهارها وجوها الجميل , ولكن اتوقع انك فهمت ما اقصد , والسلام


  4. #4
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    20

    افتراضي تعقيبا علي ماقااله (yasserm ) حول الحبشه

    عزيزي السائل عن الحبشه وعن اديس ابابا خااصه فسوف اعطيك معلومات كاامله عن دوله اثيوبيا (الحبشه ) فأنا سعودي الجنسيه أبا جدا سااقني القدر عزوجل الي دوله الحبشه 0 وتزوجت أحدي مسلمات بنات الدوله ورزقت منها بأطفاال 0 حقيقه أنا استغرب تلك المعلومات الي تفضل بها أخينا (yasserm ) فمعظم تلك المعلومات عاريه من الصحه 0 عزيزي السائل الحبشه هي دوله افريقيه يحادها السودان - جيبوتي - ارتريا - كينيا 0 عدد سكانها 80 مليون نسمه 40 % مسيحيين و 60 % مسلمين أهم مدنها العاصمه أديس ابابا وتعني باللغه الحبشيه ( الامهريه ) الورده الجميله وكذلك مدن اخري واهمها مدينة هرر تلك المدينه عباره عن منطقه جبليه تتميز بمناخها الجميل واخضرار أرضها لاتجد موقع قدم يابسه تكسوها تلك الجباال الخضراء شمس السمااء لا تظهرر لكثرة تلك السحب التي تسبح بسماائها وكذلك هوائها النقي 0 تشتهر بزراعه البن الهرري والفواكه مثل البرتقال- المانجو - الليمون_ العب _ وغيرها من الفواكه وأشجار القات _ بها أثاار قديمه علي سبيل المثال مسجد احمد النجااشي المسلم اللذين هااجروا اليه الصحابه رضوان الله عليهم 0 مدينة وندقنت تقع شمال مدينة أديس ابابا ب 400 كيلو متر وتعني كلمة وندقنت باللغه الامهريه ( قبله الجنه) تلك المدينه يوجد بها نهر يسمي نهر الازرق تتميزا بطبيعتها الخلابه 0 مدينة بحر دار وتقع في الجنوب وتبعد عن اديس ابابا 550 كيلو متر تشتهرر تلك المدينه السياحيه الجميله وأكثرر سواحها من أوربا فهي لاتقل جمالا يوجد بها نهرين الاول النهر الازرق والاخر نهر النيل الذي يمر بالسودان وجمهوريه مصر العربيه تتميز كذلك بتلك الشلالات الجميله 0 المعيشه فيها رخيصه جدا علي سبيل المثال الذبيحه(الخروف) مع جزارها لاتتجاوز 50 ريالا_ الفندق ل 24 ساعه 30برا مايعادل 14 ريلا ومدن اخري لا أريد ان اكون ظيف ثقيل باطالتي حول الموضوع وتلك المدن الاخري وهي سدري بها عيون حاره لعلاج الامراض الجلديه ومدينة جمه سكانها مسلمين - مدينة اواسا - مدينة قوندر - مدينة كوجم تلك المدن كل مدينة تتميز بطبيعتها عن الاخري 0 عزيزي السائل نعود الي العاصمه اديس ابابا 0 اهم احياء العاصمه مركاتو_ بياسا _ بولي_ ولوسفر _ حياة هولت 0 العمله تنقسم الي فئتين الورقيه وتسمي البر والنحاسيه وتسمي السانتي 0 الريال السعودي يعادل 60_2 - الامن جيد جدا مادام السائح بعيدا عن أماكن الشبهات - لان تلك الامااكن فيها مخاطرر للسائح ليس في اثيوبيا فقط بل في كثيرر من دول العالم 0 اهلها طيبين جدا 0 المعيشه رخيصه - اكثرر السائحين يفضلوا استأجار فله وهي عباره 4 غرف مع ملحقاتها بالاظافه شغاله تلك الفله فيها جميع مايتطلبه السائح 0 تلك الفله ل 24 بمبلغ وقدره 300 بر مايعادل تقريبا 130 ريالا 00 الامطاار في الحبشه شبه مستمرره طيله السنه 00 كذلك تستطيع أستأجار سياره صغيره اذا كنت تملك رخصه سعوديه مترجمه باللغه الانجليزيه تقودها بنفسك ب 250بر مايعادل 120 ريالا تقريبا واذا لم تحمل رخصة قيادة مكتب الايجار يوفر لك سائقا 0 نظاام استأجار السيارات ب24 وليس بالكيلوات التي تقطعها كما هو معمول به بالسعوديه 0 عزيزي السائل بكل امانه تلك الحقيقه حيث انني عشت في الحبشه اكثرر من سبع سنوات متتاليه وأجيد اللغه الحبشيه الامهريه تلك اللغه الرسميه التي ينطقون بها سكان الحبشه وغيرها من اللغات وعددها 80 لغه اهمها الرسميه الامهريه __ الروميه ___ التقرنيه __السلطي ___ العفريه ___القراقيه 00 اسف علي الاطاله واذا ترغب في معلومات اخري رهن اشارتك 000 عاشق أثيوبيا ( الحبشه)




