مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 62
Like Tree0Likes

الموضوع: يا اخي قالو لك ماتصلح للعائلات أفهم !!

مسافرجديد الصورة الرمزية Mr.Riyadh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ كاس عسل ~ مشاهدة المشاركة
    فعلا كلامك اخوي صحيح

اللي عنده مباديء و يخاف الله مو بس يبتعد عن الاماكن هذي لم يكون مع عايلته

حتى الشباب لابد ان يبتعدون هالاماكن و يتذكرون ان هالاشياء مو لنا احنا المسلمين

رحله عائليه والا شبابيه .. الغلط غلط والعيب عيب عالجميع ..
    والله كلامك عين العقل :24:
    بـالطـرق الـمشروعـة ... و غير المشروعة ....... سأصــــــــــل

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا *** ترمى بصخرٍ وتلقي أطيب الثمر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EAST LOVER مشاهدة المشاركة
    والله الموضوع مشوق والصراحة انا ابى الشاره انا اشكر الاخ هالو بانكوك للتطرق لهذا الموضوع الصراحة لاول مرة راح اعارض الاخ العزيز على قلبى روح غناتى وراح اشرح الاسباب فى نهاية حديثى .

تايلند دولة سياحية من الدرجة الاولى والدليل العدد المهول من السياح الذين يزورون تايلند سنويا رقم كبير لا يستهان به. هناك اماكن سياحية كثيرة فى تايلند ولكن للاسف احنا الخلجين بذات ما نحب نزور الا الاماكن التى فيها حركة سياحة كبيرة مثال على ذالك بوكيت وبلأخص شاطئ باتونغ بيتش ومنطقة بتايا ومنطقة العرب سكوم فيت سوى 3 (شارع فندق غريس) السيئ السمعة .

المشكلة ليست فى تايلند انما المشكله فينا احنا .فنحنو للاسف نحرص على السكن فى الاماكن المشبها فى تايلند على سبيل المثال :

1- بانكوك : المنطقة المشبوها هى منطقة العرب للاسف وهى من سكومفيت سوى 3 الى سوى 5 حيث
    ترى للاسف الخليجيات يسيرون فى هذا المكان المشبوها بحجة الأكل فى المطاعم العربية او لشراء العود و الساعات والشنط التقليد من هذى المنطقة حيث تشاهد بنات الليل واليدى بوى والخمارات فى هذا المكان وخاصتا عند فندق غريس لعنة الله . ويحرص العرب على السكن ايضا فى هذى المنطقة المشبوها للاسف . هناك اماكن راقية ونظيفه فى بانكوك فلماذا نسكن فى هذا المكان القذر. لا اقبل من احد يقول انه راح هذا المكان وما شاف هذى المناظر. اقول اتقى الله فى نفسك.

2- بوكيت : ايضا يحرصون اخوان الخليجين فى السكن بلذات فى شاطئ بوكيت بحجة انة هو الشاطى الافضل لان يوجد به محلات تجارية ومطاعم عربية وتوجد حركة سياح على الشاطئ. يوجد احقر شارع فى بتونغ بيتش وهو شارع بنغ لا رود التى تنشر به بنات الليل والبارات وللاسف ترى العوائل تمشى فى هذا الشارع بحجة الذهاب الى السوبر ماركت او الذهاب الى المطاعم العربية او مطعم كنتاكى . ويقلون الى ذهبو هناك ما شفنا شى من هذا القبيل اصدق اذ مانو مغمضين عيونهم وما يرحون مطاعم عربية او مطعم كنتاكى او مطعم بيتزا كمبنى المليان عوائل عربية . يا اخوان هناك العديد من الشواطء الجميلة النظيفة ولا يوجد فيها اى شى غير السياح .

3- بتايا : لا تصلح للعوائل وما فى مفر لهذا انا هذى المرة مو مع كلام اخونا روح غناتى لان بتايا مهم تسكن بعيد عن الاماكن المشبوها ما راح تسلم من رؤية المناظر المخلة للادب ما يحتاج افسر اخاف القائمين على المنتدى يطردونى من المنتدى هههههههههههههههههههههههه . هل تستجن اهلك فى الفندق طبعا لا
    تروح مطعم عربى تشوف العجب تروح المجمعات تشوف عجب العجاب تروح الاماكن السياحية تشوف الشباب مو مقصرين هههههههههههههه .

روح غناتى خلنا صريحين انت ساكن فى بتايا بارك وما يحتاج اقول شنو موجود فى مجمع حمامات السباحة من مسخرة من الشباب الطيب والمنظر مو طيب ان المدام تشوف اخوانك كل واحد ومعاة المقرر على قولت الممثل سعيد صالح فى مسرحية مدرسة المشاغبين ههههههههههههه .

المشكلة المنظر موجود اينما ذهبت اذا لماذا الاحراج امام زوجتك وبناتك او خواتك . الصراحة منظر يفشل .
    ليذالك بتايا لا انصح ان تحضر عائلتك الى هذة المنطقة لانها صغيرة اخوى انا عارف انك تعرف بتايا شبر شبر ولكن مهم تعمل راح تشوف اخوانك فى كل مكان لان المنطقة صغيرة . انا اكلمك مو واحد توة يروح تايلند انت عارف هذا الشى .

ارتفعت حرارتى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسمحولى اذا كنت جاف فى ردى على الموضوع لانى ما ارضا اى كلامه جارحة على اخوانى واخواتى الخليجين لاننا شعب واحد . وهذا من شدة حرصى عليكم وشكرا .

