مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 87
Like Tree0Likes

الموضوع: حرام عليكم يا بنات الخليج(البعض وليس الكل)

مسافر متميز

افتراضي حرام عليكم يا بنات الخليج(البعض وليس الكل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختكم بنت دبي وصلت البارحه الى ارض الوطن ((دبي)) فددددديت بلادي مالي غنى عنها :24:

بخبركم شو صار معايه في ماليزيا انا مسافره ويا زوجي وبنتي عمرها سنتين ونص ,,اول الايام كنت في جنتنج بصراحه جو رااااااااائع والعاب تفتح النفس وصرت جني بيبي من لعبه للعلبه وبنتي معايه وزوجي يتفرج علينا ويصوووورنا جنا عياله هههههه :101:

المهم في جنتج الوووضع كان فيه حلو من ناحية الفندق والاجواء والناس الي فيه :106:

وبعدين رحنا بيننق
    الجو كان حارر بس استانست فيها كل يوم رحله من حديقة لحديقه ونااااااااسه :109: بس الي صدمني بنات السعوديه والكويت ..بتقوولين هيه ماقالت ولا يابت طاري بنات بلادها انا اقول الي شفته وبكل صراحه ومابستحي ...

تعرفت على بنات سعوديات في بيننق والله العظيم لبسهم فاضح جدا البنطلون رااااااااص راااااص والقميص مش ساتر الجسم بالعكس مبين الجسم والشعر برع والحاله حاله وقلت اذا نصحتهم اخاف يفشلووني اقل شي بيقولوون لي مالج دعووه فينا ولا انتي وصيه علينا ...هذا شي

في كوالمبووووووور شفت بنات اهل الكووووووووويت يتمكيجون بطريقه كانهم رايحين عرس وطبعا ارد اقول مش الكل مش الكل انا اتكلم عن الفئه الي شفتها ...واللبس والله العظيم فاضح والريول برررررع برمودا لا حجاب ولا هم يحزنووون ,,,:whistling

وهذا الكلام شفته في محل النعول كرمكم الله اشووفها تقايس وعلى بالي هنديه لانه شعرها برع لا حجاب ولا شي وبرمودا هيه وشلة بنات كلهم كويتيات واقوول لريلي شووف الهنود ماخلوا نعال ماشروه ماخلو لنا شي :36_1_3: الا اشووووووف وحده يايه صووبي وتقوول انتي تتكلمين عنا نحن هنود وانا ويهي صار جذي:36_1_25: والحمدالله انها تضحك ويايه قالت لي حرام عليج نحن من الكوووويت ..ويلست تسوولف ويايه الحمدالله مازعلت بس...الله يهديهم ويصلحهم

يعني انا مامدح نفسي ...انا لبسي عادي ..بنطلووووون وسيع مش راص وقميص طووويل وفضفاض الى اسفل الركبه ومتحجبه ولله الحمد ..وساتره نفسي..

وسامحوووووووني على تعليقاتي بس هذا الي انا شفته ويسامحوني خواتي اهل الكويت والسعوديه ومب قصدي شي غير اني انقل الصوره الي صادفتها وشفتها هناك وربي ايستر على عباده

السموحه :36_1_39:

مسافرجديد

شي طبيعي في اي دوله من الدول هذا الشيء يحصل
    بنات الكويت مو كلهم حجاب وتستر في منهم التي لا تريد الحجاب
    وهذا رايها وحريتها الشخصيه ما يصير نجبرها على الحجاب
    او باللباس المحتشم والحمدلله ان اغلب بنات الكويت محجبات ولكن
    هناك غيرهم التي تكفل لهم ديمقراطيتنا امر لباسهم
    ولا تتوقعين انهم برا الكويت يلبسون جذي ويردون الكويت متحجبات مثلا
    لا تعالي الكويت وراح تشوفين اكثر من اللي شفتيه يا اختي
    كل دوله وفيها الزين والشين
    وبالاخير الله يحفظهم ويردهم لدينهم الاسلام اللي يوصيهم بالحجاب والاحتشام
    وان شاء الله تقل هالظاهره اللي ما نحبها

وشكرا لج

من مواضيع العضو
    خطا في التذكره

مسافر فعال الصورة الرمزية ستامونيي

يعتقدون ان الله موجود بس بالسعوديه
    لاكن الواجب عليك نصحهم وانا شفت الكثير والكثير من السعوديات في الخارج نفس الطبع