  5. #5
    مسافر فعال الصورة الرمزية ALHARTHE2002
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    149

    افتراضي

    اولا بالنسبة للاكسجين تقريبا مثل جو الطائف عندنا الاجواء في معظم اوقات السنة اكثر من رائعة والافضل في فترة الصيف بلمناسبة لاتقول افريقيا وتروح بشرت مثلي اول مرة خذ معك جاكيت تحتاجة اول ما توصل المطار

    ثانيا الفلل درجات في اديس تقدر تاخذ الفلة كاملة ابتداء من 400بر في اليوم عملة اثيوبيا( الريال يساوي 2,53بر)
    او تقدر تاخذ غرفة بحمام كرمك الله وقعدة صغيره ابتداء من 150بر في اليوم
    وزي ما قلت لك درجات في ارخص بس اعطيك متوسط الاسعار المقبول

    والرحلات من الرياض الافضل الخطوط الاثيوبية ومكتبهم الملز شارع الوزارات بجنب سوق الشعله او الخطوط السعودية والثنتين تتوقف في جده والسعر موحد حولي 2375ذهاب وعودة مع سعر التوقف في جده وهم الافضل لان خطوط الطيران الاخرى تكلف اكثر وتتوقف في اماكن اكثر

    تقدر تخفض السعر تحجز من جده - اديس ذهاب وعودة 1735 والرياض - جده على ناس او سماء بس ما جربت لاني اذا سافرت دايم اخلي الرجعة حسب الظروف والاخوان في سماء وناس ما عندهم هذاي السوالف التغير 50 ريال واذا راحت الرحلة راحت الدراهم
    هذا رابط للحجز على الخطوط الاثيوبيه بلغه الانجليزبه وطبعا من جده فقط ولكن يمكن عمل الحجز واخذ الرقم والدفع من المكتب في الرياض وهناك تخفيظ على الحجز عن طريق النت وعمل باقي الحجوزات من اي مكتب من مكاتب الخطوط السعوديه او من مكتبهم

    واذاعندك اي استفسار ثاني زور موضي السفر الى اثيوبا لى الرابط التالي وانا مستعد


    https://travel.maktoob.com/vb/travel217775/




  6. #6
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    20

    افتراضي تعقــيبا للأخ Alharthe2002

    بسم الله الرحمن الرحيم 0 نعمم اخي ماذكرته بشأن أسعاار التذااكر وكذلك الاكسوجين في الحبشه مثل الطاائف أتفق معك ولكن في العاصمه اديس ابابا دون سواها لكن مايميز الحبشه عن الطائف ا المناظر الخلابه والخضـــره والمااء اقصد (الانهاار) وبالنسبه للطقس درجة الحراره اختلف معك أخي الطائف في اياام الشتااء برد شديد تحتااج للملابس الشتويه بينما الحبشه في فصل الشتااء البرد لايستدعي ملابس شتويه 0 وكذلك في فصل الصيف يكون الطقس معتدلا0 بااقي محافظات الحبشه وعددها 65 محافظه الطقس يختلف اختلافا كليا عن الطائف 0 اسعاار التذاكرر اتفق معك 0 اسعاار مرتفعه 0 لكن هنااك وسيلــتين اخري بالنسبه لشراء التذاكرر أتخذها أنا دائما أثنــــاء سفري من والي السعوديه 0 الوسيله الاولي الحجزز عن طريق الخطوط اليمنيه ذهابا وايابا وخط سيرها 0 جده_صنعاء -اديس ابابا والعكس تكلفة التذكرة 1400 ريال سعودي0الوسيله الثانيه 0 السفرر برا الي منطقة جازان احدي مناطق المملكه العربيه السعوديه ثم الي اليمن صنعاء 0مسافة الطريق من جازان الي صنعاء العاصمه 5 ساعات بالبرر تكلفني 2000 ريال يمني مايعادل 40 ريال سعودي ومن صنعااء اقوم بشراء تذكرة علي الخطوط الاثيوبيه ذهابا وايابا خط سير تلك الرحله صنعاء _ اديس ابابا والعكس مسافة الرحله من صنعاء الي اديس ابابا ساعه واربعون دقيقه بينما مسافة الرحله من جده الي اديس ابابا ساعتين ونصف الساعه سعر التذكره من صنعاء الي اديس ابابا ذهابا وايابا 35 الف ريال يمني مايعادل 700 ريال فقط0 وتعتبر الوسيله الثانيه هي اقل سعرر بالنسبه لشراء التذكره 0 لكن تحتاج صبرا بسبب العناء من مشقة السفرر الي اليمن برا 0 تلك معلومات لمن يرغب السفرر الي الحبشه0 وسوف أزودكم قريبا خلال اليومــيين القادمــين بصور لمناظر طبيعيه ومناظر خلابه في رحله قمت بها لبعض محافظات الحبشه قبل 16 يوما بتاريخ 10__11__1429هـ أستمرت تلك الرحله اسبوع كاملا عن طريق البر0 أمل ان تناال تلك المناظر اعجاابكم 0 الله يحفظكم00 عاشق أثيــوبيا ( الحبــشه )




  7. #7
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    151

    افتراضي

    ننتظر الصور اخي عاشق اثيوبيا و انا بسافر للحبشة السنة القادمة إن شاء الله




  8. #8
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    20

    افتراضي صــور طبيعيه لدوله الحبشه

    صور لبعض مختلف محافظات أثيوبيا (الحبشه) كما وعتدكم بها سابقا اتمنى أن تنال إعجابكم _ تحياااتي 0 عاشق أثيوبيا
































  9. #9
    مسافر فعال الصورة الرمزية ALHARTHE2002
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    149

