مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: وين افضل الاسواق؟؟

مسافرجديد

افتراضي وين افضل الاسواق؟؟

اسعد الله مسائكم بكل خير ,,, استفسار ؟؟:114:

افضل منطقه في سويسرا لتسوق (يعني معقوله اسعارها ومتوفره بكثره)وهل يوجد اسواق بنظام او محلات باسم الماركات المقلده او اسواق مخفضه؟؟؟:105:

والنيه ان شاء الله ان اخر محطه هي زيوريخ اقرب منطقه لها اروح لها يوم كامل (خاص للمشتريات) قبل السفر بيوم :113:

شاكرين ارجااااء الرد على الاستفسار وجعلكم سالمين:surf

مسافرجديد

الرجاء التكرم باي معلومه وخاصه من اصحاب الخبره,,,

مستشار سفر وسياحة الصورة الرمزية aboaziz

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروضه مشاهدة المشاركة
    اسعد الله مسائكم بكل خير ,,, استفسار ؟؟:114:
    افضل منطقه في سويسرا لتسوق (يعني معقوله اسعارها ومتوفره بكثره)وهل يوجد اسواق بنظام او محلات باسم الماركات المقلده او اسواق مخفضه؟؟؟:105:
    والنيه ان شاء الله ان اخر محطه هي زيوريخ اقرب منطقه لها اروح لها يوم كامل (خاص للمشتريات) قبل السفر بيوم :113: شاكرين ارجااااء الرد على الاستفسار وجعلكم سالمين:surf
    أفضل منطقة في سويسرا للتسوق هي جنيف وضواحيها

حيث توجد تشكيلة كبيرة جدا من البضائع والأسواق في الأراضي السويسرية وفي الأراضي الفرنسية المجاورة

موضعي الموجود في الدليل السياحي ممكن يكون ذو فائد لكي

-*--

زيورخ منحصر فيها السوق في شارع واحد رئيسي وهو شارع بانهوف شتراسهBahnofstrasse

تقرير كامل تفصيلي عن زيورخ والتسوق موجود في نفس الدليل

----

البضائع المقلده لا وجود لها في سويسرا

-----

اسواق الماركات وتخفيض الماراكات (ستوكات) يوجد سلسة تجارية اسمها فوكس تاون لها فروع ثلاثة

1-فيلنوف (قريبة من منترو)
    2-مندريزيو (جنوب لوقانو)
    3- خارج زيورخ

زرت الفرع اللي في فيلنوف (تقرير اقليم هو سافوي) ولم ترقى لطموحاتنا (أنا وأم عزوز)

-----

عموما السوق في اوروبا ما يحلى الا في آخر اسبوعين من شهر 7 لأن لما تجين في بداية 8 يكون خلاص معظم السواح شرفوا وقشوا البضاعة والمقاسات الزينة

والشيء الثاني ان مع منتصف شهر 8 تبدأ المحلات تنزل بضاعتها الشتوية

---

يوجد خارج باريس وبالقرب من ديزني سوقين واحد له كم سنة والثاني جديد تجدين فيهم بضاعة ماركة اصلية وبأسعار ممتازة

اسمها Val d'Europe
    Valley of Europe

Coordinates: 48°51′13″N, 2°46′47″E

وهو السوق اللي يستاهل شد الرحال له

تحياتي

مسافرجديد

اقول رحم الله من خلفك يابو عزوز بالحيل وافــي وشامل في ردودك وربي يخلي لك ام عزوز.

بس وش تشور علي به اي سوق انصاه وانا بكون بزيورخ لو بعيد شوي مو واجد (اقصد نخصص يوم قبل اليوم الاخير لتسوق فيه) الفتره من 12-14 اغسطس والمشتريات ملابس
    وهل تعرف فندق كروان بلازا وهل هو قريب من شارع التسوق الي ذكرته لقيته بسعر 118 يورو ؟ هل يستاهل من حيث الهدوء والنظافه ؟ وهل ترشح فندق قريب من هشاره وجييد اربع نجوم!!
    ابو عزوز انت كريم وان شاء الله اني استاهل طمعت ببعض الاسئله اسمحلي :
    اول محطه هي فينا ثلاث ايام وبعدين زيلامسي 7 ايام وبعدين زيورخ 3 ايام هل اقص تذكرة القطار من فينا الى زيورخ مرورا بزلامسي بغض النظر عن مدة السكن في زلامسي هل هذي اوفر وافضل وخاصه اني اعرف المواعيد مسباقا وش رايك؟؟؟؟
    وهل انا بزلامسي اروح لميونخ لقربها واتسوق واعود ليوم واحد وخاصه ايام زلامسي (دسمه) واجده تفرق في التبضع عن الشارع الي قلته بزيورخ؟؟
    مع اطيب تحيه معطره بالـورد والنـفل والخــزامــى لـك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروضه مشاهدة المشاركة
    اقول رحم الله من خلفك يابو عزوز بالحيل وافــي وشامل في ردودك وربي يخلي لك ام عزوز.