اخوكم (ابو محمد )

East Lover
    أكثر كلام أقنعني
    شكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msms999 مشاهدة المشاركة
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه

ياتايلند

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :109:

مسافر متميز الصورة الرمزية ku411

هلا فيك هالو بانكوك
    مشكور على الرد اخوى بس انا ماقدر انسى المنتدى وهمه مع انى مو شايف هم لأنى احب اخدم واساعد الناس الى محتاجه لنا
    بالنسبة لخروجى مع اهلى من الصبح الى 11 بالليل وماشفت شى نعم كلامى صحيح ليش لأنى ابتعد عن كل مكان مشبوه وفيه مصخرة اوكى ممكن نمر على بارات او ديسكو بس ماتشوف شى ظاهر مثل منطقة العرب ووجهة نظرى انه فى اماكن تقل فيها الخرابيط عن اماكن ثانية فبذلك ماتشوف مايخدش الحياء

طبعا الى مايبى يشوف بار ولا ديسكو من برة او بنات يتمشون بملابس قصيرة مانصحه يروح تايلند فى دول ثانية احسن !!!

بخصوص البعض ممن يحاول يبعد العوايل عن تايلند صحيح كذا مرة يمر على موضضوع من هالنوع وانا ماعميت ولا خصيتك اخوى بس احنا فى منتدى يساعد الناس على كيفية السفر الى تايلند والتمتع وتسهيل سفرتهم عليهم واظهار الجانب الحلو من تايلند فمهمة المنتدى واضحة لاكن فى بعض المواضيع ممكن تطفش الناس من المنتدى وتايلند بكبرها بسبب بعض السلبيات الى موجودة فى تايلند وتغطيها الكثير من الأيجابيات الى ممكن انا وانت نطرحها للأعضاء ويستفيدون منها
    وعلى فكرة اخوى التلفزيون فيه الكثير من القنوات الى تعرض الشرب والبارات وبنات الليل والديسكوات واشياء اكثر من الى ممكن تشوفه فى تايلند يعنى العوايل ممكن تشوف الخراب من البيت بدون سفر ولا بتايا
    وشكرا على موضوعك فهو دليل على غيرتك على دينك واهلك من العوايل العربية المسلمة وجزاك الله خير
    واسف على الأطالة والبدليات
    اخوك بوفهد
    بوكت

أغيب وذو اللطائف لايغيب :36_1_6:

مسافر متميز الصورة الرمزية البارق**

أخي العزيز

نعم توجد اماكن نتجنب السكن بالقرب منها
    نصيحة اول ما تصل مطار تايلند
    دورلك حجز مباشرة إلى بوكيت
    وابتعد عن " شارع البنقلة "

أما بانكوك
    فبحق
    ديرة تسوق رائعة
    قد تستغرق 3 أيام على الأقل في التسوق

ابتعد عن المنطقة العربية " نانا "
    منطقة مزحومة
    قذرة

بالتوفيق

مسافر فعال

افتراضي كثرة الأراء

قرأت الكثير من الأراء وأود ان اطرح نقطه هامه جدا.............تاياند ودول شرق اسيا تغيرت جدا واصبحت تطور السياحه النظيفه.............
    بالنسبه للعائلات استغرب فيهم السهر حتى ساعات متأخره في السفر وان يعرضوا نفسهم الى أسوأ المناظر .......الطبيعي ان تستمتع من السابعه صباحا حتى بداية المساء ومن ثم يأتي وقت التعب والنوم للكبار او الصغار........وهذه النقطه ليست فقط في تايلند حتى في بعض الدول العربيه ومعظم دول اوروبا وامريكا حيث تبدأ مشاكل بنات الليل والاغتصابات وغيرها.............
    وعموما اذكر عندما كنت طفله مع عائلتي في أورلاندو وفي عز الصباح في الديزني لاند رأيت موقف غير لطيف ولاكن تحصل في كل مكان.....ماتقدر تتحكم في اللي حولك اتحكم في اوقات واماكن خروجك مع عائلتك.........
    وماذا عن شواطئ العراه اللي منتشره في معظم الاماكن اللي يتسوحوا فيها العرب :108::108::108:

مسافر متميز

مرحبا أخوي ترى البارات والديسكوات وبنات الليل مو جودين في كل مكان في العالم بس ترى انت تقدر تظبط سفرتك و امكان اقامتك ولا تسكن في الاماكن المشبوهة وبعدين ترى تايلند فيها اماكن مافيه بارات مثل شنقماي فيه بس قليل جداا عندك الجزر كلها أوكي من بي بي وكرابي ورشا ايلند كلها أماكن للراحة وبوكيت تقدر تسكن في كتى كارون بيج مافي شي حتى بتايا تقدر توخر عن شارع البارات بس في ناس تبي تشوف هذي السوالف والوضع عندهم طيب

مسافر متميز الصورة الرمزية ناسي جوازي

قلنا العوايل لايروحون قالوا تبالغ
    خلاص روحوا ترى محدن درا عنكم
    الف مرة اقول تايلند للعزوبي والبالغ
    بالنهاية كلامي وجهة نظر والسموحة منكم

الصورة الرمزية روح غناتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه لجميع اعضاء بوابة تايلاند الطيبين

هذا الموضوع قديم ولكنه متجدد لاهمية
    ورائي الاعضاء مهم سواء ما كتب سابقا او ما سيكتب عنها مستقبلا

لقرب فترة الاجازه الصيفيه والمسافرون العرب والخليجيين (العوائل) البعض منهم يتسأل هل بتايا تصلح للعائلات ام لا وهل اجعلها من ضمن مخطط للرحله ؟؟؟

- واذا كان الجواب بنعم فيكف ؟
    - واذا كان الجواب ب لا فلماذا ؟

لتنشيط الموضوع

اخوكم بوخالد

( سأضل أحبكـ وإن طـال انتظاري .. فإن لم تكن قدري فكنت اختياري )

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)