مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: شنو افضل معهد بالكويت ؟

مسافر متميز الصورة الرمزية قرب^السفر

افتراضي شنو افضل معهد بالكويت ؟

السلام عليكم ابي معهد تكون شهادتة معترف فيها وقوي لتعليم الانجليزي واي دورات للكمبيوتر تنصحون فيها خاصة اني قاعد افكر بدورة icdl واي دورة للانترنت وتسلمون

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملوح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ابي معهد تكون شهادتة معترف فيها وقوي لتعليم الانجليزي واي دورات للكمبيوتر تنصحون فيها خاصة اني قاعد افكر بدورة icdl واي دورة للانترنت وتسلمون

عليكم السلام
    معهد نيوهورايزون في شرق شهاده معتمده واغلب وزارات الدوله توفد موظفينها الاخذ الدورات في هذا المعهد وهو افضل معهد بالكويت لعلوم الكمبيرتر واللغه الانجليزيه في وجهه نظري

انا مسافر مع النسيان
    انا مسافر لأي مكان
    لانا عارف يوم ولا سنين
    ولا عارف الخطوات فين
    في غربه بلا عنوان انا مسافر انا

((لاتشتري ولا تدفع الا بالعمله المحليه حمله -لتحديد العمله -تفاديا لعمليات النصب والاستغلال في تركيا ))
    https://travel.maktoob.com/vb/travel588978/

مسافرجديد

اخى فارس الكويت ماعليك امر انت جربت اى معهد فيهم ولو اتقولى افضل واحد فيهم للانجليزى واكون شاكر لك

مسافرجديد الصورة الرمزية kow80

المعهد البريطاني إللي بالمنصوريه خلف النادي العربي أحسن معهد لأنه معتمد عند السفاره البريطانيه ولدى جامعة كمبرج

وعندك دورات حلوه بالجامعه الأمريكيه بمنطقة السالميه ومعتمده

ومركز خدمة المجتمع بجامعة الكويت حلو وسعره مناسب وإذ ما إعجبك المعهد البريطاني عندك الإميدست

بس صدقني دورة لغه مكثفه في بريطاني لمدة ثلاثة أشهر أو شهرين كافيه عن سنه بالكويت وعن تجربه

وشف في مجمع المثنى بالسرداب توجد مكتبه للكتب الإنجليزيه والقواميس والكتب التعليميه وفيه شغله حلوه تلقى كتيبات قصص وروايات مترجه صفحه بالإنجليزي وترجمتها تقابلها بالعربي وفيه قصص مقروءه يعني معاها شريط يقرا وانت تتبع لزوم النطق الصحيح :m9:

أما بالنسبه لدورة الكمبيوتر فعدنك معهد نيوهورايزن مثل ما قالو الشباب جيد جدا

بس لو تحصلك مدرس محترف بالوسيط يدرسك أسبوع أحسن من شهر بالمعهد وعن تجربه

بس خل يجيب لك منهج معتبر عشان تمشون عليه مو يقولك أدرسك باحتراف بدون منهج أو كتاب معتبر بالدوره إللي تبيها راح تلقى كتب عنها بمكتبة جرير بمنطقة حولي مقابل البنزين داخل حولي بارك

والله يوفقك .....صج أخوي العلم النور .... ما يناله لا مستكبر ولا كسول ......ولا مستحي

قو عزيمتك والله يعينك :24:

وبالتوفيق

مسافر متميز الصورة الرمزية فارس الكويت

اخوي بندر انا جربت ثلاث معاهد انجليزي وهم :

امديست ( وهو معتمد من السفارة الامريكية وهو الجهة الوحيده المخولة بالكويت لاعطاء شهادة التوفل )
    ولكن مكانه سيء فهو في السالميه جهة شارع البلاجات ( يعني زحمه يا دنيا زحمة )

Tdi: معهد جيد ولكن هناك افضل منه

اكسبرشن: انا حاليا مشترك فيه وهو ممتاز جدا وطريقته بالتدريس مميزة ولكن تكلفة اشتراكه اغلى من
    بقية المعاهد

الكمبيوتر:
    معهد نيوهورازن

اما برتش كانسول اللي بالمنصورية ممتاز بس فيه مشكلة واحده هو اعتمادة بالتدريس على اللهجه البريطانية
    والناس الان كلها تتحدث اللهجه الامريكية لسهولتها وكثرة الاختصارات اللي فيها وعموما المعهد جيد ويتبع
    السفارة البريطانية مباشرة

واي استفسار حاضرين

مسافر متميز الصورة الرمزية قرب^السفر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ==بندر== مشاهدة المشاركة
    مشكورين ماقصرتم
    اضم صوتي لاخوي بندر تسلمون الله يعطيكم العافية :24:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)