مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26
Like Tree0Likes

الموضوع: الدراسة في السويد

مسافر فعال

افتراضي الدراسة في السويد

السلام عليكم

كيف الحال؟؟ وشهر مبارك عليكم

يااخوان تكفووون ساعدوووووووووووووني

بصراحه انا واحد دخلها في راسي الدراسة في السويد

والموضوع عبجني وااايد

بس تعرفون ماشيء مواضعين كثيره عن الدراسة في السويد

فياريت احد يساعدني

1- هل اقدر ادرس اللغه الانجليزيه في السويد؟؟؟ لاني سمعت انه الدراسة عندهم باللغه الانجليزيه

2- هل هناك مكاتب للتسجيل في السويد يكون لها فرع في الامارات او شيء من دول الخليج؟؟

3- والسؤال الاخير

اذا ماشيء وكالات "مكاتب تسجيل " كيف اقدر اشجل في الجامعات اللي في السويد؟؟
    وهل هناك مواقع تساعدني في البحث عن جامعات في السويد "يفضل باللغه العربيه ان وجد"

ولكم جزيييييييييييييييييييييل الشكر

الله يخليكم ساعدوووووووووووووني

انا اخترت السويد لانه الدراسة فيها مجانا وانا بدرس على حسابي

فياريت تساعدووووني

هذي تقريبا آخر فرصه لي

مسافرجديد

مرحبا يا شباب
    أنا عصام من الأردن وسمعت عن جمعيه سويديه إسمها جمعيه سيدا Sida هاي الجمعيه معتمده لدي مكاتب إرتباط لكثير من الجامعات السويديه

بالنسبه للمفيد أنا بأنصح كل من يحاول الدراسه في السويد أنه يعرف بعض المواقع التعليميه عنها مثل

Home - SWEDEN.SE هذا موقع الدراسه وكل شي يخص الدراسه في السويد
    www.sida.ne هذا موقع جمعيه سيدا إللي بتوفر الدراسه المجانيه في السويد وهي مرتبطه بالعديد من الجامعات السويديه

www.studera.nu هذا هو اللذي تحتاجه حاليا هو عباره عن موقع إلكتروني منه بتقدر تعبي طلبيك وتختار التخصصات والجامعات من القائمه الموجوده ززالعمليه سهله بس ما عليك إلا تختار الشي اللي انت بدك إياه

ملاحضه : www.studera.nu هذا الموقع بحاجه تعمل عليه إيميل زي أي موقع عادي تحت إسم your page

إذا أحتجتو أي إشي انا بالخدمه وهاي رقمي وعنواني

##يمنع وضع أرقام الهاتف و الإيميل و الا تعرض العضو للتوقيف-الإدارة-##

والله الموفق

مسافرجديد

شكرااا لك اخي عصام

ولكن هل بالامكان الحصول على القبول الجامعي عن طريق المراسله بالبريد الالكتروني؟ وهل هناك مستندات اخرى تتطلبها السفاره غير القبول؟؟؟ انتظر ردك......

تحياتي لك....

مسافرجديد

[B]انا عايز معلومات عن الشهادات المصرية هل معترف بها فى السويد[/B]

مسافرجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للدراسة في السويد
    انا الان قدمت طلب للدراسة الماجستير في السويد
    كيف تقدم الطلب؟
    -التقديم على الجامعات السويدية في اختلاف عن امريكا وبريطانيا لكنه اسهل واسرع.
    -التقديم على اي جامعة في العالم , يكون دائما من خلال القبول والتسجيل(addmission).
    - اذا دخلت في اي جامعة سويدية, ادخل على القبول والتسجيل(addmission) في رابط خاص بالتسجيل من خلال النت يسمى:online
    -اذا قمت بالنقر عليه سوف يقوم بنقلك مباشرة الى موقع مشترك للتسجيل في جميع الجامعات السويديةwww.studera.nu
    --نقطة مهمة !!!!
    نظام الدراسة بالسويد غريب شوي فيجب عليك انك تعرفه زين وتقتنع فيه قبل لا تتورط!!
    -على سبيل المثال اذا قبلوك بالماجستير هذا مو معناه خلاص سوف يقبلوك في الدكتورا(PhD) .
    يعني اذا خلصت ما جستير وتبي تكمل دكتوراه, لازم يوافق عليك الدكتور المشرف (أكيد اذا مستواك جيد راح يوافق عليك)

انا اختصاصي هندسة كهربائية وتقريبا اخذت فكرة عن جامعات التقنية في السويد , وعن اهتمامات كل جامعة , مثلا بعضها قوي في الكترونيات, وبعضها في المايكروف , وبعضها في signal Processing , وبعضها في Control
    فأنصح انك تقرأ عن الجامعات قبل لا تقدم.
    في موقع يحتوي على كل الجامعات , وايضا من خلال الموقع ممكن انك تختار المجال , ومن ثم يعطيك قائمة بالجامعات في المجال اللي اخترته الموقع Home - SWEDEN.SE
    - انا ان شاء الله طالع السويد في 6/2/2008 واي اخبار جديدة سوف اقولها لكم, واذا احد عنده اسئلة ممكن اخذها في الاعتبار, انا رحلتي لمدة اسبوعين ابي اشوف الوضع اذا مناسب اولا.
    الى اللقاء

مسافرجديد

انا مهند من العراق هل استطيع الدراسة في السويد

مسافرجديد

انا طالب فلسطينى انهيت بكالوريوس لغة انجليزية من احد الجامعات الفلسطينية المعترف بها فى جامعة الدول العربية (جامعة الاقصى) ....
    واريد ان اكمل دراسات عليا ماجستير فى السويد، واريد ان اعرف ما هى متطلبات الدراسة العليا فى السويد وكيفية الالتحاق باحد الجامعات السويدية، وأيضا إحضار القبول من الجامعة السويدية.
    ارجو الرد والمساعدة منكم
    وشكرااااااااا:114:

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)