مسافر متميز الصورة الرمزية Waham-32

الاخت بنت دبى..
    أولا..لازم تعرفين لباقة الحديث وما تذكرن اسم دولتين خليجيتتن حتى لو شفتى بناتهم هناك..كان المفروض تقولين من بنات الخليج..هذا يسمونة ايتيكيت الكلام.
    ثانيا..انا بتكلم عن بنات ديرتى (الكويت الحبيبة)..احنا هنى فى الكويت ما عندنا لبس ولى سافرنا لنا لبس ثانى نبدلة بالطيارة !!! لبسنا فى الكويت نفسة برة.
    ثالثا..كل واحد لة قناعاتة ولة اختيارة والى يلبس حق نفسة واهوا الى راح يتحمل ذنوب واللة بيحاسبة..ما اقدر انا او انتى ان نكلمهم لان كل واحد يتحمل مسؤوليتةواذا بتنصحين كان فى اسلوب حلو انج تنصحين فية وصار عندج مجال لما سولفتى معاهم بس ما نصحتى!!.
    رابعا..الفئة الى شفتيها ماهى الفئة الغالبة بالكويت..فى بنات محترمات سواء متحجبات او لا ويرفعون اسم الخليج كلة مو بس الكويت.
    خامسا..هم ارجع واقول ان من الايتيكيت واللباقة انج ما تكونين حشرية ومتطفلة وتعلقين عليهم وتقولين شوف الهنود ما خلوا نعال ما شروها..!!! اول شى شفيهم الهنود ما يحق لهم يشترون؟؟ والا انتى من النوع الحشرى مثل ما ذكرت سابقا وهذا الى اعتقدة صراحة!! وهم شوفى فوق تدخلج وتعليقج ردت عليج وحدة من(الكويتيات) باسلوب حلو وتضحك!!هذول بنات الكويت الى انتقدتيهم!! ويوم انج ما عاجبج حالهم ليش تسولفين معاهم؟؟ما المفروض انج تكشين وتوخرين؟؟
    سادساو أخيرا..انتى ذكرتى ان مو الكل..وهذى على الاقل نقطة تحسب لج ولكن حتى لو كانت اقلية فحلو ان الواحد ما يتدخل ويتحجى لان ممكن يعطى صورة مو حلوة عن هالبنات الكويتيات الى انتى شفتيهم .

:36_3_13:لا ما انتهيت...تونى معك يا أجمل العمر ابتديت:36_3_13:

مسافر متالق

يا مسلمين لا تتهاونون بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر وتقولون نستحي او تطفل
    وش اهلك الامم السابقه الا انهم لا يتناهون عن المنكر بينهم
    (مازال الخير في امتي ماداموا يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر)
    الله يهديهم ويستر على بناتنا وبنات المسلمين
    طيب الي جاهله وييين اهلها (كل راع مسؤول عن رعيته) لانهم امانه
    والوحده تتصرف كأنها ضامنه عمرها وبتعيش دهر
    ما تدري يعني ان المووووت ممكن يفاجئها باي لحظه ووراه حساب وعقاب
    والقبر اما روضه من رياض الجنه اللهم ارزقنا
    او القبر حفره من حفر النار والعياذ بالله
    وجزاك الله خيرا يابنت دبي على التنبيه لكل بنات الخليج بدون تخصيص
    لان كل دوله فيها الخير بس نسبه قليله جاهله والله يهديهم

عضو العرب المسافرون المميز الصورة الرمزية إنتعاش

الله يجزاج كل خير يا بنت دبي

ويحفظج

ملاحظات يجب الوقوف عليها اعتقد

والله يهدي هـ النوعيات ويكملهم بعقلهم

ويكثر من امثالج اختي ويستر عليج دنيا واخره

تحياتي لج

الصورة الرمزية اليازي-UAE

الزين والشين في كل مكان

عيل تعالي شوفي بعض الامارتيات في لندن بيشيب راسج

:101:

"اللهم إن زايــــــــــد نزل بك وأنت خير منزول به أصبح فقيرا الى رحمتك وأنت غني عن عذابه,آته برحمتك ورضاك وقه فتنة القبر وعذابه وآته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه الى جنتك ياارحم الراحمين"

مسافر متميز الصورة الرمزية ابوعبدالله 22

دعو الخلق للخالق

وكلا محاسب على ما يفعل

اجد في السفر سعاده كبيره جدا ...

ابوعبدالله

صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)