مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 39
Like Tree0Likes

الموضوع: سؤال عن ....المطاعم الشعبيه البحرينيه

مسافر فعال الصورة الرمزية تعبت اسافر

افتراضي سؤال عن ....المطاعم الشعبيه البحرينيه

سؤال لاهل البحرين واهل المعرفه .........................

وين اقدر القى المطاعم الشعبيه البحرينيه المشهوره بالاكلات البحرينيه ؟؟؟؟؟؟؟

انا من عشاق الاكل البحريني المشهور بالبهارات والخلطات السريه الحاره :24: ؟؟؟

[frame="4 80"][تعبت اسافر في عروقك ومليت][/frame]

مسافر متميز

هلا اخوي قصدك تبي التكة و الكباب و هالسوالف يعني ؟
    فيه موجود عندنا بس اشلون ادليك هالمطاعم في داخل دواعيس المنامة !! و ايضا يوجد في المحرق
    بس اذا تبي احد المطاعم في المنامه ,, شوف اذهب للمنامة و اذهب للمنطقه القريبة من سينما اوال ,, و اسال هناك عن مطعم تكة بو حسين ,, ايضا يوجد مطعم تكة اخر في هذه المنطقه اسمه المنقل ,, انت اذا وصلت بالقرب من سينما اوال مابتضيع اسال اي احد قوله وين مطعم تكه و بيدلونك . :)

مسافر متميز

ايه نسيت .
    و فيه عندك مطعم (طهران) بجانب مرمريز ,, القعده فيه جميلة و ايضا يبيع التكة و الكباب لكن اسعاره ارفع نوعا ما من مطاعم التكة في المنامة القديمة , بس مطعم طهران الوصول له سهل (مقابل مجمع البحرين) .

و شكرا

خبير مملكة البحرين

ما لك الا تكة ابل في القضيبية اشهر من نار علي علم اسال والف واحد يدلك علي موقعها، كذلك عندك كباب امين مقابل مقبرة اليهود في القضيبية. اطلب تيك اواي ويا غرشة كراش وروح الكورنيش او البحر لان القعدة في المطعم ما تسوي الا اذا كنت شعبي كلش.علي فكرة هذي المطاعم والنوعية من الاكل ما تحصلها الا في البحرين دار الزين . :115:

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلادي البحرين مشاهدة المشاركة
    ما لك الا تكة ابل في القضيبية اشهر من نار علي علم اسال والف واحد يدلك علي موقعها، كذلك عندك كباب امين مقابل مقبرة اليهود في القضيبية. اطلب تيك اواي ويا غرشة كراش وروح الكورنيش او البحر لان القعدة في المطعم ما تسوي الا اذا كنت شعبي كلش.علي فكرة هذي المطاعم والنوعية من الاكل ما تحصلها الا في البحرين دار الزين . :115:
    في دبي اخوي تحصل بعد بس اشوي ,, يوم رحت اخر مرة عيال خالي في الامارات في دبي ودوني مطعم يسمونه تكة بحريني عند شارع الضيافه في دبي ,, يبيع تكة و كباب مثل اللي في البحرين بس السعر اغلى يمكن الصيخ ب 3 دراهم !! و احنا الصيخ بربية (100 فلس) . و مثل ماقلت التيك اوي حلو الاكل في الكورنيش او تقدر في السيارة تاكله بالصياخ عشان يكون حار و فرش هم هم:24:

مسافر خبير الصورة الرمزية فهد الأحمد

أخوي بلادي
    وين مكان القضيبية
    تقدر تشرحها لي من الجفير
    انا كأني مار عليها بس مو مثبت المكان
    وتكة أبل وينها بالضبط ؟؟

https://travel.maktoob.com/vb/travel215488/ رحلتي الثانية لمصر
    (2008)

http://www.travel4arab.com/vb/showthread.php?t=97128 (رحلتي القصيرة لدبي بالويك إند)
    انا كويتي انا انا قول وفعل وعزومي قوية لاهانوا كل الخليجيين:24:

مسافر فعال الصورة الرمزية تعبت اسافر

بلادي البحرين
    Rashed 2002
    تسلمون على التجاوب الرائع والمعلومات القيمه ............بروح اليوم على وصفكم واعطيكم رايي....

مسافر متميز الصورة الرمزية متكه

دلونا يا اهل المنامه على الزين اللي عندكم؟

خبير مملكة البحرين

فهد الاحمد الظاهر يدور الرخص سيخ التكة ابو 100 فلس :109:

القضيبية يا اخي فهد عندما تطلع من الجفير تاخذ يمين وتدخل شارع الفاتح وانت متجة الي الدبلماسية اول اشارة تلف يسار ثم يمين وتدخل شارع المعارض. عندما توصل الدوار الاول تلف يسار وتدخل الشارع اللي يوديك الي شارع القصر، المنطقة علي يمينك ويسارك هذي كلها القضيبية، كذلك بعد ما تعدي الاشارة وانت متجة الي بناية الكويتي المنطقة علي يمينك هم بعد القضيبية.
    تكة ابل مكان السيخ بو 100 فلس تعدي الدوار الاول في شارع المعارض ثم تلف يسار علي الدوار الثاني وتمشي مسافة بسيطة بتكون تكة ابل علي يسارك ،اسال اي بحريني في الشارع بيدلك

مسافر خبير الصورة الرمزية فهد الأحمد

تسلم أخوي بلادي ما كنت أدري إن مكانه سهل لهالدرجة
    وانا فعلا مارة علي لافتة القضيبية من قبل بس ماكنت اذكر وين والحين عرفت يوم كنت مار شارع المعارض عشان مطعم اصفهاني
    تسلم أخوي
    بس السؤال المهم اللحم ذبح محلي وإلا ؟؟؟

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)