بس وش تشور علي به اي سوق انصاه وانا بكون بزيورخ لو بعيد شوي مو واجد (اقصد نخصص يوم قبل اليوم الاخير لتسوق فيه) الفتره من 12-14 اغسطس والمشتريات ملابس
    وهل تعرف فندق كروان بلازا وهل هو قريب من شارع التسوق الي ذكرته لقيته بسعر 118 يورو ؟ هل يستاهل من حيث الهدوء والنظافه ؟ وهل ترشح فندق قريب من هشاره وجييد اربع نجوم!!
    ابو عزوز انت كريم وان شاء الله اني استاهل طمعت ببعض الاسئله اسمحلي :
    اول محطه هي فينا ثلاث ايام وبعدين زيلامسي 7 ايام وبعدين زيورخ 3 ايام هل اقص تذكرة القطار من فينا الى زيورخ مرورا بزلامسي بغض النظر عن مدة السكن في زلامسي هل هذي اوفر وافضل وخاصه اني اعرف المواعيد مسباقا وش رايك؟؟؟؟
    وهل انا بزلامسي اروح لميونخ لقربها واتسوق واعود ليوم واحد وخاصه ايام زلامسي (دسمه) واجده تفرق في التبضع عن الشارع الي قلته بزيورخ؟؟
    مع اطيب تحيه معطره بالـورد والنـفل والخــزامــى لـك.
    صباحو

الفندق اللي كان اسمه إنتركونتينيتال العام الماضي بعيد تماما عن وسط المدينة النابض
    تحتاجين تاخذين الترام رقم 3 لمدة 10 دقائق

فنادق مركز المدينة كثيرة وذوقي انا جدا صعب واحتمال كبير يكون غريب وغالي عليكم وخاصة ان اهم شيء عندكم ان يكون نظيف وقريب من البحيرة

لكن هذا لايمنع ان اعطيكم فكرة بسيطة عن هذا الفندق

Best Western Premier
    Hotel Glockenhof
    Sihlstrasse 31
    Postfach
    CH-8022 Zürich
    Switzerland

Phone +41 44 225 91 91
    Fax +41 44 225 92 92
    E-Mail info@glockenhof.ch

يقع الفندق في وسط المدينة وعلى بعد خطوات من البحيرة و شارع بانهوف شتراسه وعلى بعد 10 دقائق مشي من محطة القطار (تحتاج تاكسي ب20 فرنك) اذا كان معاك شتط كبيرة

الفندق قام بترميمه قبل عامين المهندس الأسباني المعماري الشهير (جوبرينكمان) واحلى مافيه غرفه الواسعة الشرحة والبسيطة

شغلات بسيطة وممكن مايهتم فيها أحد ولكن تعتبر الشغلات اللي تعجبني في الفندق

وهذه قائمة ببعض الفنادق القريبة من مركز المدينة منها الغالي ومنها المعقول

HOTEL SCHWEIZERHOF ZURICH

ST. GOTTHARD HOTEL

Baur Au Lac Hotel

Swiss Quality Hotel Ambassador قريب جدا من السوق

-----

وفيما يلي أهم فنادق زيورخ تم ترتيبها حسب موقعها في الخريطة أدناه

1
    Baur Au Lac Hotel

2
    Eden Au Lac Hotel

3
    Dolder Grand Hotel

4
    Savoy Baur En Ville Hotel

5
    Hotel Schweizerhof Zurich

6
    St. Gottard Hotel

8
    Hotel Zum Storchen

9
    Franziskaner Hotel

10
    Altstadt Hotel

11
    Hotel Stoller

12
    Helmhause Hotel

[line]

والسوق فيمركز المدينة وخاصة المحلات اللي ركزت عليها في موضوع زيورخ هي اللي تستاهل وفي نطاقكم

[line]

القطار اذا ارخص توكلي على الله ولكن ما ظنيت انه فيه فرق

ممكن تشترين التذاكر من النت من الآن بأسعار خيالية

ابحثي في النت وخاصة بالأسعار الخاصة

وبالتوفيق

مسافرجديد

جعلك ســالم ومشكور على هذه المعلومات الوافيـه والمفيده

تحيــــاتي لك ,,,,

مسافرجديد

سؤال للاخ المشرف ابو عزيز هل السكن في فيرنيه افضل او فالي دي يورب من حيث السعر والتنقل بين سويسرا ويورودزني وهل التنقل بسياره افضل او المترو وانا معي زوجتي واطفال اثنان ولك مني كل احترام وتقدير وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jarrah2000 مشاهدة المشاركة
    سؤال للاخ المشرف ابو عزيز هل السكن في فيرنيه افضل او فالي دي يورب من حيث السعر والتنقل بين سويسرا ويورودزني وهل التنقل بسياره افضل او المترو وانا معي زوجتي واطفال اثنان ولك مني كل احترام وتقدير وشكرا

هلا بك أخوي جراح

لديك أكيد خطأ في السؤال

فالتنقل بين ديزني وجنيف او اي مدينة سويسرة يستغرق 5 ساعات بالسيارة و3 ساعات بالقطار السريع من باريس الى جنيف

فالمقارنة ممتازة

ممكن يكون كلامك صحيح اذا قارنا السكن بين فال دي يوروب وباريس نفسها وانا اميل للأولى والمواصلات بالقطار افضل في هذه المنطقة ومتوفرة جدا (مافي مترو)

على بعد اكثر من 550 كم توجد فرنيه و جنيف وديفون انا بالنسبة لي اعتبره عالم ثاني

حيث الهدوء وجمال الطبيعة وحتى التسوق وهنا انصحك وبقوة بالسيارة ل

بالتوفيق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)