مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
Like Tree0Likes

الموضوع: قبول ماجستير ... امريكا ..؟؟

مسافر فعال

افتراضي قبول ماجستير ... امريكا ..؟؟

لسلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء المنتدى .. لقد راسلت جامعة باورغن لدراسة الماجستير وكان معدلي 3.46 من 5 وتم احتسابة بالجامعه 2.46 من 4 ولذالك تم رفض طلبي حيث لابد من ان يكون معدلي اكثر من 2.7 من 4 وطلبت من الجامعه اعطائي حلول فاخبروني بانه يمكن لي دراسة مايسمى second batchler لمده سنتين وارفع معدلي ومن ثم استطيع دخول الماجستير ولكن لا اعلم ماهو رايكم وهل عندك حلول اخرى وهل ستوافق وزارة التعليم بهذا الوضع لانني سمعت بانه الوزارة ترفض دراسة سنة تحضيريه قبل الماجستير فهل ترضى بدراسة second batchler لمدة سنتين فارجو اعطائي رائكم وحلول او اعطائي اسماء جامعات تقبل بدراسة ماجستير يناسب معدلي 3.45 من 5 او 2.46 من 4 وشكرا

مسافر متميز الصورة الرمزية سفر وسياحة

صراحه انا ماعندي خلفيه كبيره في هالامور ...لكن ماادري اشوف انها صعبه وراح تاخذ وقت اذا بتدرس سنتين قبل الماجستير ..حتى لو وافقت الوزارة ....يعني تخيل سنتين تحضير + سنتين دراسة الماجستير = 4 سنوات !!!؟؟

طيب ليش ماحاولت تشوف لك قبول في جامعة ثانية ..؟

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مسافر متالق الصورة الرمزية EAGLE ONE

شوف اخوي
    الحل هو انك تشد حيلك وتخش اختبار Gre
    لأنه من افضل ما يثبت انك مؤهل للدراسات العليا,,
    شد حيلك وحاول تجيب فيه درجة عالية وربي يوفقك

مسافر فعال

شكرا لكم اخواني على ردودكم التى تدل على حب الخير والمساعده ...
    و حسب معلوماتي انه اختبار الجي ار ليس بهذه السهوله ويحتاج لفترة اعداد خاصة اني متخرج منذ اكثر من سنه اما بالنسبة للبحث عن جامعه اخرى فانه تحتاج لوقت حيث اني ارسلت اوراقي الاصل للجامعه وبحالة اردة استعادتها وارسالها لجامعة اخرى ولا اعلم هل تقبل الجامعه الاخرى او لا احتاج على الاقل لشهر وكما تعلم لم يبقى غير شهرين ومن ثم لن تقبل الوزراة اي قبول من جامعه لذالك اود ان احصل على قبول مايسمىsecond batchler وعند ذهابي لامريكا اختار الجامعه التى اريد لكن لا اعلم هل تقبل الوزراة بدراسة second batchler ام لا وشكرا

مسافرجديد

اخي الكريم
    السلام عليكم
    انا مستغرب من طريقه حساب المعدل حيث انه من المفترض ان معدلك المقابل هو 2.76 من 4 وليس 2.46
    فهل من الممكن ان تسال الجامعه عن طريقه حساب المعدل

مسافر فعال

شكرا لتجاوبك معي اخي العزيز dr-sniper وبالنسبة لحساب المعدل فلقد كان معدلي 3.46 من خمس وبحالة تحويله يكون 2.46 من 4 فقط ينقصون درجه كامله وشكرا
    ولا زلت انتظر الاجابه على سوالي هل توجد جامعات بقبول اسهل وهل تقبل الوزاره بنظام الدراسة second batchler قبل الماجستير وشكرا
    اخي dr-sniper
    ارجو منك اخي العزيز شرح لي طريقة حسابك لمعدلي في حالة تحويله الى اربع ..؟؟

مسافر فعال

انا مستغرب من طريقه حساب المعدل حيث انه من المفترض ان معدلك المقابل هو 2.76 من 4 وليس 2.46
    فهل من الممكن ان تسال الجامعه عن طريقه حساب المعدل
    الطريقة: 3.46/5= 0,692 ضرب 4=2,77 معدلك المفروض يكون كذا

مسافر فعال

سلاااااام اخوي

انت معدلك طيب وترى فيه جامعااااااااات كثير تقبلك بمعدلك ذا

انا اعرف شباب دخلو جامعاااااات بمعدل اقل من معدلك على العموم انت شد حيلك بالتوفل وجيب درجة طيبة وصدقني بتحصل قبول في جامعااااااات كثيرة بس انت حاااااول تخاطب الجامعات المتوسطة لاتخاطب الجامعات القوية لان شروطهم معقده نوعا ما وبالتوفيق ان شاء الله

سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

مسافر متالق الصورة الرمزية EAGLE ONE

ياشباب
    طريقة احتساب المعدل زي ماذكرت الجامعة, ليس نسبة وتناسب
    لأن اللي يجيب A في جامعة نظامها من 5, يكون معدلة 4.5 من 5
    واللي يجيب A في جامعة نظامها من 4 , يكون معدلة 3.5 من 4
    وهكذا

مسافر فعال

شكرا لكم ياخوان جميعا بدون استثناء واشكر فيكم روح التعاون والمساعده ...واتوقع كم ذكر الاخ EAGLE ONE بحسابه للمعدل.... تم احتساب معدلي بنفس الطريقه ولكن اود اعطائي اسماء جامعات متوسطه وقبولها سهل حيث اني احمل بكالوريس هندسة الكترونيات تخصص تحكم الي بمعدل 3.46 من 5 ...... وارجو من اصحاب الخبرة اعلامي بحالة تقديم موافقة من الجامعه بدراسة second batchler هل سيتم قبولها من الوزارة حيث اني قمت باتصال اليوم بالوزاره واجابني شخص بانه لايعلم ولابد من حضور وشرح وضعي لاحد المختصين فارجو افادتي من اصحاب الخبرة وشكرا لكم مره اخرى

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)