مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 44 من 94 الأولىالأولى ... 34 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 54 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 431 إلى 440 من 933
Like Tree0Likes

الموضوع: للدراسة في الهند ( السفير الهندي في الخدمة )

مسافر فعال

اخي الفاضل اولا يجب انك تحدد التخصص المطلوب دراسته
    ثم بعد ذالك نستطيع ان نعطيك معلومات اكثر عن التخصص وفي اي جامعة متوفر ورسوم التخصص
    تحياتي لك,,

مسافرجديد

افتراضي ضروري

انا مستني رد كل الناس بالله عليكم عشان انا خلاص مسافر أنشاء الله في 1/12/2007

مسافر فعال

اخوي ممكن اقدر اساعدك بس ودي اتك تكتب الأسئلة مرة ثانية بوضوح اكثر مع تفصيل ما تريد.

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARAA2200 مشاهدة المشاركة
    اخوي ممكن اقدر اساعدك بس ودي اتك تكتب الأسئلة مرة ثانية بوضوح اكثر مع تفصيل ما تريد.
    اولا ما الفرق بين دراسة اوراكل بمصر او بالهند؟ من جهة التكاليف والكفائه ؟

ثانيا هل دراسة ال 5 كورسات اللي في معهد زووم اللي في حيدر اباد في بنجارا هيلز كويسين ولا أي كلام ؟
    انا بسأل عشان شايف ان ال 5 كورسات رخيص اوي وكمان مدتهم قليله جدا وادي اللينك عشان تشوفوها

http://www.zoomgroup.com/training/in...ecialoffer.asp

هل حد عارف معهد IVAS الذي يقي في أمير بيت كويس ولا لأ ؟

اصل انا عايز أدرس فيه كورس ORACLE APPLICTION FINANCIAL .

كنت عايز أعرف كمان هل السافه بعيده من شارع 12 في بنجارا هيلز إلي أمير بيت 302 ؟
    كنت كمان عايز اعرف أيجار موتوسيكل كام ؟ وكمان تفتكر هل سأجد شقه او رووم كويسه للمعيشه في حدود 2100 RS. ؟

وبالنسبه اذا ذهبت بفيزا طالب لمدة 3 اشهر وحبيت أن امد المده من الهند عشان أخذ كورس جديد هل سهل من هناك ولا لازم ارجع بلدي الاول تاني ؟ وما هي التكاليف لو من الهند ؟

انا متشكر جدا للأهتما م وربنا يجعله في ميزان حسناتكم

مسافرجديد

افتراضي هام جدجا عشان انا خلاص مسافر

ثانيا هل دراسة ال 5 كورسات اللي في معهد زووم اللي في حيدر اباد في بنجارا هيلز كويسين ولا أي كلام ؟
    انا بسأل عشان شايف ان ال 5 كورسات رخيص اوي وكمان مدتهم قليله جدا وادي اللينك عشان تشوفوها

كنت كمان عايز اعرف أيجار موتوسيكل كام ؟ وكمان تفتكر هل سأجد شقه او رووم كويسه للمعيشه في حدود 2100 RS. ؟

وبالنسبه اذا ذهبت بفيزا طالب لمدة 3 اشهر وحبيت أن امد المده من الهند عشان أخذ كورس جديد هل سهل من هناك ولا لازم ارجع بلدي الاول تاني ؟ وما هي التكاليف لو من الهند ؟

:114::11ight::surf:115::x1::113::109::108::112::11 2::112::112::112::112:

مسافرجديد

مسافرجديد

يا جماعه دي اللينك الصحيحه عشان انا كتبتها غلط

مسافر فعال

اخي العزيز اعتذر منك عن التأخر في الرد وذلك بسبب عطل لدي في جهاز الكمبيوتر :
    اما بالنسبة للسؤال الاول مالفرق بن الدراسة بمصر او الهند
    اخي العزيز دراسة علوم الحاسب الالي والبرمجة في الهند تعتبر افضل من ناحية الجودة في التعليم و المعرفة وذلك لتقدم علوم الحاسب الالي هنا بشكل كبير عن جميع الدول العربية الاخرى ايضا بسبب ان الدراسة تكون باللغة الانجليزية.

اما بالنسبة للكورسات الخمس في معهد زووم ؟
    فالمعهد يعتبر من افضل المعاهد في علوم الشبكات فارى ان الخمس كورسات جيدة للذي يرغب في تعلم علوم الشبكات.

اما بانسبة لمعهدIVAS
    فلا اعرفه.
    اما بالنسبة لدراسة الاوراكل فانصحك بمعهد قوي جداَ ويعتبر من افضل المعاهد اسمه wilshire
    وهذا رابط المعهد على الانترنت Welcome to Wilshire Software Technologies

اما المسافة فليست بعيدة
    اما ايجار موتوسيكل فهو متوفر جداَ باسعار تبدأ من 1500 روبيةبالشهر
    اما بالنسبة للسكن فإما ان تسكن بشقة من غرفتيين اوثلاث مع مجموعة من الطلبة فتجدها بمبلغ 2000 روبية او اكثر قليلا او تسكن بغرفة لوحدك فأعتقد لن تجدها بأقل 2800 روبية

اخي الفاضل الافضل لك اتأتي بفيزة طالب لمدة ستة اشهر على الاقل ولو احتجت ان تمدد الفيزة فيمكنك ذلك من هنا ولا تكلفك إلا القليل.

هذا الذي قدرني الله عليه من اجابات على استفساراتك ولو احتجت اي شيء فبمقدوري ان اساعدك.
    تحياتي للجميع,,

مسافرجديد

شكرا اخوتي على مروركم الكريم
    اذا امكن اعرف عن احدى الجامعات لدراسة الماجستير في تخصص السياسة وكم تكلفة الكورسات ؟
    سواء في جامعة حيدر اباد او العثمانية او بونا .... واذا كان احدكم يعرف غير هذه الجامعات وتكون معتمدة فاكون مشكورا لكم ...
    واطمع في كرمكم اذا افدتموني بتكاليف المعيشة ايضا بالنسبة لكل جامعه في مدينتها والسكن...
    وشكرا لكم على كل حال

مسافرجديد

افتراضي ناوي اروح الهند وابي مساعدة الله يسعدكم .....

شايف الشباب هنا ما يقصرو في الاجابة عن التساؤلات كلها ماشالله
    وحابب استفسر عن بعض الحاجات لاني ناوي اروح الهند قريبا جدا
    انا حاصل على باكلوريوس ادارة اعمال
    وهدفي الاساسي لذهابي للهند هو اللغة الانجليزية لتحسينها وتقويتها واخد بجانبها كم دورة في الكمبيوتر
    ياريت احد الاخوة هنا بس ينصحني ويدلني على بعض التساؤلات :
    . من خلال قرائتي هنا شايف انو مدينة بنجلور هيا الافضل والاحسن سواء في اللغة او الدورات الكمبيوتر , انا ناوي اجلس في الهند ما بين 3 الى 6 شهور , هل تنصحو فعلا بهذه المدينة ؟
    . لي اصدقاء ذهبو للهند لمدينة جوا وكان ايضا للغة في المقام الاول واخدو ايضا دورات في الكمبيوتر , فلا اعرف هل فعلا هناك في مدينة جوا يمكن الاستفادة ؟
    . لو هبت هناك سواء جوا او بنجلور بفيزا سياحة هل استطيع الالتحاق بمعاهد لغة او كمبيوتر ولا لازم فيزا طالب ؟؟؟

وايش احسن طريقة للسفر والوصول هناك ؟ علما بأني مقيم بالرياض ( فلسطيني )
    وين انزل اول 3 ايام لحد ما اعرف ايش بسوي ووين بسكن ؟
    ايش تنصحو يا شباب ؟؟

وشكرا جزيلا مقدما ..:114:

صفحة 44 من 94 الأولىالأولى ... 34 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 54 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)