مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: عرض خطوط الجارودة

مسافر متميز

افتراضي عرض خطوط الجارودة

كل عام والكل بالف خير
    اولاً لقيتها فرصة اني اعيد عليكم وتاني شي ني كنت عند مكتب الجارودة فى جدة امس ولقيت عرض وودي اني اعرضه عليكم لعل وعسي يناسب احد .
    العرض كتالي :
    جاكرتا اربعة ايام فندق مرديان :24:-بالي ستة ايام فندق خمسة نجوم:surf - جزيرة لمبورك اربعة ايام :114:
    السعر هو 6200يشمل الاستقبال فى المطارات ورحلتين فى بالي ورحلة فى جاكرتا :108:

سوالي هو عن جزيرة لمبورك ...حاولت اجد اي موضوع عن الجزيرة لم اجد ...ارجو مساعتي ...كيف الجزيرة ايش النشاطات خلال النهار والليل وهل هي جزيرة كبيرة وتستحق الدهاب لها او لا ...وايش افضل الفنادق بها :101:
    واخير كل عام وانتم بخير ونتقابل فى جاكرتا فى العيد يا حلوين:113:

مسافر فعال

والله شف وانا خوك انا مثل حالتك بس ماحب اني اكون مرتبط بشي معين يعني من حقين السياحة

احب انا الي اسوي البرنامج حقي وكلمت قبل امس الخطوط القطرية وحجزت من عندهم ب، 2270 ريال
    واليوم كلمت الاماراتية بـ 2450 والباقي عليك انت وميزانيتك

وبعدين في اماكن مو موجودة واللي الجبل وباندونق وانا بالنسبة لي افضل مكانين عندي هذي ليش مهيب من ضمن العرض

مسافر متميز

والله العرض مغري

لكن محتاجين تفاصيل اكثر عن الطيران الداخلي واسماء الفنادق في بالي ولومبووك

ويعطيك العافيه

مسافر متميز الصورة الرمزية tot

لاتصدق العروض الجارودية نصفها كذب اسأل المجربين تدفع فلوسك وما تستفيد الكثير وهم عارفين انك كلها ايام وانت مغادر الى بلدك يعني ضامنين انه ما عندك وقت لتشتكي وتأخذ حقك واذا اشتكيت يبغالك تحضر الجلسات في المحكمة يعني تخسر قيمت التذاكر والاقامه وانت ريح جاي من السعودية الى اندونيسيا والعكس وذلك في سبيل انك تسترجع فلوسك المنهوبه

مسافرجديد الصورة الرمزية طارق جاكرتا

يارجل مالك وما لهم والله تعب برنامج سياحي لشركات ما تقدر تجلس في مكان اعجبك اكثر من الي محددينة لك والعكس...

مسافر متميز الصورة الرمزية فهد الخالد

يارجال وسع صدرك وعندك المنتدى فيه كل شي واضح

يعني تقدر ترتب لك برنامج احسن من العسل وبدون اي خسائر

شوف وانا اخوك البرامج السياحية اللي يستخدمونها اكثر شي اللي رايح مع عايلة

مايبي يتعب حاله يعني يبي كل شي قدامة جاهز

والله انا اول مرة رحت اني مرتب البرنامج انا وواحد من الزملاء ومن اعضاء المنتدى

علمني عن الديرة كل شي وقال إذا رحت بتشوف كل شي قدامك واضح وفعلن نفس كلامة

حسيت اني من اهل الديرة يعني رتب امورك بنفسك وبمساعدة الاعضاء تراهم مو مقصرين في اي سؤل

واسمحولي على الاطالة

اخوكم : فهد الخالد

مسافر متالق الصورة الرمزية ســـــــواح

come2c1111

إذا العرض يشمل تذاكر الطيران خذه ولا تتردد لأن السعر مغري جدا ونصيحه لا يفوتك

وتراني أختلف مع كل من الأخوان tot & طارق جاكرتا & فهد الخالد

لأن سعر العرض يفرض نفسة

[mark="FF0000"].................................................. .........[/mark]
    [mark="FF0000"]......................INDONESIA.....................[/mark]
    [mark="FF0000"].................................................. .........[/mark]
    [mark="FF0000"].....................إنـدونـيـسـيــا.....................[/mark]

مسافر متميز

كيف الحال يا شباب
    طبعا انا سعيد بتفاعل الشباب للموضوع ،وطبعاً انا هذي المره التاسعة الي اروح فيها اندونيسيا ولا احتاج للبرنامج بس انا قلت يمكن ينفع احد ...على العموم العرض للسائل بتداكر واما الفنادق ما اعرف غير المرديان فى جاكرتا ..........
    دكريات مسافر...حمستني بس ما قلتلي ايش اخبار الجزيزة
    يا حلوين ......انتو نسيتو موضوع جزيرة لمبورك .....محد قلي ايش اخبارها او موضوع يتكلم عنها.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)