مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30
Like Tree0Likes

الموضوع: كيفية الحصول على تأشيرة لكندا ... ماهي المتطلبات ؟ وكيف؟

مسافر متالق

اخوي Calgary Lover مشكور يا الغالي

وبصراحة الواحد يروح لديرة ثانية اصرف من كندا كل ذا الاوراق والتعقيدات مالت عليكم وعلى السياحة الي تعرفونها يا الكندين

مسافرجديد

السلام عليكم ... بالنسبة للتعقيد فهذا جا بعد الأحداث ... بس قبل الأحداث يقول الأخ اسبرانزا أنه كان السعودي يدخل كندا بدون تأشيرة ... على العموم ... دحين السعودي عليه العين في كل مطار دولة كبرى وتصرفاته محسوبة ومرصودة ... أما كندا فأحد أسباب تغيير تعاملها مع السعوديين ذلك أنه - كان من قبل الأحداث - اللي عنده تأشيرة دخول في كندا ... يروح أمريكا ... ما عنده مشكلة ... لين ما جات الأحداث ... وطلبت أمريكا من كندا تغيير تعاملها مع السعوديين ... إذا لم تفعل ... راح تغير قوانين الحدود بحيث مو أي شخص حصل على التأشيرة الكندية يدخل أمريكا ... هذا اللي عندي والله أعلم ....

مسافرجديد

اذا كانت اوراقك كاملة وسلمت جوازك للسفارة ودفعت الرسوم المفروض انك تستلم جوازك عن طريق DHL في غضون اسبوعين الى ثلاثة اسابيع

س: هل يحتاج السائح المتوجه الى كندا الى فحص طبي مثل الطلاب ؟

...

من مواضيع العضو
    تصنيف الجامعات الكندية

مسافرجديد

طبعا ... كندا أحدى أفضل الدول من ناحية البيئة الصحية ... ولا تسمح لأي شخص بالدخول إلا بعد التأكد من عدم إصابته بالأمراض والأوبئة المعدية ...

مسافرجديد

مافهمت قصدي ياعاشق كالجري!!

عندما ذهبت الى كندا بهدف الدراسة كان هناك فحص طبي اجباري شامل يتم في مستشفيات معينة في السعودية
    قيمة الفحص 500 ريال وقيمة ارساله الاجباري الى كندا من خلال DHL هو 450 ريال

سؤالي هل هذا الفحص لازم على السياح. هل اذا اردت الذهاب مع اسرتي لمدة اسبوعين او ثلاثة مثلا الى كندا انه يتوجب علي اضافة سعر 950 ريال فوق المصاريف لكل فرد في العائلة؟

من مواضيع العضو
    تصنيف الجامعات الكندية

مسافر فعال

Exclamation تحذير: يمنع وضع الإيميل الشخصي

عزيزي

الفيزا إجراءاتها سهلة .. وهذا الشي متوقع و مقبول من بعد الأحداث انهم يطلبون بعض الأوراق الزايدة ..
    هم كل همهم إنهم يتأكدوا إنك رايح لغرض معين كزيارة أو دراسة .. لكن ما في نيتك الاستقرار أو العمل في كندا ..

ثانيا .. لازم يتأكدوا من إنك تملك المبلغ اللي يكفيك إنت و اهلك .. إذا اتممت الأوراق .. معاملتك تمشي بسرعة و سهولة إن شاء الله ..

أما بالنسبة للفحص الطبي .. فحسب علمي إنه ما هو مطلوب للزائرين .. لكن اسمحلي أتأكدلك من حازم يا cnn .. و على فكرة إقرأ ردي عليك في موضوع الدراسة في فيكتوريا ..

أما بالنسبة لك أخوي رعووودي .. فما استطعت إني أرسلك على الخاص .. لكن إذا كان عندك أسئلة أو استفسارات .. فأنا استأذنت من الأخ حازم (مسؤول مكتب ###) ان أعطيك معلوماته .. هو أكفا مني ليجاوب على أسئلتك .. وإن شاء الله مهوب مقصر معك .. سجل عندك
    ##########
    5143478-250-001
    وإذا حبيت تضيفه على الماسنجر فهو كالتالي
    ##########
    و إذا احتجت أي شي أنا حاضر ..

تحياتي
    فيكتوري

التعديل الأخير تم بواسطة BeeBoo; 23-02-2008، الساعة 12:53 AM سبب آخر: حذف إيميل شخصي

مسافرجديد

بالنسبة للفحص ... يا أخي لازم تعمل فحص علشان يتأكدوا أنك خالي من الأمراض المعدية ... المسألة مو كم أسبوع ... حتى لو يومين ... بالنسبة لمصاريف الفحص الطبي ... لو كنت في جدة روح للدكتور هاني التميمي أرخص لك ... لا تروح لنادية غنام في أبراج البدرية وتخسر على الفاضي ... أما بالنسبة للـ DHL يا أخي مو شرط ... أنا سألت عدة شركات عندك الـ DHL يبغى 350 ريال من جدة إلى السفارة دهاب وعودة ... سألت FedEx قالوا 200 ريال ... بالنسبة لـ TNT يبغوا 330 ... أما بالنسبة لـ Aramex فيبغوا 140 ريال فأخذت الأخير ... أنتا دور على الرخيص وخذه ...

مسافر فعال

بالنسبة للأخوان اللي ناويين يجون زيارة ..

فالفحص الطبي غير مطلوب منكم .. مطلوب على من يريد يحصل على فيزة طالب وليس زائر

هذا و أنا متأكد من كلامي لأني توي مكلم (الإيجنت) مسؤول المكتب.

وإذا فيه أي أسئلة حنا حاضرين.

تحياتي

فيكتوري

مسافرجديد

كلام الأخ فيكتوري صحيح ... الفحص الطبي غير مطلوب للزوار فقط ... ولقد تأكدت من الموضوع بنفسي ... الحقيقة ما كنت أتخيل أنه ما يعملوا فحص طبي للزوار ... لأنه اللي يسافر كندا يروح ويشوف هادا الشيء ... كندا بلد منظم وعندهم البيئة الصحية مهمة جدااااااا ... فعندهم في وسط البرد لا تصاب بالزكام ... أما هنا .... ككككككك ... في وسط الحر يجيك الزكام وكل الفيروسات والأوبئة ... شكرا على تصحيح المعلومة أخ فيكتوري ... وعلى العموم ... طلبات السفارة لإخراج أي نوع من أنواع التأشيرة تتبدل من وقت لآخر نظرا للظروف الراهنة ... وتقدر تروح موقع السفارة وتشوف الجديد والمطلوب كل فترة ...

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)