مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: مدينةالملاهي الجديده بكوانزو

مسافر متميز

افتراضي مدينةالملاهي الجديده بكوانزو

مساء الخير بالخليج

وصباح الخير بالصين

اليوم رحت مدينة الملاهي اللي ذكرها لنا اخوي جمر

وبصراحه مدينه فعلا كبيررررررررررررررررة وايد بس على كبرها بغيت اموووووت فيها طبعا التاكسي اخذ منا 70 يوان على الروحه و90 يوان على الرجعه التذكره خذينا تذكره عائلية ب 335 يوان شخصين كبار وطفل وخذينا تذكره شخص كبير 160 يوان وطفل 80 يوان

دخلنا المدينه واول ماوصلنا لعبنا اول لعبه اللي اهيا نفس الاخطبوط وبس نزلت رحنا نشرب ماي ولا يغمى علي واطيح عليهم وتقريبا ساعه وانا مادري عن نفسي المهم صحيت وعقب الراحه حضرنا عرض الساحر واااااااااااااااي صج شعوذه لاتقولون خفة يد وربي سحر

طلعنا من العرض رحنا السينما ثلاثي الابعاد وصار فينا موقف اسخف منه مافي تفشلت حددددددددي الله يسلمكم دخلنا السينما عقب مانطرنا بالدور ربع ساعه المهم بس دخلنا ولا نوقف وفوق حاطين شاشه بدون كراسي :114: بيني وبينكم انا انصدمت وقمت اتحلطم ع المنظر وفجأه والشاشه تتكلم بالصيني ولا الناس تركض أنا قلت صاااااااااااااااااااارت انحاش معاهم واركض ولا اثاري المخبل الصيني كان يقول الحين بتنفتح الابواب روحوا لحقوا على الكراسي الزينه وهذيلا يركضون الحمدلله ع العافيه :109::109:

وشفنا العرض بصراحه تكنلووووووووووووووووووووووووجيا يعني عوضونا عقب هالنطرة وهالمغلب الطيب:112:

طلعنا من السينما ورحنا لعبة الجندول والله اللعبه خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااال صج عجيبة

وعقبها طلعنا من المدينه لأن تعبنا من الحر

سبحان الله على الحر هذا تخيلوا مطر حر ورطوبه ومطر جو يمرررررررررررررررررررررررررررض:110::110:

انتظروا بعض الصور بس بعد ترتيب الاشياء الحين اسمحوا لي بروح انام
    عن اذنكم بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي

مسافر متالق الصورة الرمزية جمـر

:109: ركضتي معاهم !!!

تقرير سريع بس المهم انج وصلتي هناك الله يعينكم على الحر

بأنتطار الصور

[frame="7 80"]لا اله الا الله عدد ماكان،وعدد مايكون، وعدد الحركات والسكون[/frame]

مشرف سابق

بداية موفقة للتقرير الكبييييير ... الله يعطيج العافية يارب

[ALIGN=CENTER] [CELL="filter:;"][ALIGN=center] (( الرائعون ))
    وحدهم هم القادرون على إحداث الدهشة فى زمن الرتابة والملل
    ( وانت أهل للروعة ) فلا تلومنى إذا حجزت لك مقعدا بقلبى فقد
    يطيب لك المقام كما طابت لى محبتك . (العرب المسافرون )[/ALIGN]
    [/CELL]

مسافر متميز

اخت سلمى غزالي .. انا ذاهب إلى الصين ( جوانزو ) في شهر اغسطس 8 انشاء الله مع العائلة

بأي فندق تسكنين وكم سعره ؟ ومن أين تم الحجز ؟ وهل هذا الفندق يصلح للعائلة وهل هو فندق فخم ؟ وهل هو قريب من الأسواق ( اقصد مشي) واتمنى الرد في اقرب وقت مع الشكر الجزيل ...

بومروان اكيد انحاااااااااااش وانا اختك الروح مابعدها روووووح

جمر ولد ديرتي اي والله ركضت معاهم على بالي بيفجرووون المكان

كردت ولد ديرتي بعد الله يعااااااافيك من كل شر

Ha 101061 الله يسلمك أنا ساكنه في فندق Bi Ching Hotel وهذا موقعهم

Www-bc-hotel.com

فيه عندهم سويت رووووووووووووووووعه غرفتين وصاله وتلفزيون بلازما السويت 650

الفندق حسب علمي حكومي يعني تأكد انه امااااان بس مو فخم يعني جيد جدا اكذب عليك اذا قلت يم السوق بس التاكسي مايكلف وايد حدددده 15 يوان اذا طق عمره لأي سوق تبيه

مسافر فعال

السلام عليكم اختي سلمى الغزالي انا ان شالله راح اوصل الى hong kong بتاريخ 5-7-2007
    وابيج اتفيديني اب كم شغله اذا ماعليج أمر أول شي أول سؤال عن طيران الكاثي اشلون
    الخدمه عندهم وأكلهم حلال ولا لاء .. وثاني سؤال وعلى فكره انا ماراح اقعد في hong kong
    على طول راح اخذ قطار الى كوانزو في صعوبه ابهالشغله بخصوص القطار وطريقة التعامل معاهم
    وسؤال أخير بغين اسم مدينة الملاهي في كوانزو ؟؟؟؟ والسلام

مسافرجديد

المهم الاجواء الطف من اجواء ديار النفط والزيت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)