مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 10 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 93
Like Tree0Likes

الموضوع: رحلتي الى النمسا صـــــــور روعه لايفوتكم..

مسافر متميز

افتراضي رحلتي الى النمسا صـــــــور روعه لايفوتكم..

اليوم بنزل لكم موضوع عن رحلتي اللي كانت في شهر 8 ..:24:
    وبما ان الصور اللي عندي واااااااااااااايد فقلت بين فتره وفتره بنزل لكم شي ..

بس اتمنا القى تفاعل من عندكم ..

بما ان واااااااااايد ناس محتارين وين يسافرون .. ويبون منطقه للاسترخاء بعد العمل انا انصحكم با النمسا الحين انتو شوفو واحكمووو .:106:

نبدا ..
    طلعنا من البيت الساعه 11 الضحا وصلنا المطار وانا كنت مصور كل شي في المطار بس حرام انحذفن الصور المهم كانت طيارتنا الساعه 4 العصر الحمد لله ماتعبنا .. من مطار دبي نزلنا مطار زيورخ وبعدين سرنا النمسا وبعدين سرنا المانيا (ميونخ) وبعدين سرنا سويسرا (انترلاكن) وبعدين ردينا الامارات عن طريق مطار زيورخ الى مطار دبي ..

اول شي نبداا ..:115::101:
    لاتعاتبوني ع التصوير لان الكيمرا يديده وماعرفت استخدمها :110:بس بعدين بتشوفون الصور احلى
    بغيت اقول لكم ان كنت استعمل في رحلتي هاذي الكيمره بس انا اللي عندي 6.3Mega pixels

هني صورت وانا في الطياره

والحمدلله وصلنا باسلامه:113: وخلصنا الاجراءات في مطار زيورخ واتجهنا لمكتب تأجير السيارات طبعا نحن حاجزين من دبي بس هناك استلمنا السيارات ؟بما ان نحن 3 عائلات استاجرنا 3 سيايير :36_7_14:.:kashkhah:

الحمدلله خلصنا كل شي بسرعه وبما ان كان فليل فقلنا بنرقد في زيورخ وبنكمل مشوارنا الى النمسا باجر الصبح وسرنا دورنا فندق والحمدلله لقينا ورقدنا رقااااااااد :36_1_50:روعه لول المهم نشينا الصبح والجو كان خباااااااااااال:36_15_6: وصورت لكم حجرتي انا واختي ههههههههه

وهني كنت يالسه اصور من الغرفه بس الكيمره شفرت عليه:36_1_38:

المهم سوينا جك آوت وطلعنا الصبح وكملنا طريجنا لنمسا وهاي صور ونحن في الطريج كنا طربانين وحاطين ميحد حمد:36_2_65: ههههههههههه

المهم كملنا في الطريج تقريبا 3 ساعات يمكن والله نسيت المهم وصلنا منطقه في النمسا اسمها كابل ها المنطقه واااااااايد هاديه وتبعد عن زيلامسي تقريبا 3 ساعات ونص المهم ها المنطقه اسمها كابل نحن متعودين اذا نسير ها المنطقه لازم نسكن نفس الشقه وهي في قمه اليبل المهم كابل مافيها عرب ابداااا

في ثالث يوم اتجهنا الى ميونخ وكانت المده ساعتين ونص ويلسا في ميونخ من الساعه 12 الظهر لين الساعه 6 المغرب وردينا لمنطقتنا لان ميونخ من كثر العرب اللي فيها ماكان شي سكن بس نحن كنا سايرين نزور اهلنا وردينا ل Kappl وتمينا في كابل 5 ايام والحين بحط لكم صورنا في ميونخ [/QUOTE]

مسافر متميز

المهم بنكمل رحلتنا الحين ونحن في الطريج سرنا محطة البترول ونزلنا وخذنالنا شي ناكله:36_1_51:

عاد الكولا مالهم :1:غير ماينشبع منه ؟

ها الحلاوه روعه وماتنوجد في اي مكان:3: .

وهني ركبنا سياييرنا وكملنا طريجنا لـ ميونخ :36_7_14:.

والحمد لله وصلنا ميونخ بالسلامه :36_3_1:

[/QUOTE]

مسافر متميز الصورة الرمزية seashellq8

افتراضي روعه

هلا أختي الصراحة الصور وايد وايد وايد روعه :113: بس بليييييييييييييييييز نبي تفاصيل عفيه بسرعه ويعطيكم العافيه :)

السعادة هي رحلة وليست محطة تصلها...لاوقت أفضل كي تكون سعيدا أكثر من الآن...
    عش وتمتع باللحظة الحاضرة

مسافر متميز

وهاي النافوره اللي في شارع المارين بلانتس

وهني نزلنا عند محطة القطار وصورتها

وبعدين تغدينا:36_1_51: في الماكدونلز .. وكملنا مشي في ميونخ :36_7_13:؟؟

وهاي مقتطفات من ميونخ :106:.

[/QUOTE]

المهم ردينا من ميونخ وها نحن في الطريج

والجو كان رووووووووووووعه:suprise:

والحمد لله استانسنا في ميونخ وع المغرب ردينا منطقتنا:thumb_ico Kappl

وباجر بكمل لكم الرحله ..
    [/QUOTE]

يعطيك العافيه أختي وبانتظار اكمال الموضوع ليتم ادراجه ضمن رحلات الاعضاء الى النمسا 2007م

ننتظر جديدك ولا تطولين علينا بالحلقات

تحياتي

مسافر متميز

مرحبا اختي ..
    تقريرج باين عليه حلو من البدااااية ..
    متابعتج..

مسافر فعال

الحمد لله ع السسسسسلامة

وسجليني من المتابعين بالدرررجة الاولى او درجه الاعمال,,

لا تتأخرين علينـــآ ,,

مسافر خبير الصورة الرمزية KING 1

نبا صور أكثر وتفصيل أكثر عن كل الرحله

نترياش
    لا تتأخرين علينا

ألم يبقى للحرية والكرامة وطن !

لابد من يوم نرى فيه الشمس

مسافر متميز

المهم عقب ماردينا من ميونخ واتجهنا الى Kappl رقدنا:36_1_50: وفي اليوم الثاني حاولنا نستكشف المنطقه اكثر والحين براويكم شكل شقتنا من برع :101:..

الصراحه الشقه نظيفه وتعامل اهل الشقه وااااااااااااايد حلو :24:.نحن ماخذين طابق كامل حقنا . فيه شقه فيها غرفتين وصاله ومطبخ وتكرمون حمامين .. والشقه الثانيه فيها غرفه وتكرمون حمام ومطبخ صغير .. والشقه الثالثه بعد غرفه وتكرمون حمام ومطبخ صغير والصراحه المنظر من الشقه وااااااااااااااااااايد حلو والحين اخليكم ويا الصور:36_3_12:..

وهاي صور من البلكونه :106:..

المهم سوينا الغدا في الشقه وقررنا نركب التلفريك ونسير في قمه اليبل .. التلفريك وايد قريب منها 5 دقايق بالسياره ..وها المناظر كلها من فوق اليبل :36_7_8:..

وها البحيره الصغيره وااااايد حلوه وعدالها العاب للاطفال :kashkhah:.

هاي الصوره روووووووووووووعه :24:..

المهم عقب ما استانسنا وتغدينا واليهال لعبوو نزلنا تحت وتمشينا شوي:36_7_9: في المنطقه.[/QUOTE]

[/QUOTE]

:113:

صفحة 1 من 10 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)