مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21
Like Tree0Likes

الموضوع: النوادي الصحية في فنادق مصر

  1. #1
    مسافر خبير الصورة الرمزية رمح الشمال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,174

    افتراضي النوادي الصحية في فنادق مصر

    في القاهرة بات من السهل الحصول على هذه الخدمة من خلال مراكز فنادق الخمسة نجوم المتواجدة في العاصمة المصرية من خلال ما يعرف باسم النادي الصحي أو «health club» وهي عبارة عن أماكن مخصصة للاسترخاء ويضم العديد من الخدمات والأنشطة كالساونا والجاكوزي وقاعات المساج.
    ومن أشهر تلك النوادي نادي «أوليمبس» بفندق جراند حياة القاهرة بموقعه المتميز على النيل في الطابق الثامن والذي يوفر لرواده إحساسا غامرا بالراحة والاسترخاء، ويتيح لهم الوصول لأقصى درجات اللياقة والصحة والعافية. ويعد النادي الذي صمم على مساحة طابقين ذات نوافذ زجاجية تتيح رؤية واسعة وممتدة لنهر النيل، مجمعا صحيا ورياضيا يلبي احتياجات النزلاء التي تتنوع بين أداء التدريبات الرياضية بمختلف درجاتها وتدريبات الاسترخاء والمساج لإعادة الحيوية أو حتى لمجرد الاسترخاء بجوار حمام السباحة. الاستمتاع بهذه الخدمة في نادي أوليمبس يتنوع بين حجز موعد محدد أو الاقامة لمدة يوم كامل في غرف النادي المتميزة باتساع مساحاتها ووجود كافة الامكانيات التي تجعل من الاقامة فيها متعة. بدءا من الدواليب الخاصة لحفظ الأمتعة، مرورا بكابينات الاستحمام الفاخرة، وحمامات الساونا وأحواض الجاكوزي وغرف التجميل والمساج، نهاية بالأماكن المخصصة للاسترخاء في هدوء. كما توجد بالنادي أيضا صالة كبيرة للجيمنازيوم معدة بأحدث الاجهزة التي تمنح الرواد فرصة ممارسة تمارين متنوعة، بدءا من رفع الأوزان وتمارين تقوية القلب والدورة الدموية. كما يتوافر بالنادي صالة لممارسة «الايروبك» من خلال جدول كامل لهذه التمرينات يضم أربعة فصول تدريبية في الأسبوع، وتتضمن هذه الفصول تشكيلة متنوعة من التدريبات المتخصصة تناسب جميع مستويات المهارة، وتلبي رغبة جميع النزلاء.

    وبعد ممارسة التمرينات الرياضية بالنادي الصحي يستطيع رواده الاستمتاع بقائمة متنوعة من السلطات والسندوتشات واللحوم المشوية والمرطبات التي يوفرها الفندق لعملائه. أسعار تلك الخدمة تبدأ بـ 266 جنيها لليوم الواحد و3900 جنيه لاشتراك لمدة ثلاثة أشهر و6000 جنيه للاشتراك لمدة سنة كاملة. هناك أيضا النادي الصحي لفندق كونراد والذي يعمل علي مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويعتبر من أفضل الاختيارات التي تمنح رواده الصحة والرشاقة من خلال ما يوفره لرواده من أجهزة رياضية ونخبة من أكفأ المدربين للمساعدة على اختيار برنامج اللياقة الأنسب لكل مشترك أو نزيل. وتتنوع الأنشطة بالنادي لتبدأ بالتريض في جو هادئ على أنغام الموسيقى، أو الاسترخاء مع حمامات السونا وخدمات المساج المتعددة الى جانب السباحة في حمامات دافئة. ويبدأ السعر في نادي الكونراد من 175 جنيها لليوم الواحد، و1750 لمدة ثلاثة أشهر، و2750 للاشتراك لمدة ستة أشهر، و4000 جنيه للاشتراك السنوي.

    ومن أفضل النوادي الصحية على مستوى العاصمة المصرية، يأتي نادي فندق سميراميس انتركونتينتال بما يحويه من أحدث الأجهزة الرياضية والتقنيات العالمية في هذا المجال، وهو الأنسب لمحبي الرياضة سواء المحترفين أو عشاق الاسترخاء. حيث يمنح المكان رواده حالة من الاستجمام والقدرة على استعادة الصفاء الذهني من خلال حمامات السونا والجاكوزي الاسكندنافية وجلسات التدليك المتخصصة والتي تنقسم الى التدليك الاسترخائي الذي يمنح مستخدمه أعلى درجات الاسترخاء الذهني والعضلي باستخدام مجموعة من الزيوت العطرية. ويستغرق هذا البرنامج 60 دقيقة. أما التدليك بالضغط فيتم بالضغط الفني على مراكز الطاقة الكامنة بالجسم وذلك لتنشيط الدورة الدموية مما يؤدي الى تقليل الضغط العصبي والإجهاد الذهني، ويستغرق البرنامج 60 دقيقة. هناك أيضا التدليك السويدي وفيه يتم تدليك كامل لجميع أجزاء الجسم لإعطاء الإحساس بالاسترخاء والنشاط ومرونة المفاصل ومدته 60 دقيقة. أما المساج العلاجي فيتم فيه استخدام الضغط التدليكي على مراكز الطاقة باليدين والقدمين لإحداث استرخاء وتقليل الآلام في تلك المناطق. وآخيرا هناك تدليك الظهر مع الرقبة والكتفين لتقليل الشد العضلي والآلام المصاحبة له ويستغرق 30 دقيقة. وبعد جلسات التدليك المتخصصة يمكن انهاء اليوم بوجبة صحية حول حمام السباحة تحتوي على كل العناصر الغذائية الهامة.

    الاشتراك في النادي متاح لمن يرغب مقابل 3000 جنيه للفرد لمدة عام كامل، و1750 جنيها لمدة 6 أشهر، و1000 جنيه للاشتراك لمدة ثلاث أشهر. فندق ماريوت القاهرة يقدم هو الاخر تلك الخدمة بما يضمه من صالة جيمنازيوم يتوافر بها أحدث الأجهزة الرياضية إلى جانب حمام سباحة بمياه دافئة والجاكوزي، وقاعة للايروبكس في وجود العديد من المدربين والمشرفين الذين يقدمون كافة أشكال المساعدة والإرشاد للنزلاء والمشتركين. الاشتراك في النادي متاح مقابل 4200 جنيه لمدة عام كامل، و2800 جنيه لمدة 6 أشهر، أما الاشتراك لمدة 3 أشهر فمقابل 1800 جنيه.




  2. #2


  3. #3


  4. #4
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    186

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه على هذه المعلومات عن النوادي بس مختلط ولا الرجال بروح والنساء بروح




  5. #5


  6. #6


  7. #7


  8. #8
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    74

    افتراضي

    يعطيك العااااااااااااافية




  9. #9
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    20

    افتراضي

    مشكور وكلك ذوق انت فعلن تفهم بسياحه مدري ايش اقلك بس الشكر اشوي عليك بس على العموم انا الحين ما افكر اروح مصر بس انت شوقتني مشكور مره ثانيه وباي




  10. #10
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    288

    افتراضي

    فعلا موضوع روووووووعة ويعطيك العافية




صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك