مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: عشاق السيارات فقط ....... قلنا الي يسوق باوربا بس

مسافرجديد

افتراضي عشاق السيارات فقط ....... قلنا الي يسوق باوربا بس

هلا وغلا صبحكم الله بالخير

:113: للي يساعدني بس

شوفوا انا تعبت وانا ادور لي سياره في المانيا ............ الي يقول انت رخيص و الي يقول من بلدك و انا بصراحه اشوف الاسعار نار.........نار يحبيبي نار.......... المهم خلونا من الاغنيه ... والله بصراحه قولوا لي شلون اخذها يعني ممكن احصل عرض بالمطار مع العلم اني بنزل مطار ميونخ و طبعا السياره بتصير صاروخ في اوروبا ........

المشكله اني ابيها اتوماتيك و ديزل و نفيقاشن (معليكم من الاخطاء الاملائيه انا مستعجله ) المهم الحجز من هنا او النت مايضمن لي هالمواصفات ........

بصراحه مقدر استغنى عنها تدرون ماصدقت اسوق سياره :24:

يالله شورى علي عشان هالمره ناويه اجيبك لكم تقرير صح مو كل ماسافرت معرفت انزل الصور لاااااااااااااا :110:

الله يجزيه بالف خير الي بيقولي :114:

مسافر خبير الصورة الرمزية دال طريقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونه مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا صبحكم الله بالخير

:113: للي يساعدني بس

شوفوا انا تعبت وانا ادور لي سياره في المانيا ............ الي يقول انت رخيص و الي يقول من بلدك و انا بصراحه اشوف الاسعار نار.........نار يحبيبي نار.......... المهم خلونا من الاغنيه ... والله بصراحه قولوا لي شلون اخذها يعني ممكن احصل عرض بالمطار مع العلم اني بنزل مطار ميونخ و طبعا السياره بتصير صاروخ في اوروبا ........

المشكله اني ابيها اتوماتيك و ديزل و نفيقاشن (معليكم من الاخطاء الاملائيه انا مستعجله ) المهم الحجز من هنا او النت مايضمن لي هالمواصفات ........

بصراحه مقدر استغنى عنها تدرون ماصدقت اسوق سياره :24:

يالله شورى علي عشان هالمره ناويه اجيبك لكم تقرير صح مو كل ماسافرت معرفت انزل الصور لاااااااااااااا :110:

الله يجزيه بالف خير الي بيقولي :114:

شنو المطلوب؟ :114:

اذا حبيتي نحجز لك ابشري واذا حبيتي نعطيكي المعلومات هم ابشري

شنو اللي ودك فيه

إنسيني تراي عزمــت الرحيـــــل:::: ولاتذرفي الدمع قلبي ما يتحمل
    يمكن القاك بس بعد عمر طويــل:::: ويكـــون حالك للأحسـن تحــول
    ما أقدر اعيش وغيري بقلبك نزيل:::: ما اقدر اكون الأ الانسان الأول

[blink]قصة بنت تزوج حبيبها غيرها[/blink]
    https://travel.maktoob.com/vb/travel154659/

مسافرجديد

أول شي اختي العزيزه لازم تقوليلنا شو هو السعر الغالي بالنسبه لج ؟؟ لان تقدرين تحصلين سيارات من 29 يورو باليوم وطالع حسب السياره ومواصفاتها وهذا طبعا رخيص مقارنه بمشوار 10 دقايق بالتكسي وتقدرين تشيكين مواقع تأجير السيارات مثل يوروب كار وغيره

مسافرجديد

صباح الخيرات

شكرا اخوي مضيع طريق باريس (انشاء الله تلقى دربك ) بس انا حبيت اعرف وين بيكون افضل استاجرها من هنا قبل مااروح او استاجرها من عندهم .......... خاصه اني ابيها اتوماتيك و و ديزل ولما سويت الحجز هنا او بالنيت يقولون لي على المتوفر .......... يعني كنك يازيد ماغزيت :110::112::112:

هذا الي محيرني خاصه ان سفرتي قربت وانا اصلا ماحجزت فنادق ولا شي لاني معتمده اعتماد كلي على السياره يعني ابيها رحله امر والمكان الي يعجبني اجلس فيه يوم يومين ........ وامشى

شو رايك :114:

مسافرجديد

هلا اخوي Spokany

انا ياسيدي ابي bmw اذا ماحصلت بمواصفاتي :24: اي سياره مشابه لها او سياره تكون واقن او بوكس على قولتنا لان معي شنطتين و احنا 2 بس

تقريبا ابيها بحدود 70 -75 مو اكثر شامله كل شي انا لقيتها بحدود 100 و ترتفع زيها اذا حطيت كل التامينات :110:

انا ابيها من اغسطس 15 الى سبتمبر 3

شاكره لك اذ فدتني:113:

مسافر خبير الصورة الرمزية دال طريقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونه مشاهدة المشاركة
    صباح الخيرات

شكرا اخوي مضيع طريق باريس (انشاء الله تلقى دربك ) بس انا حبيت اعرف وين بيكون افضل استاجرها من هنا قبل مااروح او استاجرها من عندهم .......... خاصه اني ابيها اتوماتيك و و ديزل ولما سويت الحجز هنا او بالنيت يقولون لي على المتوفر .......... يعني كنك يازيد ماغزيت :110::112::112:

هذا الي محيرني خاصه ان سفرتي قربت وانا اصلا ماحجزت فنادق ولا شي لاني معتمده اعتماد كلي على السياره يعني ابيها رحله امر والمكان الي يعجبني اجلس فيه يوم يومين ........ وامشى

شو رايك :114:
    السموحة توني انتبه للموضوع

على العموم تقدري تتصلي عليهم احسن من النت

او يوربا بارك تحت مكتبي اكلمهم لك يجزون لك السيارة من المطار

بالنسبة للفنادق انت قاعدة تخاطرين او انك مستعدة تدفعي على حسب المتوفر هوتيل او موتيل

ردي علي وربي يوفقك ان شاء الله

مسافر متميز

هلا بك اختي الحنونة .. افضل شيء تستأجرينها من بلدك .. زوري وكلاء شركات التأجير المشهورة في بلدك مثل ايفس وبدجت وهيرتز وسيفرون كل متطلباتك وزيادة واحرصي على اللي يعطيكي افضل تخفيض .. ولا يمنع ان تقارنيها بعروض النت لشركتي therfty و sixty .. تفضلي هالرابط ان شاء الله بتلاقين معلومات تفيدك .. تحيتي ..

https://travel.maktoob.com/vb/travel136903/

مسافرجديد

الأخت الحنونة
    السلام عليكم
    هذا الموقع ممتاز http://www.holidayautos.co.uk
    أنا مجربه لي كم سنة أحجز السيارة عن طريقة ومالقيت أرخص منه
    رحلة موفقة تحياتي

مسافرجديد

هلا وغلا اخوي مضيع طريق باريس

بالنسبه للسياره خلاص حجزت

بالنسبه للسكن انا ابي القرى مش العواصم مايهمني السكن لاني ابي اعيش في الخضار يعني كني مخيم و طالعه رحلة قنص مع اني حاطه بالاعتبار اني باسكن في 3 مناطق او منطقتين تكون هي الانطلاقه لي يعني قريه او مدينه في الحدود الفرنسيه الالمانيه

واخرى في الحدود النمساويه الايطاليه

و اخرى في الحدود الفرنسيه السويسريه

اهم شي تكون خضراء و ماتكون مزحومه انا رايحه ادور الراحه ماابي شي زحمه و ترزرز

و بالنسبه لمعظم هالعواصم انا زايرتاهااااااااااا ماابيها اذا تعرف مناطق ريفيه و تناسب مخططي بدعيلك على المساعده

تحياتي :x1:

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)