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق أثيوبيا مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم 0 نعمم اخي ماذكرته بشأن أسعاار التذااكر وكذلك الاكسوجين في الحبشه مثل الطاائف أتفق معك ولكن في العاصمه اديس ابابا دون سواها لكن مايميز الحبشه عن الطائف ا المناظر الخلابه والخضـــره والمااء اقصد (الانهاار) وبالنسبه للطقس درجة الحراره اختلف معك أخي الطائف في اياام الشتااء برد شديد تحتااج للملابس الشتويه بينما الحبشه في فصل الشتااء البرد لايستدعي ملابس شتويه 0 وكذلك في فصل الصيف يكون الطقس معتدلا0 بااقي محافظات الحبشه وعددها 65 محافظه الطقس يختلف اختلافا كليا عن الطائف 0 اسعاار التذاكرر اتفق معك 0 اسعاار مرتفعه 0 لكن هنااك وسيلــتين اخري بالنسبه لشراء التذاكرر أتخذها أنا دائما أثنــــاء سفري من والي السعوديه 0 الوسيله الاولي الحجزز عن طريق الخطوط اليمنيه ذهابا وايابا وخط سيرها 0 جده_صنعاء -اديس ابابا والعكس تكلفة التذكرة 1400 ريال سعودي0الوسيله الثانيه 0 السفرر برا الي منطقة جازان احدي مناطق المملكه العربيه السعوديه ثم الي اليمن صنعاء 0مسافة الطريق من جازان الي صنعاء العاصمه 5 ساعات بالبرر تكلفني 2000 ريال يمني مايعادل 40 ريال سعودي ومن صنعااء اقوم بشراء تذكرة علي الخطوط الاثيوبيه ذهابا وايابا خط سير تلك الرحله صنعاء _ اديس ابابا والعكس مسافة الرحله من صنعاء الي اديس ابابا ساعه واربعون دقيقه بينما مسافة الرحله من جده الي اديس ابابا ساعتين ونصف الساعه سعر التذكره من صنعاء الي اديس ابابا ذهابا وايابا 35 الف ريال يمني مايعادل 700 ريال فقط0 وتعتبر الوسيله الثانيه هي اقل سعرر بالنسبه لشراء التذكره 0 لكن تحتاج صبرا بسبب العناء من مشقة السفرر الي اليمن برا 0 تلك معلومات لمن يرغب السفرر الي الحبشه0 وسوف أزودكم قريبا خلال اليومــيين القادمــين بصور لمناظر طبيعيه ومناظر خلابه في رحله قمت بها لبعض محافظات الحبشه قبل 16 يوما بتاريخ 10__11__1429هـ أستمرت تلك الرحله اسبوع كاملا عن طريق البر0 أمل ان تناال تلك المناظر اعجاابكم 0 الله يحفظكم00 عاشق أثيــوبيا ( الحبــشه )
    :24:الاخ عاشق اثيوبيا
    اشكرك لتصحيح المعلومة فعند الخروج من اديس ابابا بتجاه الجنوب او الشمال تصبح المنطقه دافئه ولكن داخل اديس لا اتفق معك بانك لا تحتاج ملابس شتويه مع العلم بانني من ابناء منطقه الطائف
    واما ما ذكرت عن اسعار الخطوط اليمنيه فليس لي بها علم ومن قال لا اعلم فقد افتى

    سوال خارج الموضوع ارجوا ان يتسع صدرك له ذكرت في مشاركتك السابقه ان معنى وندقنت (قبلة الجنه) وحسب معرفتي بلغه الامهريه ان وند قنت تعني (ولد الجنه) فمعنى وند ولد ومعنى جنة اي الجنة

    وطلب بوضع موضوع منفصل بلمفردات الامهريه او التقرنيه او الاورموه وانشى الله اكون من المشاركين فيه
    (امسقناله) مشكور اخوك الحارثي 2002




  10. #10
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    20

    افتراضي اللغه الامهريه

    :24:الاخ عاشق اثيوبيا
    اشكرك لتصحيح المعلومة فعند الخروج من اديس ابابا بتجاه الجنوب او الشمال تصبح المنطقه دافئه ولكن داخل اديس لا اتفق معك بانك لا تحتاج ملابس شتويه مع العلم بانني من ابناء منطقه الطائف
    واما ما ذكرت عن اسعار الخطوط اليمنيه فليس لي بها علم ومن قال لا اعلم فقد افتى

    سوال خارج الموضوع ارجوا ان يتسع صدرك له ذكرت في مشاركتك السابقه ان معنى وندقنت (قبلة الجنه) وحسب معرفتي بلغه الامهريه ان وند قنت تعني (ولد الجنه) فمعنى وند ولد ومعنى جنة اي الجنة

    وطلب بوضع موضوع منفصل بلمفردات الامهريه او التقرنيه او الاورموه وانشى الله اكون من المشاركين فيه
    (امسقناله) مشكور اخوك الحارثي 2002


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ عزيزي الحارثي 0 أنا اتفق معك بحكم أنك من أهل الطائف وكما يقول المثل أهل مكه أدري بشعابها0 لكن بحكم زياراتي الي الطائف وخاصة في موسم البرد0 لاحظت ان برد الطائف يتوغل داخل جسم الانساان 0 بينما برد اديس ابابا عكس ذلك0 أسعار التذاكر الي الحبشه علي الخطوط اليمنيه 0 عليك مراجعة أقرب وكاله سياحيه للتأكد بنفسك والتأكد من صحة كلامي0 معني اسم تلك المدينة ( وند قنت) قبله الجنه 0 والمعني هنا ليس قبله علي سبيل المثال قبله المسلمين 0 ولكن قبله علي سبيل المثال قبلت رأس فلان بمعني هنا ان تلك المدينة هيا قبله الجنه أي ان تلك المدينة قبله أتت من الجنه 0 وكلمة وند كما ذكرت ولد أتفق معك انت صح لكن كلمة وند تأتي بمعني ولد وكذلك بمعني قبله لكن لاتفهمم بمعناها الا من خلال الجمله0 كلمة ولد باللغه الامهريه 0المتعارف عليها هي ( لج ) عزيزي الحارثي واظح ان لديك خلفيه جيده عن اللغه الامهرريه لكن سوف ازودك بمعلومات ربما لاتعرفها والكمال لله رب العزه والجلال اللغه الامهريه لقد تأثرت بعدت عوامل فهناك كلمات انقرضت وأستبدلت بكلمات دخيله من لغات أجنبيه علي سبيل المثال كلمة ( ايسكربتو) أي قلم الكتابه كلمة ايسكربتوا هي لغه ايطاليه 0 دخيله علي اللغه الامهريه ويعود السبب الرئيسي الاستعمار الايطالي لدوله الحبشه كذلك 0 كلمة ظرس _ عين _ سماء _ طربيزه _ سكر _ رأس وغيرها من الكلمات العربيه ينطقون بها سكان الحبشه 0 كما نتكلم بها نحن باللغه العربيه 0 تلك الكلمات دخيله علي اللغه الامهريه بسبب هجرة الكثيرر من العرب الي الحبشه في الماضي للتجاره وخااصة من اليمن 0 عزيزي الحارثي اللغه الامهريه واللغه التقرنيه واللغه الروميه يشتركون في أمر واحد فقط الحروف الابجديه وعددها 48 حرفا ويختلفون في المعني والنطق مثلهمم كمثل بعض اوربا علي سبيل المثال بريطانيا يتكلمون الانجليزيه 0 بينما اللغه الايطاليه والالمانيه والفرنسيه يتكلمون لغات اخري بينما الحروف الأبجديه نفسها وانما يختلفون في المعني 0 عزيزي الحارثي ( انا لا أجيد سواء اللغه الرئيسيه ( الامهريه) وكما تعرف ان الحبشه بها 80 لغه 0هنا التمس منك العذر الخوض في اي لغه اخري لعدم معرفتي بها0 عزيزي ذكرت لي انت في نهايه رسالتك ( أمسقناله ) اقول لك عفو وللأيضاح لزوار منتدي العرب المسافرين كلمة ( امسقناله ) معناها شكرا وهي لغه امهريه0 عزيزي الحارثي أتمني اني وفقت بما ذكرته لك 0 واتمني الاتصال بي في مساعدتك 0 اكثر حول مايتعلق باللغه الامهريه وأنا رهن اشارتك بل رهن اشارة الجميع لكن لن ازودك برقم جوالي باللغه العربيه ولكن باللغه الامهريه عاااد انت وشطارتك رقمي هو
    ( @@يمنع وضع أرقام الهواتف ضمن المشاركات @@ )
    الله يحفظك000000000000000 عاشق أثيوبيا




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك