مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 14 1 2 3 4 5 6 7 8 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 131
Like Tree0Likes

الموضوع: واخيرا شريت الاثاث من الصين

  1. #1
    مسافر فعال الصورة الرمزية مسافر افندي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    115

    Thumbs up واخيرا شريت الاثاث من الصين

    مساكم الله بالخير
    احب اعطيكم تقرير عن رحلتي للصين اللي كانت بغرض الاثاث
    بس قبل كل شي كلمة شكر كبيرة الى جميع اعضاء هذا االبوابة:24: واخص بالشكر الاخ ابو ضرار:24: وطير:24: وكردت:24: والاخ جابر:24: وجمر:24: لاني ويالرغم ان هذه المرة الاولى التي اسافر الى الصين ولكني شعرت انها المرة العشرين حتى ان اخوياي في الرحلةما كانوا مصدقين ان هذه اول رحلة للصين ويعود هذا الفضل لله ثم الى اعضاء هذه البوابة
    طبعا كانت الرحلة بغرض الاثاث اولا ثم الكماليات لذلك ما راح اتطرق للتفاصيل السياحية لان الاخوان ما قصروا كفوا ووفوا
    الحمدلله من حسن الحظ صادفت معرض الاثاث اللي في باجوا بكوانزو الذي اقيم خلال الفترة 18/8 ولمدة اربعة ايام وهذه بعض الصور للمعرض

    كنت متوقع المعرض كبير لكن مو للدرجة هذه

    طبعا مجرد انك تعبي استمارة والدخول مجاني لكن للاسف ما عرفت الشغله هذه اللي متاخر لاني اول يوم شفت الزحمة ولقيتهم يبيعون تذاكر بالسوق السودة ب 20 ريمبي فشريت اربعة تذاكر لي وللاخوياي وقلت بدل الزحمة




















    هذا الجزء الاول وراح اتطرق للتفاصيل الخاصة بالاثاث لاحقا




  2. #2
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    23

    افتراضي

    بإنتظاااااااااااااااااااااااااار باقي الرحلة




  3. #3
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    94

    افتراضي

    سلامة ألأسفار ياغالي
    وبدايه حلوه لتقريرك
    وأتمنى أنك تذكر التفاصيل الدقيقه(الممله)
    من عملية الشراء والتعامل مع المكاتب والشحن
    والشكر لك مقدماً




  4. #4
    مسافر فعال الصورة الرمزية مسافر افندي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    115

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sl65 مشاهدة المشاركة
    سلامة ألأسفار ياغالي
    وبدايه حلوه لتقريرك
    وأتمنى أنك تذكر التفاصيل الدقيقه(الممله)
    من عملية الشراء والتعامل مع المكاتب والشحن
    والشكر لك مقدماً
    الله يسلمك اخوي
    وابشر بكل التفاصيل
    طبعا مشكلة الاثاث في الصين بشكل عام وفي المعرض بشكل خاص ينطبق عليه المثل اذا بغيت تحيره خيره في الخيارات كثيرة ومتعددة ومرهقة
    لكن الحمدالله شريت اثاث كامل بس بصراحة ما اعتبره رخيص لكن اعتبره اثار مميز وراح اطلعكم على بعض صور الاثاث في المعرض




  5. #5
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    27

    افتراضي

    ياليت تورينا اسعار وصور اثاثك االي شريته

    واسعار الالكترونيات هناك كيف تشوفها تستاهل العنوه تفرق في السعر ولا لا




  6. #6
    مسافر فعال الصورة الرمزية مسافر افندي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    115

    افتراضي

    الجزء الثاني:
    محتويات المعرض
    كان المعرض مقسم عدة اجزاء على النحو التالي:
    1. القسم الكلاسيكي ويشمل غرف النوم الكلاسيكية واطقم الكنبات الرسمية
    2.القسم المودرن وبشمل غرف النوم السيمبل واطقم الكنبات المودرن
    3.قسم الاكسسوارات ويوجد به بعض محلات الاضاءة والتحف والسجاد
    طبعا المعروضات في قمة الروعة والاسعار رخيصة بالمقارنة بمجمعات مدينة شوندا لانها اسعار المصنع
    لكن المشكلة ان معظمهم لا يبيعون الا بالجملة وبما انه لكل مشكلة حل فانه من الحلول
    الانتظار حتى اخر يوم في المعرض وستلاحظ ان معظم المحلات يغيرون رايهم ويبيعون بالمفرد (من واقع تجربة شخصية )
    او من الممكن ان تقول لهم انك تريد بالمفرد لاجل عينات ولكن لا ادري عن مدى شرعيتها من ناحية دينية
    واليكم بعض الصور للمعروضات هي لغرف نوم يصل سعره بالدولاب وكامل الاكسسورات الى 9000 ريال سعودي





















    يتبع ................




  7. #7
    مسافر فعال الصورة الرمزية مسافر افندي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    115

    افتراضي

    مثلا طقم الكنب هذا سعره 500 دولار امريكي\






    وهذه الجلسة ب 3000 ريال لكن معليش الصورة ما هي واضحةعشان ممنوع التصوير من داخل المعرض


    وهذا سرير دائري سعره تقريبا 2500 ريال


    وهذا السرير سعره تقريبا بالفين ريال

    يتبع...............




  8. #8
    مسافر فعال الصورة الرمزية مسافر افندي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    115

    افتراضي

    وهذا طقك كنب فضي 3 2 2 1 1 مع طقم طاولات فاخر ب2000 دولار

    وهذا طقم اسود اقل في السعر

    وهذا طقم لؤلؤي تقريا 2500 دولار

    مع ملاحظة ان الموضة السائدة هي المخمل
    هذا بالنسبة لمعرض باجو في كوانزو ومتواصل معاكم في الجزء الثالث وهو الاثاث في مدينة شوندا
    ومن ثم الجزء الرابع صور مشترياتي مع الاسعار

    نسيت اوضح لكم محتويات التقرير
    الجزء الاول:هو تفاصيل رحلة الصين:114: وسوف اجله في الاخير نظرا للاهمية موضوع الاثاث
    الجزء الثاني: معرض الاثاث في باجوا بكوانزوا
    الجزء الثالث: الاثاث في مدينة شوندا
    الجزء الرابع: مشترياتي من الاثاث مع اسعار والصور
    الجزء الخامس : المكتب واجراءات الشحن




  9. #9
    مسافر فعال الصورة الرمزية مسافر افندي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    115

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفناتير مشاهدة المشاركة
    ياليت تورينا اسعار وصور اثاثك االي شريته

    واسعار الالكترونيات هناك كيف تشوفها تستاهل العنوه تفرق في السعر ولا لا
    انشالله اخوي راح تشوف الاثاث اللي شريته مع الاسعار قريبا
    اما الالكترونيات بصراحة لم اشتريها لان الاسعار ما هو ذاك الرخص ولا هو بذاك الجودة يعني بصراحة ما تسوى عليك ي
    عني مثلا اقل سعر لتلفزيون lcdمقاس 42 كان ب 2500 ريال والصورة ماهي ذيك النقاوة يعني تاخذلك صيدات في تخفيضات كارفور واكستر افضل لك يكفيك الضمان




  10. #10
    مسافر متالق الصورة الرمزية مـستـر مـيـمـو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    722

    افتراضي

    الاخ مسافر افندي
    حمدا لله على سلامتك
    بداية موفقة وتقرير سريع وخفيف
    في انتظار بقية التقرير
    وجزاك الله عن كل حرف مليار حسنة ، علشان تطول التقرير
    مع الشكر
    :x1::x1::x1:


    اللهم أغفر لوالديا وأرحمهما كما ربياني صغيرا
    تابع العرب المسافرون/
    @touchesofvelvet


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك