مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31
Like Tree0Likes

الموضوع: (( التجــــارة فـــي الهنـــــد ))

مسافرجديد

Post (( التجــــارة فـــي الهنـــــد ))

الـسلام عليـكم ورحمـة اللـه وبـركـــاتـه

أخــواني بعد مالاحظت اهتمـــام عدد مـن الأعضــاء بالتجارة فــي الهنـــد حبيت أفتح هدا الموضوع عشان نتناقش فيه عـــن التــجــارة في الهنــد حسب نظرتي ومعلوماتي المتواضعة لأني انا جيت الهند عشان الغرض دا يعني أبغى اعرف ايش الفرص التجارية بجميع انواعها بالاضافة اني بشتري بضاعة نسائية

خلـــينـــي أعطيكـــم نـــبــذة عــامة عـــن النشــاطات اللي ممكن من وجهة نظري انو تكون مناسبة للتجارة والاستثــمــار فــي الهــــنـــد ،، وخليني أقولها في نقاط .

1- الإستثمار العقـــاري :-
    طبعا أكتر مدينــة الاستثمار العقاري دحين بيشهد فيه نهضة قوية وسريعة هي (( بنقلــــور )) السوق العقاري عنــدهم أزدهر وقفز قفزة 10 مرات في خلال 5 سنـوات ولسة قدامه كمان يعني اللي بيلحق الفرصة قــــدامــه ..
    حتى الاستثمار العقاري البسيط مو لازم بالملايين

نفسي أديكم أمثلة ممكن تستفيد منها تجاريا بس المنتدي سياحي وصعبة نتكلم فيه عن تجارة بحتة

2- الإستثمار التجاري ((بجمــيع أنواعه ))..

وهــدا فـــرصه حدث ولا حـــرج سواء كنت رجل اعمال تحب المشاريع الضخمة ولا كنت تاجر جملة ولا حتى عندك محــــل صغير صدقني تلاقي غرضك فـــي الهنـد وخليني أقسم الفرص برضو بشكل عام وادي نبذة

1- الاسثمار في العلامات التجـاريـة
    طبعا مفهومة اللي هو تاخد وكاله معروفة يعني زي ماكدونالد مثلا /// هنا في الهند في ماركات هندية عالمية لو احد عرف عنها والله يشوووف الخير في كل القطاعات سواء (( وكالات الأغذية ، ولا الايسكريم ، ولا الملابس ، ولا المجـوهرات )) عندهم فرص استثمــارية كثييييييييييييييييييييييييييييييييرة

واللي لاحظته انو فرصهم الاستثمارية في مجال العلامات التجارية أسعارها والله معقووولة وأرخص من أسعار الوكالات الاجنبية وكمان أرخص من لو تبغى تاخد اسم تجاري سعودي زي الطازج مثـلا أو محلات الفراولة )).

2- الاستثمـار في سوق الأسهم الهنــدية
    أنا نفســــي لــو واحد فيكم يعرف واحد محترف في التحليل الفني والأسهم السعودية تقنعوه يطلع لمدة اسبوع على السوق الهنـــدي فرق شااااااااااااااااااسع لأنه سوق في بداية نمـــوه وسوق عااااااالمي

خلينا ندخـــل فــي المهم واللي تبغوه اغلبكم /// اللي هو البضايع الجــاهـزة

طبعا مليان المنتجات اللي ممكن تربحك أضعاف في السعودية بس ياربت اللي في باله منتج معين يسألني وانا اجيبله معلومات عنــه

لكــن بشــــكل عـــام /// المـــلابــس الجـــاهـــزة أحسن وأرخص مكان ممكن كمان تلاقي فيه الماركات بسعر مخفض اللي هو فوائض مصانع factory outlet بس شي جودة مو شي تعبان يعني تشتري بضاعة نظييييفة واسعارها ببلاش بس عاد يبغالها فهلوة وشطارة لأنو لما يشوفو العربي يرفعو الأسعـــار هدي كله في منطقــة اسمها Olas بعيــدة عن بومباي 3 ساعات بالسيارة اكرر المنطقة دي بــس للملابس بشكل عام سواء أطفال او سهرة او رجالي والماركات المخفضة...

غيـــر كـــدا أي نوع من أنواع البـــضايع الثانية بالنسبة لأصحاب المحلات سواء اكسسوارات أحذيـة هدا في شارع مشهور اسمه شارع عبدالرحمن في بومباي وبرضو اكرر لاحد يروح الا معاه واحد منهم وفيهم ويعرف يشتريلك بدون مايرفعو عليك الأسعـــار.

وطبعا المدن التانية تلاقي مثلا كل مدينة متخصصة في شي وخليني أختصـرها لكم على هدا النحو -

1- بومــبــاي ((لتجارة الجملة في جميع الأصناف ))

2- دلهــــــي (( بلد تجارة الهواميــر )) يعني 10 كونتينـــر وانت طالع وأغلب تجارها مسلمين

3- جوجرات (( مدينة رجال الأعمال )) أقوى رجال اعمال الهند من هدي المدينة وفيها مصانع متنوعة وأسعارها رخيييييصة والحلو فيهم انه المصنع يوافق يتعامل مع الكميات الصغيــرة .

4- assam في حيدر آباد هدي من الاماكن العالمية لزراعة الشاي ومن افضل انواع الشاي في الهنـد ،، يعني تنفع للي بيستورد شــاي

5- ميســور / مشهــورة بخشب الصندل الطبيعي

6- بنقلــــور / طبعــــا قلنـــا أفضل مكان للنشاط العقـــاري (( مدينــــة تكنلوجية تعليمية )) يعني طلب العقار متزايد بشكل مهووووول

.................................................. .................................................. ................

هـــدا اللي في بالي حاليـــا ،،، وهدي ياجماعة معلومات هنا جمعتها ووجهــة نظر يعني مو شرط اني رحت كل الاماكن اللي بقولها ،،،،، وأي خدمة أو استفســار أنا تحـت أمركم

مسافر متالق

اخي العزيز رومانتك جيف او الهديه الرومانسيه

بارك الله فيك وشاكر لك تخصيصك لموضوع مستقل عن التجارة بالهند
    ولكن ياريت لو تستفيض بشرحك اكثر

ذكرت مناطق تشتهر ببعض صنوف التجاره وذكرت بعض المدن التي تشتهر بصناعه المفرووشات وذكرت بانها رخيصه مقارنه بالخليج وكذلك ذكرت شارع عبدالرحمن في مومباي وان يشتهر في مبيعات الجمله

وذكرت مدن تشتهر بصناعه الاجهزة

السؤال يطرح هنا
    هل هناك مكاتب تخليص بالعموله كما هو معمول في تايلند والصين؟
    هل الاسعار مقارنه بجودة المنتج تستاهل ؟
    ماهي انواع المفرووشات ؟ سجاد اقمشه ستائر صناعات التي يدخل فيها الاسفنج؟
    هل شاهدت مصانع للاثاث؟
    ذكرت منطقه تشتهر بي اخشاب الصندل؟ هل هناك مصانع ام نظام ورش ؟

ادري دووختك ولكن اسئلتي اجابتك عليها سوف تثري الموضوع كذلك اسئله بقية الاخوة

ربنا يعينك راح تجي ام علاوي بعد شوي وهات اسئله

تحياتي للجميع

مسافر فعال

Post مــرحبـا

انا مالي في التجارة بس قعلا الاحظ اسواقهم فيها منتجات روعة ورخيصة

التعديل الأخير تم بواسطة الحر الباكي; 25-03-2007، الساعة 02:07 PM سبب آخر: خطأ مطبعـي

مسافرجديد

انـــت مصـــر عالتفاصيـــل ،،، قلتلك انا هاوي مبتدئ تجــارة وانت التفاصيل اللتي تباها حق واحد متمــــرس عالعمـــوم اجاوبك باللـــي أعرفـــه...

بالنــــسبــة لمكــاتب التخليــــص هادي مليااااااااااااااااااانة وماهي صعبة يعني

ومـــن نــاحيــة الأسعـــار مو بس تستاهل الا تستاهل وتستـــاهل وتستاهل

المفــروشات انا أكتــر شــي بتكلـــم على المفروشات المنزلية الكنب خصوصا الجلدي منه والله تشوفه جودة عالية ورخيييص ...

ماهم في مدينة معينة بس بيني وبينك انا شفتهم أغلبهم في معرض الأثاث اللي صار في بنقلور قبل شهر تقريبا . بس مازرت المصــانع بنفسهــا .

المنطــقة اللي فيها خشب الصندل اكترها ورش ومصانع كبيرة أعتقد اللي يسوو فيهــا المجسمات الجماليـة وطبعا تلاقي فيها عطور الصندل الاصلية وأشياء تانية كلها بالصندل .

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أخوية مشـاري لاتتوقع لحظة انك ممكن تضايقني أسألتك بالعكس احنا هدفنا واهتمامنا واحـــد ولازم نفيد بعــــض ويامــرحبا بيــك انت وأم عــلاوي وكل ألاعضاء

مسافر متميز الصورة الرمزية azizto

افتراضي الهدية الرومانسية،،،،

جزاك الله خير على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا،،،

فهذا فصل مهم عن الهند لم يتطرق إليه أحد من الأعضاء،،

وأود أن أضيف استفسارات مهمه لعل بها الفائدة للجميع،،،

أولا : أود أمثلة عن أسعار العقار في بنقلور يعني كم ممكن الواحد

يدخل عندهم بالتحديد كم (( دولار )) بالضبط وأريد أقل مبلغ تحديدا وهذا مهم ،،،؟

وكم الربح المتوقع ،،،وكم المدة التي ينتظرها المستثمر في

سوق العقار عندهم،، حتي يحصل له ربح مجزي،،؟

ثانيا : ياريت تعطينا أمثله عن أسعار الأثاث سعر غرف النوم والطعام وغيرها،،؟

ثالثا : إذا عندك إضافات أخرى مهمه ،،،،

أدري إني كثرت عليك الأسئله ولكني أسأل للفائده ،،،،

أخوك المحب : أبوعمر ،،،

مسافر فعال

أخــــويــــة azizto

واللـــه بالنسبـــة للعقـــار والله أنا أشوفـــه استثمـــار ناجح وانت لو جيت هنا راح تقول الكلام دا... وغيـــر اني سألت كم واحد من العقاريين وقالي نفس الكلام ..

انت اتخيل مدينــــة في خمســـة تشهد قفزة عمرانية رهييييييييييبة
    اتخيل انت أسعار العقار دحين اتضاعفت 4 مرات في خلال 5 سنين ومـــازالت الفرصـــة موجودة انا اتكلم بالنسبـــة لبنقلــــور ،،،، حتى بومباي فيها فرص حلوة في بنقلور أكتر وعند اختيارات كتير

يعني ممكن تشتري أرض وتبيعها بعد سنتين تلاتة بربح لايقل من عن 100% هدا على حسب اللي سألتهم عقاريين هنا

واحلى استثمار عقاري للي راس ماله على قده الشقق
    يعني تاخــد شقة في واحد من المشاريع الضخمة واستنى عليهـــا سنــة بس وبرضو راح تبيعها بضعف سعرها او تستفيد من ايجارها والايجارات تبدأ من 600 ريال في الشهر وتوصل لـ 2500 حسب المنطقــة

وصراحة أسعارهم معقولة ومختلفة مااقدر أديك أسعار بالضبط بس تلاقي اللي يناسبك صدقنــي

أسعار المفروشات ماادري بالضبط بس قلتلك انا رحت معرض المفروشات اللي صار وسألت على كم شي اللي جذبنب أطقم الجلد رخيييصة
    وتقالي طقم فخم وسعره مررررة حلو
    وانا تحت امرك ولا تقلت ولا شي

مسافر متميز

الله يعطيكم العافيه

انا مالي في التجاره ولا فكرت فيها في الهند

لكن موضوعك خلاني افكر في تجارة الهند

عموماً انا رايح لها دراسه وبشوف بعيني

والله يجزاكم خيـــرر موضوع تشكر عليه انت والاخ الحر الباكي وبا التوفيق لكم

مسافرجديد

أخــــويـة أبـو نــواف :-

مـــو شرط عشان الإيجارات رخيصــــة يعني سعر التمليك رخيــص لأنه هم لهم طريقة تانية غير الايجار بيكسبو منها من المستأجر ،،، وصراحة الحركة دي عجبتني لأنها في صالح المالك والمستأجـر ,

بـــس أنـا أقولك عــادة تبــدأ الأسعـــار للتمليك من 50 الف الى 250 الف وعندك كمان المناطق الراقية توصل لـــ 800 الف ..

شوف الهنـــد بلــد الفقيـــر والغنـــي تلاقي فيها أرخص شي وتلاقي فيها أغلى شـي

بــس لو فكرت انك تشتري في الهنـد ،،،، أنصحك بالمشــاريع الجديدة اللي لسة مانتهت تلحقها بسعـــر رخيــص وكمان بالأقســاط وغيـر كدا انه مناطق فخمــة يعني حتى لو تبي تستثمـر بمجرد ماتنتهـي من الأقساط ممكن تبيعها بدبل سعرها ,,, بس عليك اختيار المكـان صح . وهم ماشاء الله كل مشروع أحلى من التاني ومغري تحتاااااااااااااااار .

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)