مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
Like Tree0Likes

الموضوع: تكلفة زيارة سريعة الى دبي

  1. #1
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    8

    افتراضي تكلفة زيارة سريعة الى دبي

    السلام عليكم
    اعزائي اصحاب الخبرة في السياحة الى دبي (دار الحي)
    انا ان شاء الله ناوي ازورها لمدة اسبوع وطبعا حاجز السكن مع التذكرة سؤالي هو هل يكفي مبلغ 2500 ريال كمصرفات التنقل و الاكل مع زيارة الاماكن السياحية
    ارجوكم ردووووووووووووووووووو بسرعة لأني مسافر الاسبوع القادم




  2. #2
    مسافر متميز الصورة الرمزية rb2844
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    485

    افتراضي

    اخوي
    المصاريف تختلف من شخص لاخر فحسب المصاريف اليومية كتالي :
    اجار سيارة 130 درهم في اليوم
    اكل الوجبة للفرد من 50 الى 100 درهم ((حسب المطعم المختار)) ويمكن اكثر اذا بتاكل في برج العرب وخلافه .
    الاماكن السياحيه الي يتطلب دخولها دفع رسوم :
    السينما 30درهم للفرد
    التل فريك فيي حديقة الخور 30 درهم للفرد
    الولد وادي 140 درهم للفرد
    سكاي دبي (التزلج على الثلج) 60 درهم للفرد
    المتاحف : ماعندي علم بكم الدخول لها
    الباص العجيب :120 درهم للفرد على ما اظن
    دخول حديقة الخور 10 درهم للفرد
    القريه الثلجيه في حديقة الخور 30 درهم للفرد (هذا اذا كانت موجوده هذه السنه )
    رسوم المواقف ممكن تكلفة 10درهم في اليوم
    المطعم العائم من 100 الى 150 درهم للشخص
    التزلج على الرمال واعتقد ان سعره يصل الى 400 درهم للشخص
    واذا كان عندك برنامج تسوق ومعاك حرمه فالله يعينك
    طبعاً هذه بعض البرامج السياحيه الى ممكن تتمتع فيها بدبي ودبي مليانه بكل ماهو جميل وجديد
    والان هذه الاسعار عندك ((وتراها تقريبيه ))وعليك الحساب
    ورحله سعيده انشاء الله وتروح وترجع بالسلاه


    اللهم أجعل القران العظيم ربيع قلوبنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا اللهم ذكرنا منه ما نسينا وعلمنا منه ماجهلنا
    وأرزقنا تلاوته أناء الليل والنهار .اللهم أجعله حجه لنا لاعلينا آمين يارب العالمين


  3. #3


  4. #4
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmn مشاهدة المشاركة
    احسب على 4000 ريال او اكثر .

    دا انته كده طمنتني !!!




  5. #5
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    8

    افتراضي

    دبي رائعة فعلا للسياحة وفيها كل شي بس بتكلف الواحد
    يعني الواحد بدو 5000 درهم عشان يروح ويلف مزبوط بدبي وينبسط


  6. #6
    مسافر متميز الصورة الرمزية مسافر جرئ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    236

    افتراضي

    اخوووووووووووووي على غلاء المعيشه

    خذ معاااك 10000 درهم وخل نصهم لسكن بس

    انا اروووح بس من الصبح لين الليل اصرف 1000 درهم


    الله يعين بس




  7. #7
    مسافر متالق الصورة الرمزية أبوالمهند
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    718

    افتراضي

    اسال مجرب السياحة تاخذ أكثر من 4000 الاف ريال اذا أسبوع ومصاريفك عادية نوعا ما

    اما اذا نبيها سياحة فري وناسه اعتقد احسبها عن كل يوم 1000 ريال

    واذا اقتصدت مره مثل ما قال اخونا 4000 كافية

    لكن 2500 اعتقد بنكون داخل الفندق واماكن محدوده فقط كالسينما ...




  8. #8
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    8

    افتراضي

    واذا قلت لكم انها سياحة ربع فري وناسة يعني يعني يعني 10000/4 = 2500 هاه وش رايكم :114:
    طبعا انا و المدام عملنا اتفاقية دولية ومعتمدة من الامم المتحدة انه مافي هدايا وممنوع شراء أيتها حاجة ولا محناجة
    لا تقولوا عني بخيلي ( هييييييييييييه لا تحشوني ) و مثل مايقولوا اذا عرف السبب بكل العجب :11ight: والسبب هو ان هذه السفرة ماكانت على البال و لا الخاطر طبعا أخوكم أخذته الحمية العربية وفي جلسة رومانسية اطلق تصريح باقتراح السفر الى دبي طبعا المدام ماصدقت وقالت وقعت وطبيت ولا حد سما عليك و المثل يقول زلة القدم ولا زلة اللسان وانا ا|لآن مطلوب في البيت على فكرة الرد ذا انا ارسلته من كوفي انترنت لأني ممنوع من دخول البيت الا بالتذاكر - اعمل ايه حكم القوي ويا شماتة الحساد :109:
    طيب احبابي نرجع لموضوعنا يعني مافي كذا ولا كذا يعني آخر كلام 4000 ريال ياهووووووووووووه حاولوا بليز
    و ياليت منكم تعطوني برنامج مقترح لمدة اسبوع على قد فلوسي؟ وغير كذا ويش رايكم استخدم بطاقة الفيزا في السحب و لا البطاقة العادية لأنه في ماليزيا الصيف الماضي كان استخدام الفيزا كارد احسن من البطاقة العادية وخاصة في السحب النقدي لأنك اذا سحبت من بطاقة الراجحي - مش عارف البنوك الثانية نظامها ايه - يعطيك مثلا الف رنقت ويخصمها من حسابك ويعلق عليك مثلها ترجع لك خلال 48 ساعة
    افيدوني افادكم الله
    الحائر د ب ي
    يالله انا في انتظارررررررررررررررررر ردووووووووووووووووووودكم الحلوة




  9. #9


  10. #10
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الشرقية مشاهدة المشاركة
    مرحبا فيك اخوي
    صدقني 4000 ريال هذه لحالها للسكن
    دبي مو مثل ماتتوقع , دبي الاسعار فيها نار ماتشوفه حتى بأوروبا, في السنوات الثلاث الماضيه كل شي تغير وماعاد للطبقة الوسطى مجال في دبي
    شكرا اخوي سلطان على مرورك الكريم
    و الشكر موصول لجميع من شارك في هذا الموضوع
    لكن أود تذكيركم بأني حاجز الفندق (السكن) مع تذكرة السفر
    والآن بعد هذا التذكير لعله يطرأ في كلام أخي سلطان تغيير
    و ايضا لا تنسوا اجابة استفساراتي الأخري :097:
    في انتظاركم ودمتم بود :smile127:




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك